بيان صادر عن نقابة اصحاب مكاتب تأجير السيارات السياحية بخصوص شركتي (ثرفتي ودولار)   صاحبة السمو الملكي الأميرة منى الحسين تُسلم درع المشاركة في منتدى السياسات الصحية لعميدة كلية التمريض في جامعة عمان الأهلية   عمان الأهلية تطلق حملة "مشوارك حسابه عليها   مدارس الجامعة الأولى تعلن عن رغبتها في استقطاب معلمين ومعلمات   عشيرة البطوش تتنازل عن حقها العشائري في حادث النائب العمامرة   بالفيديو.. ميريام فارس ترقص على صوت "السكاكين"   حليمة بولند توضح حقيقة الفيديو “المخل بالآداب العامة” في السعودية   إصابة شخص بجروح بالغة جراء حادث تدهور بالمفرق   امين عام حزب الوعد يرعى حملة تنظيف ضريح ومقبرة ابو عبيده   ما اعددنا لمواجة عنف الصيف القادم  
التاريخ : 15-04-2018
الوقـت   : 04:30am 

جامعة الأميرة سمية للتكنولوجيا تحرز المركز الثاني في البطولة التركية العالمية المفتوحة للكيك البوكسينغ

الشعب نيوز -

 

 
فازت جامعة الأميرة سمية للتكنولوجيا بالمركز الثاني في البطولة التركية العالمية المفتوحة للكيك بوكسينغ، التي أقيمت في أنطاليا/تركيا خلال الفترة ما بين 5-8/4/2018 بمشاركة (2353) لاعب من (27) دولة. وقد أحرز هذا المركز (الثاني على العالم) الطالب عبد المنعم هيثم باطا / تخصص هندسة الاتصالات. وقد أعرب الطالب باطا عن فرحته واعتزازه بهذا الإنجاز وتقديره للدعم الذي تقدمه الجامعة لطلبتها من أجل تنمية إبداعاتهم في مختلف المجالات.
وبهذه المناسبة، فقد هنأ رئيس الجامعة الأستاذ الدكتور مشهور الرفاعي الطالب عبد المنعم باطا بهذا الإنجاز الرائع، كما هنأ أسرة الجامعة بهذا الإنجاز، الذي سيضاف إلى سجل الانجازات المتميزة، التي أحرزتها الجامعة. وأشار الدكتور الرفاعي إلى أ، الانجازات المتميزة المتوالية التي أحرزتها الجامعة في النشاطات اللامنهجية على المستويين المحلي والعالمي، إن دل على شيء، فإنما يدل على اهتمام الجامعة بالنشاطات المنهجية واللامنهجية على حد سواء، وحرصها على إحراز التميز في كل المجالات، وذلك تجسيداً لرؤية صاحبة السمو الملكي الأميرة سمية بنت الحسن المعظمة / رئيس مجلس أمناء الجامعة، التي تتمحور حول وجوب الوصول بالجامعة إلى المكانة الأرفع محلياً وعالمياً. هذا ووعد الدكتور الرفاعي بتقديم مزيدٍ من الدعم لطلبة الجامعة المبدعين المتميزين.



التعليقات

لا يوجد تعليقات على هذا الخبر
اضافة تعليق
الاسم
التعلق

تنويه

 • تتم مراجعة جميع التعليقات، وتنشر عند الموافقة عليها فقط.
• تحتفظ " الشعب نيوز " بحق حذف أي تعليق، ساعة تشاء، دون ذكر الأسباب.
• لن ينشر أي تعليق يتضمن إساءة، أو خروجا عن الموضوع محل التعليق، او يشير ـ تصريحا أو تلويحا ـ إلى أسماء بعينها، او يتعرض لإثارة النعرات الطائفية أوالمذهبية او العرقية.
• التعليقات سفيرة مرسليها، وتعبر ـ ضرورة ـ عنهم وحدهم ليس غير، فكن خير مرسل، نكن خير ناشر.