العثور على جثة عشريني في منزله بمنطقة الجبيهة بعمان   لوكا مودريتش أفضل لاعب في العالم   بالفيديو .. مصورة مقطع "النائب ورقيب السير" تروي ما حدث   سياسيون: انجازات الرزاز في 100 يوم...بيع الأوهام واستفزاز الناس!   اختراق حساب نجمة شهيرة وعرض صورها الفاضحة! (صور)   محمد صلاح شقيق هذا الفنان المصري؟ (صورة)   بالفيديو - رانيا يوسف تشعل الشبكات بإطلالتها المكشوفة   النسور تحل مجلس نقابة الفنانين   مستثمرو "البحيرة" يعتصمون امام "السياحة" للمطالبة بحقوقهم المالية.. صور   بالفيديو.. نائب يستفز شرطي سير في عمان و الاخير يرد: احترم حالك حتى لو انك نائب  
التاريخ : 11-04-2018
الوقـت   : 08:41am 

كارينا كابور: لا أستطيع أن أتخيل حياتي بدون تمثيل

الشعب نيوز -

قالت الممثلة الهندية كارينا كابور، إنها لا تستطيع أن تتخيل حياتها بدون تمثيل.

ونقلت صحيفة انديان اكسبريس عن كارينا (37 عاماً) القول ” بعد 18 عاماً من العمل في هذا المجال، لا أعتقد إنني يمكن أن أفكر في التوجه لمجال آخر لأنني طالما أردت أن أصبح ممثلة ولا أتخيل حياتي بدون تمثيل”.

وقد حصلت كارينا الثلاثاء على جائزة لوقمات ماهاراشترا، وهى جائزة تمنحها مؤسسة لوقمات الإعلامية لتكريم النجوم الذين ساهموا في تطوير ولاية ماهارشترا.

كما حصل الممثل أكشاي كومار على الجائزة هذا العام أيضاً.

وحول شعورها بالحصول على هذه الجائزة، قالت كارينا ” بالطبع كل جائزة مهمة. دائماً ما نحصل على جوائز بسبب عملنا في الأفلام، ولكن عندما تحصل عل جائزة من الولاية التي ولدت بها أعتقد أن الأمر يصبح له أهمية خاصة”.

ولدى سؤالها حول ابنها تيمور وما تتمنى له في المستقبل، قالت ” أريده أن يفعل أموراً مهمة في حياته وأن يحظى بتقدير الآخرين”.

وفيما يتعلق بالاهتمام الإعلامي بابنها تيمور، أوضحت كارينا “هو صغير للغاية، ويجب أن يتم منحه فرصة ليعيش طفولته بعيداً عن هذا النوع من الضغط الذي يتعرض له، إنه أمر مخيف”.

ويشار إلى أن كارينا انجبت ابنها تيمور عام 2016 من زوجها الممثل سيف على خان.

ومن المقرر أن يعرض لكارينا هذا العام فيلم ” فير دي ويدينج” مع الممثلة سونام كابور، وذلك بعد توقفها عن العمل لفترة بعد إنجابها طفلها. 

د ب ا

First

First

First

First

First

First

First




التعليقات

لا يوجد تعليقات على هذا الخبر
اضافة تعليق
الاسم
التعلق

تنويه

 • تتم مراجعة جميع التعليقات، وتنشر عند الموافقة عليها فقط.
• تحتفظ " الشعب نيوز " بحق حذف أي تعليق، ساعة تشاء، دون ذكر الأسباب.
• لن ينشر أي تعليق يتضمن إساءة، أو خروجا عن الموضوع محل التعليق، او يشير ـ تصريحا أو تلويحا ـ إلى أسماء بعينها، او يتعرض لإثارة النعرات الطائفية أوالمذهبية او العرقية.
• التعليقات سفيرة مرسليها، وتعبر ـ ضرورة ـ عنهم وحدهم ليس غير، فكن خير مرسل، نكن خير ناشر.