العثور على جثة عشريني في منزله بمنطقة الجبيهة بعمان   لوكا مودريتش أفضل لاعب في العالم   بالفيديو .. مصورة مقطع "النائب ورقيب السير" تروي ما حدث   سياسيون: انجازات الرزاز في 100 يوم...بيع الأوهام واستفزاز الناس!   اختراق حساب نجمة شهيرة وعرض صورها الفاضحة! (صور)   محمد صلاح شقيق هذا الفنان المصري؟ (صورة)   بالفيديو - رانيا يوسف تشعل الشبكات بإطلالتها المكشوفة   النسور تحل مجلس نقابة الفنانين   مستثمرو "البحيرة" يعتصمون امام "السياحة" للمطالبة بحقوقهم المالية.. صور   بالفيديو.. نائب يستفز شرطي سير في عمان و الاخير يرد: احترم حالك حتى لو انك نائب  
التاريخ : 16-04-2018
الوقـت   : 10:50am 

بالصور...من يحاسبهم !! إرباك بالمطار اثر تأخير رحلة " الأردنية للطيران " دون إبداء الأسباب

الشعب نيوز -

تفأجا عدد من مسافري رحلة " الأردنية للطيران " صباح اليوم وإثناء وجودهم في قاعات مطار الملكة علياء الدولي بإعلامهم بتأخير إقلاع رحلتهم المتجهة إلى تركيا لمدة 7 ساعات دون إبداء الأسباب .

وابدأ عدد من المسافرين استياءهم من هذا التأخير الغامض من قبل شركة الطيران ، مؤكدين بان تأخير وتأجيل الرحلات التي يطرأ على رحلات شركات الطيران يكوم عارضاً ويتعلق بالظروف الجوية أحيانا أو الأعطال الفنية أو الأوضاع والظروف السائدة في المكان الذي ستتجه له الرحلة إن وجدت، علماً بان الرحلة متجهة إلى تركيا ولايوجد ما يضطر لتأخيرها أي من الأسباب . 

وبين بعض المسافرين بان هذا التأخير سبب لهم إرباك داخل المطار ، خاصة وان التأخير يمتد لحوالي 7 ساعات ولم يتم إعلامنا بهذا التأخير مسبقاً سواء من شركة الطيران او شركات السياحة التي قامت بالحجز لنا على متن هذه الرحلة ، مما جعلنا حبيسي قاعات المطار لانستطيع عمل شي تجاه هذا التصرف من قبل الشركة والتي نطالب بمحاسبتها من قبل الجهات المسؤولة .

من ناحية أخرى فقد أكدت شركة بوابة القمر للسياحة وعبر السيدة نهيل مرجي بان الشركة تفاجئت بتأخير الرحلة التي الذي تم إعلامنا به من قبل زبائننا المتواجدين في المطار ، علماً بان شركة الطيران تقع عليها مسؤولية إعلامنا وفقاً للمعايير حتى نتمكن من إعلام زبائننا قبل التوجه للمطار ، والتسبب لهم بالإرباك والتأخير .

وأضافت مرجي بان شركتنا على استعداد لدفع الأمور المالية لزبائننا ولكن بعد ان يتم التشاور والاتفاق مع الحجوزات التي تمت مع الفنادق في تركيا . 

هذا ورغم المحاولات التي تمت للحصول على اجابة من مسؤولي " شركة الاردنية للطيران " حول اسباب التأخير الا اننا لم نستطع الحصول لعدم الاجابة على الهواتف .




التعليقات

لا يوجد تعليقات على هذا الخبر
اضافة تعليق
الاسم
التعلق

تنويه

 • تتم مراجعة جميع التعليقات، وتنشر عند الموافقة عليها فقط.
• تحتفظ " الشعب نيوز " بحق حذف أي تعليق، ساعة تشاء، دون ذكر الأسباب.
• لن ينشر أي تعليق يتضمن إساءة، أو خروجا عن الموضوع محل التعليق، او يشير ـ تصريحا أو تلويحا ـ إلى أسماء بعينها، او يتعرض لإثارة النعرات الطائفية أوالمذهبية او العرقية.
• التعليقات سفيرة مرسليها، وتعبر ـ ضرورة ـ عنهم وحدهم ليس غير، فكن خير مرسل، نكن خير ناشر.