الحفل الأول من نوعه .. أردنيات يحتفلن بمناسبة مرور اربعين عام دون زواج   الدهيسات يعرض لانجازات الهيئة الإدارية المؤقتة لجمعية المركز الإسلامي الخيرية   صلاة الغائب وقراءة الفاتحة في جامعة عمان الاهلية على ارواح شهداء الاقصى وفلسطين وشهداء نيوزلندا   الطازج : بدنا نرجع ندلل اطفالنا الحلوين ونعطيهم هدية   شركة الكهرباء تواصل استفزاز الاردنيين!   الطراونة للنائب هديب: أنت مدسوس وتخرب الجلسة - فيديو   اسرار علاقة صبيح المصري وتوفيق فاخوري والـ 4 ملايين سهم في البنك العربي؟!   ولي العهد يفاجئ طاقم دورية في العقبة ويتناول معهم قهوة الصباح   امتحان المنحة الدراسية في مدارس النظم الحديثة للعام 2019- 2020‎   تحويل النائب محمد هديب إلى لجنة السلوك  
التاريخ : 16-04-2018
الوقـت   : 10:32am 

طلبة المحاسبة في "عمان العربية" يتعلمون التدقيق الالكتروني

الشعب نيوز -

شارك طلبة من جامعة عمان العربية في دورة متخصصة في (التدقيق الالكتروني). 

وعقدت الدورة بالتعاون مع جمعية المحاسبين القانونيين الأردنيين، وشملت تسعة طلبة من قسم المحاسبة والتمويل. 

وفي هذا الصدد قال رئيس قسم المحاسبة والتمويل في الجامعة الدكتور محمد فوزي شبيطة إن هذه الدورة تساهم في رفع كفاءة اداء الطلبة، وتقلل الفجوة بين الجانب النظري والعملي، كما ترفع من فرصهم التنافسية والأنخراط بسوق العمل، مبينا أن الطلبة تعلموا خلال الدورة كيفية عملية التدقيق الإلكتروني.

ووزعت الشهادات على الطلبة المشاركين بالدورة، التي أشرف عليها الدكتور شبيطة، والدكتور زياد المطارنة. 




التعليقات

لا يوجد تعليقات على هذا الخبر
اضافة تعليق
الاسم
التعلق

تنويه

 • تتم مراجعة جميع التعليقات، وتنشر عند الموافقة عليها فقط.
• تحتفظ " الشعب نيوز " بحق حذف أي تعليق، ساعة تشاء، دون ذكر الأسباب.
• لن ينشر أي تعليق يتضمن إساءة، أو خروجا عن الموضوع محل التعليق، او يشير ـ تصريحا أو تلويحا ـ إلى أسماء بعينها، او يتعرض لإثارة النعرات الطائفية أوالمذهبية او العرقية.
• التعليقات سفيرة مرسليها، وتعبر ـ ضرورة ـ عنهم وحدهم ليس غير، فكن خير مرسل، نكن خير ناشر.