الدفاع المدني يقتل أفعى سامة في الطفيلة   شاهد.. رجل دين ومحامية يتبادلان صفعات قوية على الهواء   تعرض النائب ابو حسان ونجله لحادث سير   " سفاح العقبة " ...تفاصيل خطرة ومؤلمة لدى دخوله مكتب المحافظ " خالد أبو زيد "   مصطفى ياغي يخرج عن المألوف ويوجه صواريخ عابرة للفساد ... شاهد الفيديو   بالصور والفيديو اسرة كرة القدم تودع شقم وتثني على مبادرة الفيصلي !!   كسر عنقه خلال محاولته الانتحار   شاهد الصور الأولى لفتح تابوت الإسكندرية .. العثور على جندي مضروب بالسهم داخله!   نجمة ذو فويس فرنسا 'دياز' تطلق 'لسانك ماضي'   وزيرة السياحة تفتتح مهرجان جرش 2018  
التاريخ : 06-04-2018
الوقـت   : 04:33am 

بالفيديو.. رقصة ميريام فارس الغريبة تعرضها للسخرية

الشعب نيوز -

 

 

أثارت النجمة اللبنانية ميريام فارس ضجة كبيرة برقصتها الغريبة خلال الحفل المفاجئ الذي أعلنت عنه قبل ساعات من إحيائه في أبو ظبي.

ونشرت "ملكة المسرح" مقطع فيديو من الحفل وكانت ترقص بطريقة غريبة على أنغام إحدى اغنياتها الخليجية، وقالت للجمهور: "اسمع صوت الزير بروحه"، وبعدها راحت ترقص وتتمايل بحرفية عالية، إلا أنها لم تسلم من الانتقادات.

تفاعل الجمهور بشكل واسع مع المقطع وتم تداوله بكثافة على مواقع التواصل الاجتماعي وانقسمت التعليقات بين من اعتبر انها في غاية الحرفية وتجيد الرقص على المسرح، بينما انتقد رقصتها البعض الآخر وتساءل عن اسمها، ساخرين من حركاتها مضحكة وليس لها علاقة بالرقص الخليجي.

 

First

First

First

First

First

First

First




التعليقات

لا يوجد تعليقات على هذا الخبر
اضافة تعليق
الاسم
التعلق

تنويه

 • تتم مراجعة جميع التعليقات، وتنشر عند الموافقة عليها فقط.
• تحتفظ " الشعب نيوز " بحق حذف أي تعليق، ساعة تشاء، دون ذكر الأسباب.
• لن ينشر أي تعليق يتضمن إساءة، أو خروجا عن الموضوع محل التعليق، او يشير ـ تصريحا أو تلويحا ـ إلى أسماء بعينها، او يتعرض لإثارة النعرات الطائفية أوالمذهبية او العرقية.
• التعليقات سفيرة مرسليها، وتعبر ـ ضرورة ـ عنهم وحدهم ليس غير، فكن خير مرسل، نكن خير ناشر.