الدفاع المدني يقتل أفعى سامة في الطفيلة   شاهد.. رجل دين ومحامية يتبادلان صفعات قوية على الهواء   تعرض النائب ابو حسان ونجله لحادث سير   " سفاح العقبة " ...تفاصيل خطرة ومؤلمة لدى دخوله مكتب المحافظ " خالد أبو زيد "   مصطفى ياغي يخرج عن المألوف ويوجه صواريخ عابرة للفساد ... شاهد الفيديو   بالصور والفيديو اسرة كرة القدم تودع شقم وتثني على مبادرة الفيصلي !!   كسر عنقه خلال محاولته الانتحار   شاهد الصور الأولى لفتح تابوت الإسكندرية .. العثور على جندي مضروب بالسهم داخله!   نجمة ذو فويس فرنسا 'دياز' تطلق 'لسانك ماضي'   وزيرة السياحة تفتتح مهرجان جرش 2018  
التاريخ : 16-04-2018
الوقـت   : 10:28am 

الأمانة تواصل اعمال تأهيل لـ 100 درج في عمان

الشعب نيوز -

تواصل أمانة عمان تنفيذ عطاء إعادة تاهيل 100 درج في العاصمة تربط ما بين أحياء وشوارع رئيسية وفرعية ، وبكلفة إجمالية ( 750 الف دينار) . 

وكانت الأمانة قامت بعمل تصنيف للأدراج حسب موقعها وقيمتها التراثية ورمزية المكان والمعالم المميزة للمنطقة التي تقع ضمنها ، وتأتي اعمال التأهيل ضمن الخطة الاستراتيجية للأمانة لتحسين البنية التحتية والتسهيل على المواطنين باستخدام الأدراج بطريقة هندسية ومعمارية آمنة خاصة كبار السن . 

ويشمل العطاء صيانة أدراج تقع ضمن نطاق صحن عمان في مناطق ( المدينة ، اليرموك ، بسمان ، العبدلي ، زهران ، رأس العين ، بدر ) ، وتنفذه الأمانة من خلال مديرية الهندسة وباشراف مباشر من كادر دائرة الاشراف وإدارة المشاريع .

وكانت الامانة باشرت باعمال التأهيل في منطقة اليرموك ويجري العمل حاليا في منطقتي المهاجرين وراس العين ، وتشمل عمل مدات خرسانية وادراج حجرية مع قصارة الجدران المحاذية للادراج ، وتركيب اعمدة كهرباء ديكورية للمناطق السياحية . 

وكذلك تركيب شواخص ديكورية بأسماء الشوارع وممرات الأدراج ، تركيب سلال نفايات ديكورية ، صيانة عامة حسب الموقع .




التعليقات

لا يوجد تعليقات على هذا الخبر
اضافة تعليق
الاسم
التعلق

تنويه

 • تتم مراجعة جميع التعليقات، وتنشر عند الموافقة عليها فقط.
• تحتفظ " الشعب نيوز " بحق حذف أي تعليق، ساعة تشاء، دون ذكر الأسباب.
• لن ينشر أي تعليق يتضمن إساءة، أو خروجا عن الموضوع محل التعليق، او يشير ـ تصريحا أو تلويحا ـ إلى أسماء بعينها، او يتعرض لإثارة النعرات الطائفية أوالمذهبية او العرقية.
• التعليقات سفيرة مرسليها، وتعبر ـ ضرورة ـ عنهم وحدهم ليس غير، فكن خير مرسل، نكن خير ناشر.