شفيق عبيدات.. يكتب .. الاردنيون يرضون بالقليل ... ولكن   مسلماني رئيساً للنداء   كتلة "التاجر" تثمن الجهود الملكية في جلب المتهم مطيع   جامعة البترا تظفر بالاعتماد الأمريكي لتخصص الصيدلة   وزير العمل يكرم المؤسسات الداعمة لتشغيل الأشخاص ذوي الإعاقة   النقابات: جلب مطيع خطوة في مصلحة الوطن   الناطق باسم الضمان: 77% من جمهور الضمان يؤيدون الاشتراك الاختياري لربّات المنازل   شاهد بالتفاصيل ... مسودة مشروع قانون العفو العام لعام "2018"   ضبط شخصا بحوزته 3 ملايين دولار مزيفة وسلاح ناري   مواطن دفع (250) الف دينار يهاجم النواب تحت القبة ويطالب بالعفو العام  
التاريخ : 15-04-2018
الوقـت   : 06:53am 

البداد كابيتال ترفع رأسمال " البداد العالمية 30 مليون دولار

الشعب نيوز -

أعلنت البداد كابيتال، المجموعة الاقتصادية الرائدة في مجال توفير الحلول الخارجية العصرية والمباني المؤقتة ووحدات الإغاثة، والتي يملكها رجلا الاعمال الاردنيين الدكتور فطين وزايد البداد عن زيادة رأسمال  "البداد العالمية"، بمقدار 23 مليون دينار اردني ( 30 مليون دولار).

والبداد العالمية احدى الشركات التابعة لمجموعة البداد كابيتال التي تمتلك ايضا في الاردن مركز البداد للطيران في العقبة.
وتهدف زيادة رأسمال البداد العالمية الرائدة في مجال تجهيز وتوفير وتأجير القاعات المتنقلة والمباني الجاهزة والخيام المتسخدمة لكافة الاغراض الى زيادة طاقة مصانعها الانتاجية.
وقال زايد البداد الرئيس التنفيذي لـ"البداد كابيتال"  أن " زيادة رأسمال البداد العالمية خصص لدعم مشاريعها التوسعية في فروعها المنتشرة في الإمارات وقطر والسعودية وشمال أفريقيا، بحزمة من المنتجات الجديدة والمطورة للمباني والقاعات المتنقلة بجميع القياسات والتي تتميز بنظام استخدام طويل الامد مقاوم لمختلف الظروف المناخية، ومزود بمختلف معايير السلامة، إضافة إلى ملحقاتها من أجهزة التكيف الصديقة للبيئة والكاتمة للصوت، وزيادة حجم أسطول الشركة من سيارات النقل".
وكشف في تصريح صحفي  أن "إجمالي مخزون "البداد العالمية" الحالي لقسم الايجار يبلغ أكثر من مليونين ونصف المليون متر مربع من القاعات المتنقلة، مكونة من أكثر من 462 موديلاُ من القاعات المتنقلة بأحجام وأشكال مختلفة، وتتمتع بمواصفات عالمية تتوافق مع الاستخدامات المختلفة للعملاء".
ولفت البداد الى الارتفاع الممنهج في حجم تصنيع البداد كابيتال من القاعات المتنقلة والمباني الجاهزة، مع مواصلة المجموعة دعم مصانعها بعدد من المكائن الجديدة النوعية لتصل طاقة تصنيعها الإنتاجية اليومية في مصانعها إلى ما يزيد عن 3 مليون متر مربع من القاعات المتنقلة سنوياً".
ويشار الى ان المخزون البالغ مليونين ونصف المليون مربع من القاعات المتنقلة هو خاص بقسم الايجار في "البداد العالمية"، فيما تمتلك الشركة الشقيقة لها "البداد للمناسك" مخزوناً خاصاً بها، لخدمة مشاريع الحج يبلغ مليوناً و300 ألف متر مربع  من القاعات المتنقلة، إضافة إلى أكثر  من 15 ألف وحدة من أنظمة التكييف المركزي، العملاقة منها والداخلية، التي تعمل بقدرات متعددة من  بعة 72،000  وحتى 264،000 وحدة حرارية(6-12- 20 طن)، وبكفاءة عالية في الهواء الطلق  تحت درجة حرارة تصل 54 درجة مئوية مع شهادة saso   ضمن المواصفات السعودية العالمية.



التعليقات

لا يوجد تعليقات على هذا الخبر
اضافة تعليق
الاسم
التعلق

تنويه

 • تتم مراجعة جميع التعليقات، وتنشر عند الموافقة عليها فقط.
• تحتفظ " الشعب نيوز " بحق حذف أي تعليق، ساعة تشاء، دون ذكر الأسباب.
• لن ينشر أي تعليق يتضمن إساءة، أو خروجا عن الموضوع محل التعليق، او يشير ـ تصريحا أو تلويحا ـ إلى أسماء بعينها، او يتعرض لإثارة النعرات الطائفية أوالمذهبية او العرقية.
• التعليقات سفيرة مرسليها، وتعبر ـ ضرورة ـ عنهم وحدهم ليس غير، فكن خير مرسل، نكن خير ناشر.