شقيق حفتر يكشف تفاصيل جديدة عن حالته الصحية   المسلمين ... والمؤمنين   بالفيديو .. مصل يتوفى وهو ساجد داخل مسجد بالاغوار الشمالية   فيديو بشع.. قتل وتمثيل بجثة شاب أمام المارة في مصر   بالفيديو ..لم يسبق لرئيس دولة أن فعلها !! .. فرقة " التدخل السريع " تدخل الكويت لتهريب عاملات فلبينيات   القبض على شخص حاول سلب محل صرافة في نزال .. “تفاصيل”   بيان صادر عن نقابة اصحاب مكاتب تأجير السيارات السياحية بخصوص شركتي (ثرفتي ودولار)   صاحبة السمو الملكي الأميرة منى الحسين تُسلم درع المشاركة في منتدى السياسات الصحية لعميدة كلية التمريض في جامعة عمان الأهلية   عمان الأهلية تطلق حملة "مشوارك حسابه عليها   مدارس الجامعة الأولى تعلن عن رغبتها في استقطاب معلمين ومعلمات  
التاريخ : 16-04-2018
الوقـت   : 09:36am 

ارتفاع اسعار بيع عيار 21 و 18 ... بسبب

الشعب نيوز -

ارتفعت اسعار بيع الذهب في الاسواق المحلية اليوم الاثنين نصف دينار لعياري 21 و 18 مع ثبات سعر عيار 24 عن يوم الخميس 12/4/2018. 

وقال نقيب أصحاب محلات تجارة وصياغة الحلي والمجوهرات اسامه امسيح بأن هذا الارتفاع في سعر الذهب بسبب ضريبة دمغه الذهب التي فرضت من قبل مؤسسة المواصفات والمقاييس وليس ارتفاع لاسباب سياسية.

وكانت نقابة أصحاب محلات تجارة وصياغة الحلي والمجوهرات قد اتفقت مع مؤسسة المواصفات والمقاييس على احتساب ضريبة المبيعات ضمن رسوم الدمغة الجديدة والبالغة 75 قرشا على الصناعة المحلية ودينارا و75 قرشا على المستوردة.

وأشار امسيح الى أسعار بيع الذهب في الأسواق المحلية لليوم الخميس بلغت:

عيار 24 بلغ 33.00 دينارا 
عيار 21 بلغ 28.30 دينارا 
عيار 18 بلغ 25.20 دينارا .




التعليقات

لا يوجد تعليقات على هذا الخبر
اضافة تعليق
الاسم
التعلق

تنويه

 • تتم مراجعة جميع التعليقات، وتنشر عند الموافقة عليها فقط.
• تحتفظ " الشعب نيوز " بحق حذف أي تعليق، ساعة تشاء، دون ذكر الأسباب.
• لن ينشر أي تعليق يتضمن إساءة، أو خروجا عن الموضوع محل التعليق، او يشير ـ تصريحا أو تلويحا ـ إلى أسماء بعينها، او يتعرض لإثارة النعرات الطائفية أوالمذهبية او العرقية.
• التعليقات سفيرة مرسليها، وتعبر ـ ضرورة ـ عنهم وحدهم ليس غير، فكن خير مرسل، نكن خير ناشر.