آخ منكِ يا عمّان..! كامل النصيرات   ابطال المونديال !   ثِيَابَ .... لِبَاسٌ ....   سيلفي لمحمد صلاح مع فتاة على البحر تشعل مواقع التواصل   أردني ينام داخل “كابينة صراف بنك”.. لماذا ؟   السفير الفرنسي يفاجئ بائع قهوة على جسر سلحوب   رونالدو يغازل يوفنتوس وجماهيره.. ويكشف سر ضربة بنعطية   استقبال أسطوري للمنتخب الكرواتي في زغرب إثر عودته من مونديال روسيا -(صور وفيديو)   لماذا الدستور؟؟   "تلفزيون المملكة" ... تمخّض الجَبل فولد فأرا!!  
التاريخ : 16-04-2018
الوقـت   : 08:49am 

وفاة سيدتين دهسا على طريق المفرق الصفاوي

الشعب نيوز -

 

 توفيت سيدتان جراء تعرضهما لحادث دهس على طريق المفرق الصفاوي في لواء البادية الشمالية الشرقية بالقرب من مستشفى البادية الشمالية، وفقا لمصدر أمني في مديرية شرطة البادية الشمالية.

وقال مدير مستشفى البادية الشمالية الدكتور محمود دولة إن قسم الإسعاف والطوارئ في المستشفى استقبل صباح اليوم سيدتين في السبعين من عمرهما تعانيان من إصابات خطيرة في مختلف أنحاء الجسم، مبينا أن إحدى السيدات وصلت متوفية في حين تم تقديم الإسعافات اللازمة للمصابة الأخرى إلا أنها ما لبثت أن فارقت الحياه.

وأضاف أنه سيصار لتحويل الجثتين إلى قسم الطب الشرعي في مستشفى المفرق الحكومي.-(بترا) 




التعليقات

لا يوجد تعليقات على هذا الخبر
اضافة تعليق
الاسم
التعلق

تنويه

 • تتم مراجعة جميع التعليقات، وتنشر عند الموافقة عليها فقط.
• تحتفظ " الشعب نيوز " بحق حذف أي تعليق، ساعة تشاء، دون ذكر الأسباب.
• لن ينشر أي تعليق يتضمن إساءة، أو خروجا عن الموضوع محل التعليق، او يشير ـ تصريحا أو تلويحا ـ إلى أسماء بعينها، او يتعرض لإثارة النعرات الطائفية أوالمذهبية او العرقية.
• التعليقات سفيرة مرسليها، وتعبر ـ ضرورة ـ عنهم وحدهم ليس غير، فكن خير مرسل، نكن خير ناشر.