شفيق عبيدات.. يكتب .. الاردنيون يرضون بالقليل ... ولكن   مسلماني رئيساً للنداء   كتلة "التاجر" تثمن الجهود الملكية في جلب المتهم مطيع   جامعة البترا تظفر بالاعتماد الأمريكي لتخصص الصيدلة   وزير العمل يكرم المؤسسات الداعمة لتشغيل الأشخاص ذوي الإعاقة   النقابات: جلب مطيع خطوة في مصلحة الوطن   الناطق باسم الضمان: 77% من جمهور الضمان يؤيدون الاشتراك الاختياري لربّات المنازل   شاهد بالتفاصيل ... مسودة مشروع قانون العفو العام لعام "2018"   ضبط شخصا بحوزته 3 ملايين دولار مزيفة وسلاح ناري   مواطن دفع (250) الف دينار يهاجم النواب تحت القبة ويطالب بالعفو العام  
التاريخ : 16-04-2018
الوقـت   : 10:33am 

مبادرة لـ"عمان العربية" تستهدف ذوي الاعاقة البصرية

الشعب نيوز -

 أطلقت جامعة عمان العربية مبادرة تستهدف طلبة المدارس من ذوي الاعاقة البصرية في الاردن.

وتهدف المبادة التي تحمل عنوان(ارادتنا بصيرتنا) إقامة يوم نشاط خاص بالطلبة ذوي الاعاقة البصرية، ورسم البسمة على وجهوهم من خلال إقامة أنشطة وفعاليات تدخل الفرح على قلوبهم.

واستهدفت المبادرة التي شارك فيها عدد من الطلبة الوافدين، التي أطلقتها حاضنة الاعمال والمبادرات المجتمعية في الجامعة، مدارس عبدالله ابن أم مكتوم في العاصمة عمان منطقة طبربور.

وحاضنة الاعمال أسست عام 2016 في جامعة عمان العربية مستهدفة الطلبة والمجتمع المحلي وتنمية الروح الريادية والابداعية والمبادرة لديهم.




التعليقات

لا يوجد تعليقات على هذا الخبر
اضافة تعليق
الاسم
التعلق

تنويه

 • تتم مراجعة جميع التعليقات، وتنشر عند الموافقة عليها فقط.
• تحتفظ " الشعب نيوز " بحق حذف أي تعليق، ساعة تشاء، دون ذكر الأسباب.
• لن ينشر أي تعليق يتضمن إساءة، أو خروجا عن الموضوع محل التعليق، او يشير ـ تصريحا أو تلويحا ـ إلى أسماء بعينها، او يتعرض لإثارة النعرات الطائفية أوالمذهبية او العرقية.
• التعليقات سفيرة مرسليها، وتعبر ـ ضرورة ـ عنهم وحدهم ليس غير، فكن خير مرسل، نكن خير ناشر.