شفيق عبيدات.. يكتب .. الاردنيون يرضون بالقليل ... ولكن   مسلماني رئيساً للنداء   كتلة "التاجر" تثمن الجهود الملكية في جلب المتهم مطيع   جامعة البترا تظفر بالاعتماد الأمريكي لتخصص الصيدلة   وزير العمل يكرم المؤسسات الداعمة لتشغيل الأشخاص ذوي الإعاقة   النقابات: جلب مطيع خطوة في مصلحة الوطن   الناطق باسم الضمان: 77% من جمهور الضمان يؤيدون الاشتراك الاختياري لربّات المنازل   شاهد بالتفاصيل ... مسودة مشروع قانون العفو العام لعام "2018"   ضبط شخصا بحوزته 3 ملايين دولار مزيفة وسلاح ناري   مواطن دفع (250) الف دينار يهاجم النواب تحت القبة ويطالب بالعفو العام  
التاريخ : 11-04-2018
الوقـت   : 09:03pm 

احباط محاولة سطو بسلاح بلاستيكي على محل صرافة (صور، فيديو)

الشعب نيوز -

تمكنت الاجهزة الامنية مساء الاربعاء من القاء القبض على شخص حاول تنفيذ عملية سطو مسلح على إحدى محلات الصرافة في منطقة شارع الجاردنز بالعاصمة عمان باستخدام سلاح بلاستيكي.

وأكد مصدر أمني ان مرتبات البحث الجنائي القوا القبض على المنفذ فور خروجه من المحل وبحوزته المبلغ المالي المسروق.

واصدرت مديرية الامن العام بيانا قالت فيه إنه مساء الاربعاء ورد بلاغ لغرفة العمليات الرئيسية في مديرية شرطة وسط عمان بدخول شخص لاحد محال الصرافة في شارع الشهيد وصفي التل في العاصمة واشهار سلاح ناري وتهديد الموظفين به وسرقة مبلغ مالي.

وعند محاولته الفرار قام موظفو الامن والحماية داخل محل الصرافة بمتابعته لتصل عند ذلك اقرب دوريات شرطة النجدة للمكان وتمكن طاقمها بمساعدة موظفي الامن والحماية من ضبط الشخص والمبلغ المالي الذي قام بسرقته وقد تبين ان السلاح المستخدم غير حقيقي (بلاستيكي) وبوشرت الاجراءات.

 


 




التعليقات

لا يوجد تعليقات على هذا الخبر
اضافة تعليق
الاسم
التعلق

تنويه

 • تتم مراجعة جميع التعليقات، وتنشر عند الموافقة عليها فقط.
• تحتفظ " الشعب نيوز " بحق حذف أي تعليق، ساعة تشاء، دون ذكر الأسباب.
• لن ينشر أي تعليق يتضمن إساءة، أو خروجا عن الموضوع محل التعليق، او يشير ـ تصريحا أو تلويحا ـ إلى أسماء بعينها، او يتعرض لإثارة النعرات الطائفية أوالمذهبية او العرقية.
• التعليقات سفيرة مرسليها، وتعبر ـ ضرورة ـ عنهم وحدهم ليس غير، فكن خير مرسل، نكن خير ناشر.