اتفاقية تعاون أكاديمية ما بين المديرية العامة للدفاع المدني والجامعتين الأردنية والبلقاء التطبيقية   المديرية العامة للدفاع المدني تطلق خدمة (تطبيق عونك) .. فيديو   مدارس النظم الحديثة تكرم أوائل الثانوية العامة من طالبات الفوج الرابع عشر   بالفيديو والصور.. رحلة الملكية الى نيويورك كادت تنتهي بكارثة.. والطائرة تفرغ وقودها بالجو وتصطدم بالارض!   التعليم العالي تحدد موعد السماح للطلاب بالانتقال من تخصص لأخر ومن جامعة لأخرى .. تفاصيل   مجرمون وبلطجية! فارس الحباشنة   الذنيبات :الحديث عن الالتزام بعلاوة عام 2014 غير صحيح   احتجاجات امام متصرفية الرمثا بسبب الاجراءات في حدود جابر .. صور   أزمة معلمي الأردن.. لا بوادر لانفراجة قريبة   القصيدة الهدية .. "وثاقة السعودية بالهاشمية"  
التاريخ : 2012-02-1806:10:44
الوقـت   :  

شارع مغلف بالأشجار في البرازيل!

الشعب نيوز -

ويُسمى الشارع الأخضر او الاكثر خضرة ..

ويجذب هذا الشارع الكثير من السواح؛ لمشاهدة هذا المنظر الجمالي الطبيعي، وقد زُرعت هذه الأشجار عام 1930 م، حيث يبدو الشارع وكأنه غابة صغيرة مغطاة بالاشجار المتشابكة والشاهقة الارتفاع، والتي تُلطف الاجواء وترطبها ..
وقد قررت احدى الشركات خفض عدد الاشجار؛ لإنشاء مشروع تجاري، إلا ان السكان قاموا بحملة ونجحوا في ايقافها، وفي عام 2006 اعلن ان هذا الشارع من التراث الطبيعي في امريكا اللاتينية .

 

xc

 

xc3




التعليقات

لا يوجد تعليقات على هذا الخبر
اضافة تعليق
الاسم
التعلق

تنويه

 • تتم مراجعة جميع التعليقات، وتنشر عند الموافقة عليها فقط.
• تحتفظ " الشعب نيوز " بحق حذف أي تعليق، ساعة تشاء، دون ذكر الأسباب.
• لن ينشر أي تعليق يتضمن إساءة، أو خروجا عن الموضوع محل التعليق، او يشير ـ تصريحا أو تلويحا ـ إلى أسماء بعينها، او يتعرض لإثارة النعرات الطائفية أوالمذهبية او العرقية.
• التعليقات سفيرة مرسليها، وتعبر ـ ضرورة ـ عنهم وحدهم ليس غير، فكن خير مرسل، نكن خير ناشر.