بيان صادر عن نقابة اصحاب مكاتب تأجير السيارات السياحية بخصوص شركتي (ثرفتي ودولار)   صاحبة السمو الملكي الأميرة منى الحسين تُسلم درع المشاركة في منتدى السياسات الصحية لعميدة كلية التمريض في جامعة عمان الأهلية   عمان الأهلية تطلق حملة "مشوارك حسابه عليها   مدارس الجامعة الأولى تعلن عن رغبتها في استقطاب معلمين ومعلمات   عشيرة البطوش تتنازل عن حقها العشائري في حادث النائب العمامرة   بالفيديو.. ميريام فارس ترقص على صوت "السكاكين"   حليمة بولند توضح حقيقة الفيديو “المخل بالآداب العامة” في السعودية   إصابة شخص بجروح بالغة جراء حادث تدهور بالمفرق   امين عام حزب الوعد يرعى حملة تنظيف ضريح ومقبرة ابو عبيده   ما اعددنا لمواجة عنف الصيف القادم  
التاريخ : Saturday/14-Apr-18
الوقـت   : /05:12:35 

السطو .... واللهو ....

الشعب نيوز -

السطو .... واللهو .... بقلم: محمد فؤاد زيد الكيلاني

ظهر في الأردن ظاهرة جديدة غير مألوفة لدينا وهي عمليات سطو ، مقرونة بلهو في نفس الوقت، هذا الأردن بلد الأمن والأمان ونحن في الأردن غير معتادين على مثل هذه عمليات السطو لأننا بلد قوي بمليكه وبأمنه وجيشه وشعبه . منذ زمن قريب نسمع أن هناك عمليات سطو حصلت ، في مناطق متعددة في الأردن ، وهذه عمليات السطو تفشل في نفس اللحظة ، يقوم الساطي بالسطو على موقع ما في شارع ما ويتم إلقاء القبض عليه في الشارع الآخر ، المضحك في الأمر أن عمليات السطو اغلبها تتم بمسدس تقليدي ، أو العاب أطفال . هل هذا استخفاف بالأمن الداخلي أم بالمواطن ؟ ويجب أن نعلم أن جهاز الأمن في الأردن أسس على أيدي المهرة ورجالات الأردن الأشاوس الذين بنو أمان واستقرار الأردن منذ عقود . وعلى الجهات التشريعية والتنفيذية والقضائية اتخاذ اشد العقوبات لمثل هذه العمليات ، حتى لا تتفشى بيننا .




التعليقات

لا يوجد تعليقات على هذا الخبر
اضافة تعليق
الاسم
التعلق

تنويه

 • تتم مراجعة جميع التعليقات، وتنشر عند الموافقة عليها فقط.
• تحتفظ " الشعب نيوز " بحق حذف أي تعليق، ساعة تشاء، دون ذكر الأسباب.
• لن ينشر أي تعليق يتضمن إساءة، أو خروجا عن الموضوع محل التعليق، او يشير ـ تصريحا أو تلويحا ـ إلى أسماء بعينها، او يتعرض لإثارة النعرات الطائفية أوالمذهبية او العرقية.
• التعليقات سفيرة مرسليها، وتعبر ـ ضرورة ـ عنهم وحدهم ليس غير، فكن خير مرسل، نكن خير ناشر.