بيان صادر عن نقابة اصحاب مكاتب تأجير السيارات السياحية بخصوص شركتي (ثرفتي ودولار)   صاحبة السمو الملكي الأميرة منى الحسين تُسلم درع المشاركة في منتدى السياسات الصحية لعميدة كلية التمريض في جامعة عمان الأهلية   عمان الأهلية تطلق حملة "مشوارك حسابه عليها   مدارس الجامعة الأولى تعلن عن رغبتها في استقطاب معلمين ومعلمات   عشيرة البطوش تتنازل عن حقها العشائري في حادث النائب العمامرة   بالفيديو.. ميريام فارس ترقص على صوت "السكاكين"   حليمة بولند توضح حقيقة الفيديو “المخل بالآداب العامة” في السعودية   إصابة شخص بجروح بالغة جراء حادث تدهور بالمفرق   امين عام حزب الوعد يرعى حملة تنظيف ضريح ومقبرة ابو عبيده   ما اعددنا لمواجة عنف الصيف القادم  
التاريخ : 16-04-2018
الوقـت   : 09:46am 

المدير السابق ل (اف بي آي) : ترمب غير مؤهل أخلاقيا ليكون رئيسا

الشعب نيوز -

بترا
قال المدير السابق لمكتب التحقيقات الفدرالي (اف بي آي) جيمس كومي أن دونالد ترمب "غير مؤهل أخلاقيا ليكون رئيسا للولايات المتحدة".

وقال كومي في مقابلة مع تلفزيون (إيه بي سي( "لا أصدّق تلك القصص التي تقول إن (ترمب) قد يكون غير مؤهل عقليا أو انه في مراحل مبكرة من الخرف، أعتقد انه غير مؤهل من الناحية الأخلاقية ليكون رئيسا".

وشدد على ضرورة أن يُجسّد رئيس الولايات المتحدة الاحترام ويتقيّد بالقيم وأهمها الصدق، مضيفا "هذا الرئيس غير قادر على فعل ذلك".

وكان ترمب قد عبّر الجمعة عن غضبه الشديد حيال كومي الذي نشر للتو كتابا وصف فيه الرئيس الاميركي بأنه رجل قاس بلا رادع اخلاقي ولا يهمه سوى نفسه.

وفي تغريدتين، صبّ ترمب جام غضبه على كومي الذي اقاله في ايار2017، وكتب "الجميع في واشنطن كانوا يعتقدون أنه يجب اقالته بسبب ادائه السيئ، إلى أن تمت اقالته فعليا"، مؤكدا أنه "شرف كبير لي انني قمت باقالة كومي".

وتقع مذكرات كومي في 300 صفحة بعنوان "ولاء أكبر: الحقيقة والأكاذيب والزعامة"، تستعيد السنوات العشرين من حياته المهنية بصفته مدعيا عاما لنيويورك ثم مساعدا لوزير العدل في حكومة جورج بوش الابن ومديرا لمكتب التحقيقات الفدرالي بين عامي 2013 و2017 الى ان تمت اقالته.




التعليقات

لا يوجد تعليقات على هذا الخبر
اضافة تعليق
الاسم
التعلق

تنويه

 • تتم مراجعة جميع التعليقات، وتنشر عند الموافقة عليها فقط.
• تحتفظ " الشعب نيوز " بحق حذف أي تعليق، ساعة تشاء، دون ذكر الأسباب.
• لن ينشر أي تعليق يتضمن إساءة، أو خروجا عن الموضوع محل التعليق، او يشير ـ تصريحا أو تلويحا ـ إلى أسماء بعينها، او يتعرض لإثارة النعرات الطائفية أوالمذهبية او العرقية.
• التعليقات سفيرة مرسليها، وتعبر ـ ضرورة ـ عنهم وحدهم ليس غير، فكن خير مرسل، نكن خير ناشر.