بيان صادر عن نقابة اصحاب مكاتب تأجير السيارات السياحية بخصوص شركتي (ثرفتي ودولار)   صاحبة السمو الملكي الأميرة منى الحسين تُسلم درع المشاركة في منتدى السياسات الصحية لعميدة كلية التمريض في جامعة عمان الأهلية   عمان الأهلية تطلق حملة "مشوارك حسابه عليها   مدارس الجامعة الأولى تعلن عن رغبتها في استقطاب معلمين ومعلمات   عشيرة البطوش تتنازل عن حقها العشائري في حادث النائب العمامرة   بالفيديو.. ميريام فارس ترقص على صوت "السكاكين"   حليمة بولند توضح حقيقة الفيديو “المخل بالآداب العامة” في السعودية   إصابة شخص بجروح بالغة جراء حادث تدهور بالمفرق   امين عام حزب الوعد يرعى حملة تنظيف ضريح ومقبرة ابو عبيده   ما اعددنا لمواجة عنف الصيف القادم  
التاريخ : 15-04-2018
الوقـت   : 04:01pm 

جت للسياحة والسفر تستمر بإطلاق عروض السفر المليئة بالاثارة والتشويق - رحلة جزيرة فرعون

الشعب نيوز -

تستمر جت للسياحة والسفر بإطلاق عروض السفر المليئة بالاثارة

والتشويق وتوفير فرصة الاستمتاع للعائلة الاردنية وللمجموعات السياحية التي تختار جت للسياحة والسفر للانتقال معها نحو المواقع السياحية الاردنية والعربية .

وفي مغامرة جديرة بالتجربة قامت جت للسياحة والسفر بالاعلان عن رحلة سياحية لا تخلو من من المغامرة والتشويق نحو جزيرة فرعون المصرية والاستمتاع بسحابة نهار الجمعة القادم 20 نيسان  - ابريل ، على متن القارب السياحي "الامير الابيض" White prince  وقد اعلنت الشركة عن برنامج الرحلة المقررة الجمعة القادم انطلاقا من مكاتب الشركة في عمان بحافلات شركة جت السياحية وبسعر منافس وغير مسبوق حيث وضعت الشركة سعر للرحلة للشخص الواحد بقيمة 35 دينار شاملة كامل النفقات وفيما يلي الاعلان الترويجي والمتضمن برنامج الرحلة الحافل والملئ بالمفاجآت الساره :

انطلق معنا برحلة مليئة بالإثارة والتشويق على متن اليخت السياحي #WhitePrince لمدة 7 ساعات يوم الجمعة 4/20 نبحر من خلالها نحو جزيرة فرعون المصرية #CristalIsland في البحر الأحمر والتي أنشأها صلاح الدين الأيوبي في أواخر القرن الثاني عشر الميلادي لتأمين خليج العقبة ضد الغزوات الخارجية وتأمين طريق الحج وطرق التجارة.

كما ويمكنك الاستمتاع بأجمل وأهم النشاطات البحرية فى المنطقة وتجربة مغامرة الغطس والسباحة وسط الطبيعة البحرية الساحرة والسنوركيلينج بالاضافة إلى المسابقات الترفيهية وحفلة الـ DJ المميزة وتناول وجبة باربيكيو الغداء على متن اليخت.

ولا ننسى برنامج التشويق في مدينة العقبة حيث يمكنك الانطلاق والتسوق والاستمتاع بمرافق المدينة أو أخذ قسط من الراحة ولا تفوت الاستمتاع بجولة ترفيهية مجانية داخل المدينة بالباص المكشوف.

برنامج الرحلة:
✅ التجمع أمام مكاتب جت للسياحة والسفر في منطقة الدوار الثالث والدوار السابع للتوجه لمدينة العقبة مارينا حيث مكان انطلاق اليخوت السياحية.
✅ مرافقة المرشد السياحي خلال صعود الركاب لليخت حيث يقوم باعطاء بعض التعليمات وشرح مفصل عن اليخت وأقسامه ومزاياه. كما وسيقوم بتقديم المعلومات اللازمة عن كافة النشاطات وأشهر الأماكن التى سيتم الوقوف فيها خلال الرحلة.
✅ انطلاق اليخت بعرض البحر الأحمر والتوجه نحو جزيرة فرعون بمدينة سيناء
✅ زيارة قلعة صلاح الدين الأيوبي واكتشاف تفاصيل الجزيرة والوقوف على قمة أعلى البرج لرؤية حدود أربع دول: حدود مصر وحدود السعودية وحدود الأردن وحدود فلسطين المحتلة.
✅ العودة إلى السفينة وتناول وجبة الغداء على متن اليخت (وجبة المشاوي مع بوفيه السلطات والمشروبات غير الكحولية)
✅ الاستمتاع بالمسابقات المتنوعة والألعاب الترفيهية الممتعة.
✅ تجربة لا مثيل لها نحو الاثارة والتشويق عند الغوص في أعماق البحر الأحمر لمشاهدة الشعب المرجانية والاستمتاع بالسباحة.
(نقوم بتوفير مدربين متخصصين للغوص والاسنوركيلينج) (يمكنك استئجار معدات السنوركيلينج أو معدات الغطس من اليخت).
✅ العودة باليخت من الجزيرة إلى مدينة العقبة.
✅ وقت حر في العقبة للراحة والتسوق.
✅ الانطلاق بجولة مجانية في الباص الأحمر المكشوف داخل مدينة العقبة.
✅ العودة من مدينة العقبة إلى منطقة التجمع وانطلاق الرحلة في عمان.

سعر الرحلة 35 دينار للشخص الواحد
السعر يشمل كامل تفاصيل الرحلة التي تم ذكرها + الفيزا لمصر
عند الحجز يرجى احضار صورة عن جواز السفر
احجز مقعدك منذ الآن فالمقاعد المتوفرة محدودة
للحجز والاستفسار اتصل بنا على أحد الأرقام التالية: 
0798151145
064648480 / 064648470
065664141 
أو عبر الإيميل:  Booking@jtt.com.jo

First




التعليقات

لا يوجد تعليقات على هذا الخبر
اضافة تعليق
الاسم
التعلق

تنويه

 • تتم مراجعة جميع التعليقات، وتنشر عند الموافقة عليها فقط.
• تحتفظ " الشعب نيوز " بحق حذف أي تعليق، ساعة تشاء، دون ذكر الأسباب.
• لن ينشر أي تعليق يتضمن إساءة، أو خروجا عن الموضوع محل التعليق، او يشير ـ تصريحا أو تلويحا ـ إلى أسماء بعينها، او يتعرض لإثارة النعرات الطائفية أوالمذهبية او العرقية.
• التعليقات سفيرة مرسليها، وتعبر ـ ضرورة ـ عنهم وحدهم ليس غير، فكن خير مرسل، نكن خير ناشر.