Orange الأردن ترعى حملة "دفء" لمساعدة الأسر المحتاجة   الزميل الصحفي صدقي الريماوي في ذمة الله   مذكرة تفاهم بين الأميرة سمية للتكنولوجيا والحوسبة الصحية   "الحباشنة" يسأل لماذا لم يتم تحويل رئيس مجلس ادارة احد البنوك الى مكافحة الفساد (وثيقة)   واثِقُ الخُطى .. الكاتبه الإماراتية .. عائشة الجناحي   نقابة اصحاب المدارس الخاصة تنذر نقابة المعلمين لتعطيلها معاملات منتسبين نقابة المدارس الخاصة – وثائق   تعيين 334 وزيرا أردنيا خلال 20 عاماً   لقد نفذ الأردنيون شعار الأردن أولا.. فايز شبيكات الدعجه   الحكومة تقر معايير إنشاء المراكز الصحيّة والمستشفيات   الآلاف يؤدون صلاة الغائب على فقيد سيل الزرقاء (صور وفيديو)  
التاريخ : 2012-02-1806:10:44
الوقـت   :  

شارع مغلف بالأشجار في البرازيل!

الشعب نيوز -

ويُسمى الشارع الأخضر او الاكثر خضرة ..

ويجذب هذا الشارع الكثير من السواح؛ لمشاهدة هذا المنظر الجمالي الطبيعي، وقد زُرعت هذه الأشجار عام 1930 م، حيث يبدو الشارع وكأنه غابة صغيرة مغطاة بالاشجار المتشابكة والشاهقة الارتفاع، والتي تُلطف الاجواء وترطبها ..
وقد قررت احدى الشركات خفض عدد الاشجار؛ لإنشاء مشروع تجاري، إلا ان السكان قاموا بحملة ونجحوا في ايقافها، وفي عام 2006 اعلن ان هذا الشارع من التراث الطبيعي في امريكا اللاتينية .

 

xc

 

xc3




التعليقات

لا يوجد تعليقات على هذا الخبر
اضافة تعليق
الاسم
التعلق

تنويه

 • تتم مراجعة جميع التعليقات، وتنشر عند الموافقة عليها فقط.
• تحتفظ " الشعب نيوز " بحق حذف أي تعليق، ساعة تشاء، دون ذكر الأسباب.
• لن ينشر أي تعليق يتضمن إساءة، أو خروجا عن الموضوع محل التعليق، او يشير ـ تصريحا أو تلويحا ـ إلى أسماء بعينها، او يتعرض لإثارة النعرات الطائفية أوالمذهبية او العرقية.
• التعليقات سفيرة مرسليها، وتعبر ـ ضرورة ـ عنهم وحدهم ليس غير، فكن خير مرسل، نكن خير ناشر.