بيان صادر عن نقابة اصحاب مكاتب تأجير السيارات السياحية بخصوص شركتي (ثرفتي ودولار)   صاحبة السمو الملكي الأميرة منى الحسين تُسلم درع المشاركة في منتدى السياسات الصحية لعميدة كلية التمريض في جامعة عمان الأهلية   عمان الأهلية تطلق حملة "مشوارك حسابه عليها   مدارس الجامعة الأولى تعلن عن رغبتها في استقطاب معلمين ومعلمات   عشيرة البطوش تتنازل عن حقها العشائري في حادث النائب العمامرة   بالفيديو.. ميريام فارس ترقص على صوت "السكاكين"   حليمة بولند توضح حقيقة الفيديو “المخل بالآداب العامة” في السعودية   إصابة شخص بجروح بالغة جراء حادث تدهور بالمفرق   امين عام حزب الوعد يرعى حملة تنظيف ضريح ومقبرة ابو عبيده   ما اعددنا لمواجة عنف الصيف القادم  
التاريخ : 16-04-2018
الوقـت   : 10:28am 

الأمانة تواصل اعمال تأهيل لـ 100 درج في عمان

الشعب نيوز -

تواصل أمانة عمان تنفيذ عطاء إعادة تاهيل 100 درج في العاصمة تربط ما بين أحياء وشوارع رئيسية وفرعية ، وبكلفة إجمالية ( 750 الف دينار) . 

وكانت الأمانة قامت بعمل تصنيف للأدراج حسب موقعها وقيمتها التراثية ورمزية المكان والمعالم المميزة للمنطقة التي تقع ضمنها ، وتأتي اعمال التأهيل ضمن الخطة الاستراتيجية للأمانة لتحسين البنية التحتية والتسهيل على المواطنين باستخدام الأدراج بطريقة هندسية ومعمارية آمنة خاصة كبار السن . 

ويشمل العطاء صيانة أدراج تقع ضمن نطاق صحن عمان في مناطق ( المدينة ، اليرموك ، بسمان ، العبدلي ، زهران ، رأس العين ، بدر ) ، وتنفذه الأمانة من خلال مديرية الهندسة وباشراف مباشر من كادر دائرة الاشراف وإدارة المشاريع .

وكانت الامانة باشرت باعمال التأهيل في منطقة اليرموك ويجري العمل حاليا في منطقتي المهاجرين وراس العين ، وتشمل عمل مدات خرسانية وادراج حجرية مع قصارة الجدران المحاذية للادراج ، وتركيب اعمدة كهرباء ديكورية للمناطق السياحية . 

وكذلك تركيب شواخص ديكورية بأسماء الشوارع وممرات الأدراج ، تركيب سلال نفايات ديكورية ، صيانة عامة حسب الموقع .




التعليقات

لا يوجد تعليقات على هذا الخبر
اضافة تعليق
الاسم
التعلق

تنويه

 • تتم مراجعة جميع التعليقات، وتنشر عند الموافقة عليها فقط.
• تحتفظ " الشعب نيوز " بحق حذف أي تعليق، ساعة تشاء، دون ذكر الأسباب.
• لن ينشر أي تعليق يتضمن إساءة، أو خروجا عن الموضوع محل التعليق، او يشير ـ تصريحا أو تلويحا ـ إلى أسماء بعينها، او يتعرض لإثارة النعرات الطائفية أوالمذهبية او العرقية.
• التعليقات سفيرة مرسليها، وتعبر ـ ضرورة ـ عنهم وحدهم ليس غير، فكن خير مرسل، نكن خير ناشر.