الدفاع المدني يقتل أفعى سامة في الطفيلة   شاهد.. رجل دين ومحامية يتبادلان صفعات قوية على الهواء   تعرض النائب ابو حسان ونجله لحادث سير   " سفاح العقبة " ...تفاصيل خطرة ومؤلمة لدى دخوله مكتب المحافظ " خالد أبو زيد "   مصطفى ياغي يخرج عن المألوف ويوجه صواريخ عابرة للفساد ... شاهد الفيديو   بالصور والفيديو اسرة كرة القدم تودع شقم وتثني على مبادرة الفيصلي !!   كسر عنقه خلال محاولته الانتحار   شاهد الصور الأولى لفتح تابوت الإسكندرية .. العثور على جندي مضروب بالسهم داخله!   نجمة ذو فويس فرنسا 'دياز' تطلق 'لسانك ماضي'   وزيرة السياحة تفتتح مهرجان جرش 2018  
التاريخ : 14-04-2018
الوقـت   : 11:02am 

نجوم أصروا على إخفاء علاقاتهم العاطفية وارتباطهم الرّسمي عن جمهورهم..ما السبب؟

الشعب نيوز -

 

 

إخفاء النجوم لعلاقاتهم العاطفيّة أصبح رائجًا ، ورغم النفي الدائم على الجمهور، إلا أنّهم فاجأوا الناس بارتباطهم الرّسمي والعلني، وبحسب موقع مشاهيري هؤلاء أبرزهم.

شيرين وحسام حبيب

شيرين عبدالوهاب وحسام حبيب
أحدث ثنائي صدم الجمهور بالزّواج، فبعد انتشار الإشاعات حول ارتباطهما العاطفي لأشهر عدّة وما تبع ذلك من نفي مستمرّ من قبلهما لعلاقتهما، عقدا القران منذ أيّام بشكل مفاجئ وغير متوقّع.

kinda amr youssefff1

عمرو يوسف وكندة علوش


حرصا على عدم التّصريح بحبهما إلا عندما تم عقد القران، ليقيما بعد ذلك حفل الزفاف في الجونة وسط أصدقائهما من الوسط الفني.

 

حسن الرداد وايمي سمير غانم


استمرّت اشاعات الحب لفترة طويلة، وهما نفيا أكثر من مرّة وفي أكثر من تصريح ولقاء ارتباطهما، وأكّدا أنّهما ليسا أكثر من أصدقاء. لكنّهما تحوّلا إلى عروسين بعد ذلك في أواخر عام 2016 وأصبحت الإشاعات حقيقة!

سمية الخشاب واحمد سعد
كذبا وجود علاقة عاطفية بينهما لأشهر قليلة، وأثار زواجهما الجدل الكبير، بسبب فارق العمر بينها حيث تكبر الخشاب عريسها بحوالي 15 سنة بالإضافة إلى أنّه كان متزوجًا من الفنانة ريم البارودي الذي طلّقها وتزوج بعدها بفترة الخشاب، ما أدّى إلى اشتعال الحرب

 

 

بين النجمتين!

كاظم الساهر وخطيبته
لوقت طويل لم ينف أو يؤكّد إشاعات ارتباطه بفتاة ثلاثينية، إلاّ أنّه حرص على عدم الإدلاء بأيّ معلومة رغم كثافة الإشاعات التي تناولت هذا الموضوع. وبعد قيل وقال، قرّر كاظم الإعلان بنفسه لجمهوره عن خطوبته أثناء إحيائه لإحدى الحفلات!

عمرو دياب ودينا الشربيني

عمرو دياب ودينا الشربيني


علاقة ما زالت حتّى الآن غير واضحة، في ظلّ تأكيد عدد من المقرّبين من دياب ارتباطه بها خاصةً بعد ظهورهما متشابكي الأيدي مؤخرًا، بينما يُشير البعض الآخر إلى أنّهما صديقين فقط




التعليقات

لا يوجد تعليقات على هذا الخبر
اضافة تعليق
الاسم
التعلق

تنويه

 • تتم مراجعة جميع التعليقات، وتنشر عند الموافقة عليها فقط.
• تحتفظ " الشعب نيوز " بحق حذف أي تعليق، ساعة تشاء، دون ذكر الأسباب.
• لن ينشر أي تعليق يتضمن إساءة، أو خروجا عن الموضوع محل التعليق، او يشير ـ تصريحا أو تلويحا ـ إلى أسماء بعينها، او يتعرض لإثارة النعرات الطائفية أوالمذهبية او العرقية.
• التعليقات سفيرة مرسليها، وتعبر ـ ضرورة ـ عنهم وحدهم ليس غير، فكن خير مرسل، نكن خير ناشر.