العثور على جثة عشريني في منزله بمنطقة الجبيهة بعمان   لوكا مودريتش أفضل لاعب في العالم   بالفيديو .. مصورة مقطع "النائب ورقيب السير" تروي ما حدث   سياسيون: انجازات الرزاز في 100 يوم...بيع الأوهام واستفزاز الناس!   اختراق حساب نجمة شهيرة وعرض صورها الفاضحة! (صور)   محمد صلاح شقيق هذا الفنان المصري؟ (صورة)   بالفيديو - رانيا يوسف تشعل الشبكات بإطلالتها المكشوفة   النسور تحل مجلس نقابة الفنانين   مستثمرو "البحيرة" يعتصمون امام "السياحة" للمطالبة بحقوقهم المالية.. صور   بالفيديو.. نائب يستفز شرطي سير في عمان و الاخير يرد: احترم حالك حتى لو انك نائب  
التاريخ : 03-04-2018
الوقـت   : 02:53pm 

أنغام تلجأ للقضاء.. بسبب أصالة

الشعب نيوز -

نفت المطربة المصرية، أنغام، ما نشرته تقارير مؤخرا على لسانها، بأن صديقتها المطربة السورية أصالة نصري، اعترفت لها بأنها أقلعت عن المخدرات.

 

وأكدت أنغام، عبر بيان شاركته عبر حسابها الرسمي على “إنستغرام”، الأحد الأول من شهر نيسان/أبريل الجاري، أن ما أوردته مجلة “الجرس” اللبنانية، بشأن تصريحاتها لها، بأن أصالة اعترفت لها بالإقلاع عن المخدرات، هو عار تماما من الصحة.

 

وتابعت أنغام، بأنها سترفع دعوى قضائية ضد محررة المقال، ورئيس تحرير المجلة، ورئيس مجلس إدارتها، في حال عدم تكذيبها لذلك الخبر، “الذي زج باسمي فيه، لمحاولة الإساءة للعلاقة القوية التي تربطني بالنجمة أصالة”.

 

 

يذكر أن أصالة وأنغام تجمعهما صداقة قوية، ليس بداخل الوسط الفني فقط، وإنما خارجه أيضا؛ فدائما ما تعبر أصالة عن حبها لأنغام وعائلتها، من خلال مشاركتها لصور لهما معا على حسابها على “فيسبوك”.

 

كما أنه وبعد كل حفل تحييها أنغام، تحرص أصالة على كتابة كلمات تثني فيها على صوتها.

 

كذلك سبق لأنغام وأصالة أن التقيا في أكثر من مناسبة فنية، ومنها حفل أقيم في شهر فبراير/شباط 2017، على مسرح المجاز في إمارة الشارقة الإماراتية.

 

 

وكانت أصالة نصري، أثارت غضب جمهورها خلال الفترة الماضية، بعدما صرحت في برنامج تلفزيوني على قناة “الرأي” الكويتية، بأن من لا يعجبه صوتها هو “متخلف عقليا”.

First

First

First

First

First




التعليقات

لا يوجد تعليقات على هذا الخبر
اضافة تعليق
الاسم
التعلق

تنويه

 • تتم مراجعة جميع التعليقات، وتنشر عند الموافقة عليها فقط.
• تحتفظ " الشعب نيوز " بحق حذف أي تعليق، ساعة تشاء، دون ذكر الأسباب.
• لن ينشر أي تعليق يتضمن إساءة، أو خروجا عن الموضوع محل التعليق، او يشير ـ تصريحا أو تلويحا ـ إلى أسماء بعينها، او يتعرض لإثارة النعرات الطائفية أوالمذهبية او العرقية.
• التعليقات سفيرة مرسليها، وتعبر ـ ضرورة ـ عنهم وحدهم ليس غير، فكن خير مرسل، نكن خير ناشر.