العثور على جثة عشريني في منزله بمنطقة الجبيهة بعمان   لوكا مودريتش أفضل لاعب في العالم   بالفيديو .. مصورة مقطع "النائب ورقيب السير" تروي ما حدث   سياسيون: انجازات الرزاز في 100 يوم...بيع الأوهام واستفزاز الناس!   اختراق حساب نجمة شهيرة وعرض صورها الفاضحة! (صور)   محمد صلاح شقيق هذا الفنان المصري؟ (صورة)   بالفيديو - رانيا يوسف تشعل الشبكات بإطلالتها المكشوفة   النسور تحل مجلس نقابة الفنانين   مستثمرو "البحيرة" يعتصمون امام "السياحة" للمطالبة بحقوقهم المالية.. صور   بالفيديو.. نائب يستفز شرطي سير في عمان و الاخير يرد: احترم حالك حتى لو انك نائب  
التاريخ : 06-04-2018
الوقـت   : 04:33am 

بالفيديو.. رقصة ميريام فارس الغريبة تعرضها للسخرية

الشعب نيوز -

 

 

أثارت النجمة اللبنانية ميريام فارس ضجة كبيرة برقصتها الغريبة خلال الحفل المفاجئ الذي أعلنت عنه قبل ساعات من إحيائه في أبو ظبي.

ونشرت "ملكة المسرح" مقطع فيديو من الحفل وكانت ترقص بطريقة غريبة على أنغام إحدى اغنياتها الخليجية، وقالت للجمهور: "اسمع صوت الزير بروحه"، وبعدها راحت ترقص وتتمايل بحرفية عالية، إلا أنها لم تسلم من الانتقادات.

تفاعل الجمهور بشكل واسع مع المقطع وتم تداوله بكثافة على مواقع التواصل الاجتماعي وانقسمت التعليقات بين من اعتبر انها في غاية الحرفية وتجيد الرقص على المسرح، بينما انتقد رقصتها البعض الآخر وتساءل عن اسمها، ساخرين من حركاتها مضحكة وليس لها علاقة بالرقص الخليجي.

 

First

First

First

First

First

First

First




التعليقات

لا يوجد تعليقات على هذا الخبر
اضافة تعليق
الاسم
التعلق

تنويه

 • تتم مراجعة جميع التعليقات، وتنشر عند الموافقة عليها فقط.
• تحتفظ " الشعب نيوز " بحق حذف أي تعليق، ساعة تشاء، دون ذكر الأسباب.
• لن ينشر أي تعليق يتضمن إساءة، أو خروجا عن الموضوع محل التعليق، او يشير ـ تصريحا أو تلويحا ـ إلى أسماء بعينها، او يتعرض لإثارة النعرات الطائفية أوالمذهبية او العرقية.
• التعليقات سفيرة مرسليها، وتعبر ـ ضرورة ـ عنهم وحدهم ليس غير، فكن خير مرسل، نكن خير ناشر.