آخ منكِ يا عمّان..! كامل النصيرات   ابطال المونديال !   ثِيَابَ .... لِبَاسٌ ....   سيلفي لمحمد صلاح مع فتاة على البحر تشعل مواقع التواصل   أردني ينام داخل “كابينة صراف بنك”.. لماذا ؟   السفير الفرنسي يفاجئ بائع قهوة على جسر سلحوب   رونالدو يغازل يوفنتوس وجماهيره.. ويكشف سر ضربة بنعطية   استقبال أسطوري للمنتخب الكرواتي في زغرب إثر عودته من مونديال روسيا -(صور وفيديو)   لماذا الدستور؟؟   "تلفزيون المملكة" ... تمخّض الجَبل فولد فأرا!!  
التاريخ : 16-04-2018
الوقـت   : 04:41am 

بالفيديو.. تامر حسني يثير غضب الصحافيين والجمهور بعد الاعتداء عليهم بالضرب في حفله

الشعب نيوز -

شهد حفل الفنان تامر حسني بجامعة بدر في القاهرة، حالة من الهرج والمرج وسوء التنظيم من جانب شركة تالنت لصاحبها وليد منصور، والتي قامت بمنع الصحافيين ومراسلي الفضائيات من تغطية الحفل.

وحدثت مشادات ومناوشات في بداية الأمر، بعد أن تمسك الصحافيون ومراسلو القنوات الفضائية بحقهم في التغطية، فمنعهم منظمو الحفل، وإدارة الجامعة، بمعاونة بودي جاردات تم الاستعانة بهم بحسب” موقع ارم “.

وقام البودي جاردات بالاعتداء على الصحافيين ومراسلي القنوات، وتكسير معداتهم، الأمر الذي أغضب باقي الصحافيين المتواجدين فعبروا عن اعتراضهم واشتد الصراع، بعد أن قام الـ”بودي جارد” بضرب عدد من الصحافيين واحتجاز آخرين داخل مقر الجامعة.

وامتد الاعتداء إلى أكثر من ذلك، إذ طال الضرب عددًا من الجمهور في مقر الحفل، ما أثار غضب الكثير من الصحافيين والجمهور.

 




التعليقات

لا يوجد تعليقات على هذا الخبر
اضافة تعليق
الاسم
التعلق

تنويه

 • تتم مراجعة جميع التعليقات، وتنشر عند الموافقة عليها فقط.
• تحتفظ " الشعب نيوز " بحق حذف أي تعليق، ساعة تشاء، دون ذكر الأسباب.
• لن ينشر أي تعليق يتضمن إساءة، أو خروجا عن الموضوع محل التعليق، او يشير ـ تصريحا أو تلويحا ـ إلى أسماء بعينها، او يتعرض لإثارة النعرات الطائفية أوالمذهبية او العرقية.
• التعليقات سفيرة مرسليها، وتعبر ـ ضرورة ـ عنهم وحدهم ليس غير، فكن خير مرسل، نكن خير ناشر.