بيان صادر عن نقابة اصحاب مكاتب تأجير السيارات السياحية بخصوص شركتي (ثرفتي ودولار)   صاحبة السمو الملكي الأميرة منى الحسين تُسلم درع المشاركة في منتدى السياسات الصحية لعميدة كلية التمريض في جامعة عمان الأهلية   عمان الأهلية تطلق حملة "مشوارك حسابه عليها   مدارس الجامعة الأولى تعلن عن رغبتها في استقطاب معلمين ومعلمات   عشيرة البطوش تتنازل عن حقها العشائري في حادث النائب العمامرة   بالفيديو.. ميريام فارس ترقص على صوت "السكاكين"   حليمة بولند توضح حقيقة الفيديو “المخل بالآداب العامة” في السعودية   إصابة شخص بجروح بالغة جراء حادث تدهور بالمفرق   امين عام حزب الوعد يرعى حملة تنظيف ضريح ومقبرة ابو عبيده   ما اعددنا لمواجة عنف الصيف القادم  
التاريخ : 16-04-2018
الوقـت   : 08:13am 

أمن وقائي الزرقاء يجبر اثنين من تجار المخدرات على تسليم نفسيهما للاجهزة الامنية

الشعب نيوز -

اقدم تاجران مخدرات مصنفان 'خطر جدا' على تسليم نفسيهما للاجهزة الامنية في في مديرية شرطة الزرقاء بعد تضييق الخناق عليهما بحسب مصدر أمني.

وقال المصدر إن مديرية شرطة الزرقاء ومن خلال قسم الامن الوقائي تمكنت من اجبار اثنين من المطلوبين الخطيرين على تسليم نفسيهما بعد متابعتهما وتضييق الخناق عليهما.

واضاف المصدر ان العاملين في قسم أمن وقائي الزرقاء ومديرية الشرطة باشروا قبل ايّام بتتبع معلومات وردت اليهم حول اثنين من المطلوبين المصنفين بدرجة مسلح وخطير جدا وبدأوا برصد كافة تحركاتهما تمهيدا لالقاء القبض عليهما.

وبين ان الجهود المبذولة في ملاحقة هؤلاء المطلوبين وتتبعهما وبعد تضييق الخناق عليهما اجبرهما على تسليم نفسيهما ، وهما من ارباب السوابق والقيود الجرمية الحافلة احدهما بحقه ٣٣ طلب والاخر ١٣ طلب أمني وكلاهما مطلوب على خلفية عدة قضايا في بيع وترويج المواد المخدرة والسرقات ومقاومة رجال الامن وإطلاق العيارات النارية وقضايا اخرى مالية حيث بوشر بالتحقيق معهما تمهيدا لتوديعهما لمصدر طلباتهما.




التعليقات

لا يوجد تعليقات على هذا الخبر
اضافة تعليق
الاسم
التعلق

تنويه

 • تتم مراجعة جميع التعليقات، وتنشر عند الموافقة عليها فقط.
• تحتفظ " الشعب نيوز " بحق حذف أي تعليق، ساعة تشاء، دون ذكر الأسباب.
• لن ينشر أي تعليق يتضمن إساءة، أو خروجا عن الموضوع محل التعليق، او يشير ـ تصريحا أو تلويحا ـ إلى أسماء بعينها، او يتعرض لإثارة النعرات الطائفية أوالمذهبية او العرقية.
• التعليقات سفيرة مرسليها، وتعبر ـ ضرورة ـ عنهم وحدهم ليس غير، فكن خير مرسل، نكن خير ناشر.