بيان صادر عن نقابة اصحاب مكاتب تأجير السيارات السياحية بخصوص شركتي (ثرفتي ودولار)   صاحبة السمو الملكي الأميرة منى الحسين تُسلم درع المشاركة في منتدى السياسات الصحية لعميدة كلية التمريض في جامعة عمان الأهلية   عمان الأهلية تطلق حملة "مشوارك حسابه عليها   مدارس الجامعة الأولى تعلن عن رغبتها في استقطاب معلمين ومعلمات   عشيرة البطوش تتنازل عن حقها العشائري في حادث النائب العمامرة   بالفيديو.. ميريام فارس ترقص على صوت "السكاكين"   حليمة بولند توضح حقيقة الفيديو “المخل بالآداب العامة” في السعودية   إصابة شخص بجروح بالغة جراء حادث تدهور بالمفرق   امين عام حزب الوعد يرعى حملة تنظيف ضريح ومقبرة ابو عبيده   ما اعددنا لمواجة عنف الصيف القادم  
التاريخ : 12-04-2018
الوقـت   : 06:59pm 

الرقابة تحذف مشهداً من أغنية لـ سعاد حسني بعد 43 سنة على تصويره

الشعب نيوز -

 

أعلن قطاع الرقابة بالهيئة الوطنية للإعلام “ماسبيرو”، حذف أحد مشاهد أغنية “الدنيا ربيع” للفنانة المصرية الراحلة سعاد حسني، رغم مرور 43 عاماً على تصويرها، من دون ذكر الأسباب.

المشهد الذي حذفه قطاع الرقابة بالهيئة الوطنية للإعلام من دون مبررات، كان الذي تقف فيه سعاد حسني على كتف أحد الأشخاص، وهي تغني الأغنية الاستعراضية.

الأغنية جاءت ضمن أحداث فيلم “أميرة حبي أنا”، الذي أُنتج عام 1975، وقدمت دور البطولة فيه سعاد حسني وشاركها الممثل المصري حسين فهمي في أوائل أعماله، وشارك فيه أيضاً عماد حمدي وسهير البابلي.

وتعد الأغنية من أشهر الأغاني التي إرتبطت بعيد الربيع “شم النسيم”، ودائماً ما تعرضها كل القنوات الفضائية في هذه المناسبة.

First




التعليقات

لا يوجد تعليقات على هذا الخبر
اضافة تعليق
الاسم
التعلق

تنويه

 • تتم مراجعة جميع التعليقات، وتنشر عند الموافقة عليها فقط.
• تحتفظ " الشعب نيوز " بحق حذف أي تعليق، ساعة تشاء، دون ذكر الأسباب.
• لن ينشر أي تعليق يتضمن إساءة، أو خروجا عن الموضوع محل التعليق، او يشير ـ تصريحا أو تلويحا ـ إلى أسماء بعينها، او يتعرض لإثارة النعرات الطائفية أوالمذهبية او العرقية.
• التعليقات سفيرة مرسليها، وتعبر ـ ضرورة ـ عنهم وحدهم ليس غير، فكن خير مرسل، نكن خير ناشر.