بيان صادر عن نقابة اصحاب مكاتب تأجير السيارات السياحية بخصوص شركتي (ثرفتي ودولار)   صاحبة السمو الملكي الأميرة منى الحسين تُسلم درع المشاركة في منتدى السياسات الصحية لعميدة كلية التمريض في جامعة عمان الأهلية   عمان الأهلية تطلق حملة "مشوارك حسابه عليها   مدارس الجامعة الأولى تعلن عن رغبتها في استقطاب معلمين ومعلمات   عشيرة البطوش تتنازل عن حقها العشائري في حادث النائب العمامرة   بالفيديو.. ميريام فارس ترقص على صوت "السكاكين"   حليمة بولند توضح حقيقة الفيديو “المخل بالآداب العامة” في السعودية   إصابة شخص بجروح بالغة جراء حادث تدهور بالمفرق   امين عام حزب الوعد يرعى حملة تنظيف ضريح ومقبرة ابو عبيده   ما اعددنا لمواجة عنف الصيف القادم  
التاريخ : 14-04-2018
الوقـت   : 08:29pm 

بالفيديو: شاهد برشلونة يُصالح جماهيره بعد "كبوة" دوري الأبطال

الشعب نيوز -

 

صالح نادي برشلونة الإسباني جماهيره الغفيرة بعد إقصائه من دوري أبطال أوروبا لكرة القدم؛ وذلك بفوز محلي بشق الأنفس على حساب ضيفه فالنسيا، بهدفين مقابل هدف، في المباراة التي أقيمت السبت على ملعب 'كامب نو'، ضمن منافسات الجولة الثانية والثلاثين من الدوري الإسباني لكرة القدم.

وكان برشلونة قد أقصي من ربع نهائي البطولة القارية، بخسارته الثقيلة أمام روما، بثلاثية نظيفة في لقاء الإياب على ملعب 'الأولمبيكو'، رغم فوزه الكبير ذهاباً على ملعب 'كامب نو' بنتيجة (4-1)، ليخرج 'البارسا' بـ'ريمونتادا' أمام 'الذئاب'، كان قد فعلها في النسخة الماضية أمام باريس سان جيرمان الفرنسي.

عرض الصورة على تويترعرض الصورة على تويترعرض الصورة على تويترعرض الصورة على تويتر

وإلى تفاصيل اللقاء، أنهى برشلونة الشوط الأول من القمة الكروية متقدماً بهدف نظيف، سجّله 'العضاض' الأوروغواياني لويس سواريز في الدقيقة الـ15، مستغلاً تمريرة رائعة من زميله البرازيلي كوتينيو، في حين فشل فالنسيا في إدراك التعادل رغم الفرص التي أتيحت للاعبيه والأخطاء الدفاعية لفريق المدرب إرنستو فالفيردي.

وعزز برشلونة، الذي يأمل بحصد 'الثنائية المحلية' هذا الموسم بعد الخروج القاري، تقدمه في الشوط الثاني، بهدف آخر، أحرزه مدافعه الفرنسي صامويل أومتيتي، بعدما حوّل ركلة ركنية برأسه إلى شباك 'خفافيش' فالنسيا، في الدقيقة الـ51.

وقلص 'الضيوف' النتيجة قبل 4 دقائق من صافرة النهاية، بفضل القائد دانيال باريخو الذي نفذ ركلة جزاء تصدى لها الحارس الألماني مارك أندريه تير شتيغن، لكنها أكملت طريقها إلى الشباك.



وبهذا الفوز واصل برشلونة تربعه على صدارة الدوري الإسباني برصيد 82 نقطة، في حين تجمد رصيد فالنسيا عند 65 نقطة في المركز الثالث، الذي قد يفقده في حال فاز ريال مدريد الأحد على مضيفه ملقة.

بذلك بات برشلونة أول فريق في تاريخ الدوري الإسباني يصل إلى 39 مباراة دون هزيمة، محطماً رقم نادي ريال سوسييداد الباسكي، الذي حققه في الفترة ما بين عامي 1979 و1980.

 

 

 

 

 

 




التعليقات

لا يوجد تعليقات على هذا الخبر
اضافة تعليق
الاسم
التعلق

تنويه

 • تتم مراجعة جميع التعليقات، وتنشر عند الموافقة عليها فقط.
• تحتفظ " الشعب نيوز " بحق حذف أي تعليق، ساعة تشاء، دون ذكر الأسباب.
• لن ينشر أي تعليق يتضمن إساءة، أو خروجا عن الموضوع محل التعليق، او يشير ـ تصريحا أو تلويحا ـ إلى أسماء بعينها، او يتعرض لإثارة النعرات الطائفية أوالمذهبية او العرقية.
• التعليقات سفيرة مرسليها، وتعبر ـ ضرورة ـ عنهم وحدهم ليس غير، فكن خير مرسل، نكن خير ناشر.