العثور على جثة عشريني في منزله بمنطقة الجبيهة بعمان   لوكا مودريتش أفضل لاعب في العالم   بالفيديو .. مصورة مقطع "النائب ورقيب السير" تروي ما حدث   سياسيون: انجازات الرزاز في 100 يوم...بيع الأوهام واستفزاز الناس!   اختراق حساب نجمة شهيرة وعرض صورها الفاضحة! (صور)   محمد صلاح شقيق هذا الفنان المصري؟ (صورة)   بالفيديو - رانيا يوسف تشعل الشبكات بإطلالتها المكشوفة   النسور تحل مجلس نقابة الفنانين   مستثمرو "البحيرة" يعتصمون امام "السياحة" للمطالبة بحقوقهم المالية.. صور   بالفيديو.. نائب يستفز شرطي سير في عمان و الاخير يرد: احترم حالك حتى لو انك نائب  
التاريخ : 16-04-2018
الوقـت   : 08:13am 

أمن وقائي الزرقاء يجبر اثنين من تجار المخدرات على تسليم نفسيهما للاجهزة الامنية

الشعب نيوز -

اقدم تاجران مخدرات مصنفان 'خطر جدا' على تسليم نفسيهما للاجهزة الامنية في في مديرية شرطة الزرقاء بعد تضييق الخناق عليهما بحسب مصدر أمني.

وقال المصدر إن مديرية شرطة الزرقاء ومن خلال قسم الامن الوقائي تمكنت من اجبار اثنين من المطلوبين الخطيرين على تسليم نفسيهما بعد متابعتهما وتضييق الخناق عليهما.

واضاف المصدر ان العاملين في قسم أمن وقائي الزرقاء ومديرية الشرطة باشروا قبل ايّام بتتبع معلومات وردت اليهم حول اثنين من المطلوبين المصنفين بدرجة مسلح وخطير جدا وبدأوا برصد كافة تحركاتهما تمهيدا لالقاء القبض عليهما.

وبين ان الجهود المبذولة في ملاحقة هؤلاء المطلوبين وتتبعهما وبعد تضييق الخناق عليهما اجبرهما على تسليم نفسيهما ، وهما من ارباب السوابق والقيود الجرمية الحافلة احدهما بحقه ٣٣ طلب والاخر ١٣ طلب أمني وكلاهما مطلوب على خلفية عدة قضايا في بيع وترويج المواد المخدرة والسرقات ومقاومة رجال الامن وإطلاق العيارات النارية وقضايا اخرى مالية حيث بوشر بالتحقيق معهما تمهيدا لتوديعهما لمصدر طلباتهما.




التعليقات

لا يوجد تعليقات على هذا الخبر
اضافة تعليق
الاسم
التعلق

تنويه

 • تتم مراجعة جميع التعليقات، وتنشر عند الموافقة عليها فقط.
• تحتفظ " الشعب نيوز " بحق حذف أي تعليق، ساعة تشاء، دون ذكر الأسباب.
• لن ينشر أي تعليق يتضمن إساءة، أو خروجا عن الموضوع محل التعليق، او يشير ـ تصريحا أو تلويحا ـ إلى أسماء بعينها، او يتعرض لإثارة النعرات الطائفية أوالمذهبية او العرقية.
• التعليقات سفيرة مرسليها، وتعبر ـ ضرورة ـ عنهم وحدهم ليس غير، فكن خير مرسل، نكن خير ناشر.