شفيق عبيدات.. يكتب .. الاردنيون يرضون بالقليل ... ولكن   مسلماني رئيساً للنداء   كتلة "التاجر" تثمن الجهود الملكية في جلب المتهم مطيع   جامعة البترا تظفر بالاعتماد الأمريكي لتخصص الصيدلة   وزير العمل يكرم المؤسسات الداعمة لتشغيل الأشخاص ذوي الإعاقة   النقابات: جلب مطيع خطوة في مصلحة الوطن   الناطق باسم الضمان: 77% من جمهور الضمان يؤيدون الاشتراك الاختياري لربّات المنازل   شاهد بالتفاصيل ... مسودة مشروع قانون العفو العام لعام "2018"   ضبط شخصا بحوزته 3 ملايين دولار مزيفة وسلاح ناري   مواطن دفع (250) الف دينار يهاجم النواب تحت القبة ويطالب بالعفو العام  
التاريخ : 06-04-2018
الوقـت   : 04:43am 

بالفيديو: رويدا عطية تخطف الأنظار بإطلالة عشرينية.. ولمن قالت: "خاين"؟

الشعب نيوز -

أطلقت النجمة السورية رويدا عطية كليباً جديداً لأغنية "خاين" على قناة اليوتيوب الخاصة بها. 

واعتمدت عطية خلال الكليب العصري على اطلالة شبابية، فبدت كشابة عشرينية، من خلال الملابس الأنيقة وتسريحة شعرها الناعمة التي اكتفت فيها باسداله على كتفيها مع مكياج هادئ وناعم.

والأغنية من كلمات وألحان عناد خوري وتوزيع كريم عبد الوهاب وإنتاج "المولى بروداكشن سمير المولى"، وتم التصوير في لبنان تحت إشراف المخرج الشاب ريشا سركيس.

يذكر أن عطية تسافر الى استراليا لاحياء حفلين، الاول في ملبورن والثاني في سيدني، من تنظيم "مزيكا بروداكشن"، بالإضافة الى مشاركتها في مهرجان موازين في 29 حزيران.

 
First

First

First




التعليقات

لا يوجد تعليقات على هذا الخبر
اضافة تعليق
الاسم
التعلق

تنويه

 • تتم مراجعة جميع التعليقات، وتنشر عند الموافقة عليها فقط.
• تحتفظ " الشعب نيوز " بحق حذف أي تعليق، ساعة تشاء، دون ذكر الأسباب.
• لن ينشر أي تعليق يتضمن إساءة، أو خروجا عن الموضوع محل التعليق، او يشير ـ تصريحا أو تلويحا ـ إلى أسماء بعينها، او يتعرض لإثارة النعرات الطائفية أوالمذهبية او العرقية.
• التعليقات سفيرة مرسليها، وتعبر ـ ضرورة ـ عنهم وحدهم ليس غير، فكن خير مرسل، نكن خير ناشر.