آخ منكِ يا عمّان..! كامل النصيرات   ابطال المونديال !   ثِيَابَ .... لِبَاسٌ ....   سيلفي لمحمد صلاح مع فتاة على البحر تشعل مواقع التواصل   أردني ينام داخل “كابينة صراف بنك”.. لماذا ؟   السفير الفرنسي يفاجئ بائع قهوة على جسر سلحوب   رونالدو يغازل يوفنتوس وجماهيره.. ويكشف سر ضربة بنعطية   استقبال أسطوري للمنتخب الكرواتي في زغرب إثر عودته من مونديال روسيا -(صور وفيديو)   لماذا الدستور؟؟   "تلفزيون المملكة" ... تمخّض الجَبل فولد فأرا!!  
التاريخ : 09-04-2018
الوقـت   : 08:04am 

الزعبي : الضمان خسر (55) مليون ذهبت هباءً منثور للفاسدين -فيديو

الشعب نيوز -

 

كشف النائب فواز الزعبي عن خسارة مؤسسة الضمان الاجتماعي لمبلغ (55) مليون دينار كانت قد رصدتها لتشجيع السياحة في فندق كراون بلازا والبحر الميت والعقبة.

وقال النائب الزعبي ان أموال الشعب الأردني ذهبت هباءً منثوراً للفاسدين مشيراً الى امتلاكه لمجموعة من الوثائق التي تثبت صحة ادعاءاته.

وقال النائب الزعبي خلال الجلسة المسائية امس الاحد، ان هناك اشخاص يعينون على الحالات الإنسانية واصفاً الضمان بانه اصبح كـ(تكية ام علي) يعين كل عاطل عن العمل خرج من الحكومة ليصبح عضواً في مجلس إدارة الضمان الاجتماعي.

 واشار الى حصول (40) مواطن على استثناء من ضريبة الدخل للتعيين في دائرة ضريبة الدخل والمبيعات.

 


  




التعليقات

لا يوجد تعليقات على هذا الخبر
اضافة تعليق
الاسم
التعلق

تنويه

 • تتم مراجعة جميع التعليقات، وتنشر عند الموافقة عليها فقط.
• تحتفظ " الشعب نيوز " بحق حذف أي تعليق، ساعة تشاء، دون ذكر الأسباب.
• لن ينشر أي تعليق يتضمن إساءة، أو خروجا عن الموضوع محل التعليق، او يشير ـ تصريحا أو تلويحا ـ إلى أسماء بعينها، او يتعرض لإثارة النعرات الطائفية أوالمذهبية او العرقية.
• التعليقات سفيرة مرسليها، وتعبر ـ ضرورة ـ عنهم وحدهم ليس غير، فكن خير مرسل، نكن خير ناشر.