العثور على جثة عشريني في منزله بمنطقة الجبيهة بعمان   لوكا مودريتش أفضل لاعب في العالم   بالفيديو .. مصورة مقطع "النائب ورقيب السير" تروي ما حدث   سياسيون: انجازات الرزاز في 100 يوم...بيع الأوهام واستفزاز الناس!   اختراق حساب نجمة شهيرة وعرض صورها الفاضحة! (صور)   محمد صلاح شقيق هذا الفنان المصري؟ (صورة)   بالفيديو - رانيا يوسف تشعل الشبكات بإطلالتها المكشوفة   النسور تحل مجلس نقابة الفنانين   مستثمرو "البحيرة" يعتصمون امام "السياحة" للمطالبة بحقوقهم المالية.. صور   بالفيديو.. نائب يستفز شرطي سير في عمان و الاخير يرد: احترم حالك حتى لو انك نائب  
التاريخ : Saturday/14-Apr-18
الوقـت   : /05:12:35 

السطو .... واللهو ....

الشعب نيوز -

السطو .... واللهو .... بقلم: محمد فؤاد زيد الكيلاني

ظهر في الأردن ظاهرة جديدة غير مألوفة لدينا وهي عمليات سطو ، مقرونة بلهو في نفس الوقت، هذا الأردن بلد الأمن والأمان ونحن في الأردن غير معتادين على مثل هذه عمليات السطو لأننا بلد قوي بمليكه وبأمنه وجيشه وشعبه . منذ زمن قريب نسمع أن هناك عمليات سطو حصلت ، في مناطق متعددة في الأردن ، وهذه عمليات السطو تفشل في نفس اللحظة ، يقوم الساطي بالسطو على موقع ما في شارع ما ويتم إلقاء القبض عليه في الشارع الآخر ، المضحك في الأمر أن عمليات السطو اغلبها تتم بمسدس تقليدي ، أو العاب أطفال . هل هذا استخفاف بالأمن الداخلي أم بالمواطن ؟ ويجب أن نعلم أن جهاز الأمن في الأردن أسس على أيدي المهرة ورجالات الأردن الأشاوس الذين بنو أمان واستقرار الأردن منذ عقود . وعلى الجهات التشريعية والتنفيذية والقضائية اتخاذ اشد العقوبات لمثل هذه العمليات ، حتى لا تتفشى بيننا .




التعليقات

لا يوجد تعليقات على هذا الخبر
اضافة تعليق
الاسم
التعلق

تنويه

 • تتم مراجعة جميع التعليقات، وتنشر عند الموافقة عليها فقط.
• تحتفظ " الشعب نيوز " بحق حذف أي تعليق، ساعة تشاء، دون ذكر الأسباب.
• لن ينشر أي تعليق يتضمن إساءة، أو خروجا عن الموضوع محل التعليق، او يشير ـ تصريحا أو تلويحا ـ إلى أسماء بعينها، او يتعرض لإثارة النعرات الطائفية أوالمذهبية او العرقية.
• التعليقات سفيرة مرسليها، وتعبر ـ ضرورة ـ عنهم وحدهم ليس غير، فكن خير مرسل، نكن خير ناشر.