الحفل الأول من نوعه .. أردنيات يحتفلن بمناسبة مرور اربعين عام دون زواج   الدهيسات يعرض لانجازات الهيئة الإدارية المؤقتة لجمعية المركز الإسلامي الخيرية   صلاة الغائب وقراءة الفاتحة في جامعة عمان الاهلية على ارواح شهداء الاقصى وفلسطين وشهداء نيوزلندا   الطازج : بدنا نرجع ندلل اطفالنا الحلوين ونعطيهم هدية   شركة الكهرباء تواصل استفزاز الاردنيين!   الطراونة للنائب هديب: أنت مدسوس وتخرب الجلسة - فيديو   اسرار علاقة صبيح المصري وتوفيق فاخوري والـ 4 ملايين سهم في البنك العربي؟!   ولي العهد يفاجئ طاقم دورية في العقبة ويتناول معهم قهوة الصباح   امتحان المنحة الدراسية في مدارس النظم الحديثة للعام 2019- 2020‎   تحويل النائب محمد هديب إلى لجنة السلوك  
التاريخ : Saturday/14-Apr-18
الوقـت   : /05:12:35 

السطو .... واللهو ....

الشعب نيوز -

السطو .... واللهو .... بقلم: محمد فؤاد زيد الكيلاني

ظهر في الأردن ظاهرة جديدة غير مألوفة لدينا وهي عمليات سطو ، مقرونة بلهو في نفس الوقت، هذا الأردن بلد الأمن والأمان ونحن في الأردن غير معتادين على مثل هذه عمليات السطو لأننا بلد قوي بمليكه وبأمنه وجيشه وشعبه . منذ زمن قريب نسمع أن هناك عمليات سطو حصلت ، في مناطق متعددة في الأردن ، وهذه عمليات السطو تفشل في نفس اللحظة ، يقوم الساطي بالسطو على موقع ما في شارع ما ويتم إلقاء القبض عليه في الشارع الآخر ، المضحك في الأمر أن عمليات السطو اغلبها تتم بمسدس تقليدي ، أو العاب أطفال . هل هذا استخفاف بالأمن الداخلي أم بالمواطن ؟ ويجب أن نعلم أن جهاز الأمن في الأردن أسس على أيدي المهرة ورجالات الأردن الأشاوس الذين بنو أمان واستقرار الأردن منذ عقود . وعلى الجهات التشريعية والتنفيذية والقضائية اتخاذ اشد العقوبات لمثل هذه العمليات ، حتى لا تتفشى بيننا .




التعليقات

لا يوجد تعليقات على هذا الخبر
اضافة تعليق
الاسم
التعلق

تنويه

 • تتم مراجعة جميع التعليقات، وتنشر عند الموافقة عليها فقط.
• تحتفظ " الشعب نيوز " بحق حذف أي تعليق، ساعة تشاء، دون ذكر الأسباب.
• لن ينشر أي تعليق يتضمن إساءة، أو خروجا عن الموضوع محل التعليق، او يشير ـ تصريحا أو تلويحا ـ إلى أسماء بعينها، او يتعرض لإثارة النعرات الطائفية أوالمذهبية او العرقية.
• التعليقات سفيرة مرسليها، وتعبر ـ ضرورة ـ عنهم وحدهم ليس غير، فكن خير مرسل، نكن خير ناشر.