شاهد ماذا فعل بند "فرق المحروقات" بهذا المواطن الكركي؟   "القدوة": يجب إعادة صياغة السلطة وترحيل الكثير من المسؤوليات لمنظمة التحرير   الملتقى الثالث عشر للرجال ... تعزيز التنمية الفردية   أين العدالة .. وكيف .. ولماذا … في قبولات الطب ؟   القبض على والد هدد بشنق طفليه وقام بتصويرهما   الحكومة تسمح لشركة طيران تركية بتسيير رحلات "الجروبات السياحية" بسبب عدم التزام الشركات الوطنية بالمواعيد    النائب منصور مراد يوجه سؤالا نيابيا لرئيس الوزراء حول مهرجان " قلق"    مشاجرة عنيفة بين طلبة مدارس وتحطيم مركبات ومحلات تجارية في وادي السير - صور   أمن الدولة ترفض تكفيل 12 موقوفا في قضية الدخان للمرة الرابعة   جامعة البترا تكرم عمدائها السابقين  
التاريخ : 21-03-2018
الوقـت   : 01:53pm 

الملحق الثقافي العماني يلتقي طلبة بلاده في "عمان العربية"

الشعب نيوز -

عمان –اطلع الملحق الثقافي لسلطنة عُمان الاستاذ اسماعيل البلوشي على أوضاع طلبة بلاده الدارسين في جامعة عمان العربية.

وبحث البلوشي خلال لقاء اليوم الاربعاء مع نحو 100 طالب وطالبة عماني يدرسون في الجامعة القضايا الاكاديمية التي تواجه الطلبة، مشيدا بالمستوى التعليمي والبحثي والخدمي في الجامعة.

ووجه الملحق الثقافي العُماني الطلبة لضرورة بذل المزيد من الجهد لاستثمار الفرص التعليمية التعلمية في الجامعة والمساهمة بالارتقاء بالمخرجات الاكاديمية بما يخدم وطنهم.

وأشار الطلبة خلال اللقاء لبعض التحديات التي عملت الجامعة على تذليلها، مشيدين بالمستوى التعليمي المتقدم للجامعة وكفاءة أعضاء هيئة التدريس وتميزهم في أساليب التعلم المستخدمة في التدريس. كما اشادوا بتواصل ملحقية بلادهم معهم وأهميته في تجويد العملية التعليمية.

وكان مستشار رئيس الجامعة الاستاذ الدكتور أحمد نصيرات التقى الملحق الثقافي العماني، وبحثا سبل الارتقاء بالعلاقات بما يخدم الطلبة العمانيين وينعكس على مستواهم التعليمي، مبينا لطرق التعلم المتبعة فيالجامعة وكلياتها وتخصصاتها.

 

وتسعى الجامعة عبر تخصصاتها وكلياتها  إلى التميز وتجسيد روح الريادة والإبداع في جودة التعليم واصالة البحث العلمي وخدمة المجتمع، وإلى إعداد كوادر مؤهلة ومدربة تلبي متطلبات وحاجات سوق العمل، وتعمل على تحفيز المواهب الريادية والأفكار الإبداعية لدى الطلبة وإطلاقها من خلال توفير البيئة المناسبة لبعث الطاقات الكامنة لديهم وتحفيزهم على المبادرة والتصميم من اجل أن يتحول الإبداع والتميز إلى حالة دائمة وثقافة راسخة متأصلة.




التعليقات

لا يوجد تعليقات على هذا الخبر
اضافة تعليق
الاسم
التعلق

تنويه

 • تتم مراجعة جميع التعليقات، وتنشر عند الموافقة عليها فقط.
• تحتفظ " الشعب نيوز " بحق حذف أي تعليق، ساعة تشاء، دون ذكر الأسباب.
• لن ينشر أي تعليق يتضمن إساءة، أو خروجا عن الموضوع محل التعليق، او يشير ـ تصريحا أو تلويحا ـ إلى أسماء بعينها، او يتعرض لإثارة النعرات الطائفية أوالمذهبية او العرقية.
• التعليقات سفيرة مرسليها، وتعبر ـ ضرورة ـ عنهم وحدهم ليس غير، فكن خير مرسل، نكن خير ناشر.