شاهد ماذا فعل بند "فرق المحروقات" بهذا المواطن الكركي؟   "القدوة": يجب إعادة صياغة السلطة وترحيل الكثير من المسؤوليات لمنظمة التحرير   الملتقى الثالث عشر للرجال ... تعزيز التنمية الفردية   أين العدالة .. وكيف .. ولماذا … في قبولات الطب ؟   القبض على والد هدد بشنق طفليه وقام بتصويرهما   الحكومة تسمح لشركة طيران تركية بتسيير رحلات "الجروبات السياحية" بسبب عدم التزام الشركات الوطنية بالمواعيد    النائب منصور مراد يوجه سؤالا نيابيا لرئيس الوزراء حول مهرجان " قلق"    مشاجرة عنيفة بين طلبة مدارس وتحطيم مركبات ومحلات تجارية في وادي السير - صور   أمن الدولة ترفض تكفيل 12 موقوفا في قضية الدخان للمرة الرابعة   جامعة البترا تكرم عمدائها السابقين  
التاريخ : 16-04-2018
الوقـت   : 10:33am 

مبادرة لـ"عمان العربية" تستهدف ذوي الاعاقة البصرية

الشعب نيوز -

 أطلقت جامعة عمان العربية مبادرة تستهدف طلبة المدارس من ذوي الاعاقة البصرية في الاردن.

وتهدف المبادة التي تحمل عنوان(ارادتنا بصيرتنا) إقامة يوم نشاط خاص بالطلبة ذوي الاعاقة البصرية، ورسم البسمة على وجهوهم من خلال إقامة أنشطة وفعاليات تدخل الفرح على قلوبهم.

واستهدفت المبادرة التي شارك فيها عدد من الطلبة الوافدين، التي أطلقتها حاضنة الاعمال والمبادرات المجتمعية في الجامعة، مدارس عبدالله ابن أم مكتوم في العاصمة عمان منطقة طبربور.

وحاضنة الاعمال أسست عام 2016 في جامعة عمان العربية مستهدفة الطلبة والمجتمع المحلي وتنمية الروح الريادية والابداعية والمبادرة لديهم.




التعليقات

لا يوجد تعليقات على هذا الخبر
اضافة تعليق
الاسم
التعلق

تنويه

 • تتم مراجعة جميع التعليقات، وتنشر عند الموافقة عليها فقط.
• تحتفظ " الشعب نيوز " بحق حذف أي تعليق، ساعة تشاء، دون ذكر الأسباب.
• لن ينشر أي تعليق يتضمن إساءة، أو خروجا عن الموضوع محل التعليق، او يشير ـ تصريحا أو تلويحا ـ إلى أسماء بعينها، او يتعرض لإثارة النعرات الطائفية أوالمذهبية او العرقية.
• التعليقات سفيرة مرسليها، وتعبر ـ ضرورة ـ عنهم وحدهم ليس غير، فكن خير مرسل، نكن خير ناشر.