الدفاع المدني يقتل أفعى سامة في الطفيلة   شاهد.. رجل دين ومحامية يتبادلان صفعات قوية على الهواء   تعرض النائب ابو حسان ونجله لحادث سير   " سفاح العقبة " ...تفاصيل خطرة ومؤلمة لدى دخوله مكتب المحافظ " خالد أبو زيد "   مصطفى ياغي يخرج عن المألوف ويوجه صواريخ عابرة للفساد ... شاهد الفيديو   بالصور والفيديو اسرة كرة القدم تودع شقم وتثني على مبادرة الفيصلي !!   كسر عنقه خلال محاولته الانتحار   شاهد الصور الأولى لفتح تابوت الإسكندرية .. العثور على جندي مضروب بالسهم داخله!   نجمة ذو فويس فرنسا 'دياز' تطلق 'لسانك ماضي'   وزيرة السياحة تفتتح مهرجان جرش 2018  
التاريخ : 16-04-2018
الوقـت   : 10:50am 

بالصور...من يحاسبهم !! إرباك بالمطار اثر تأخير رحلة " الأردنية للطيران " دون إبداء الأسباب

الشعب نيوز -

تفأجا عدد من مسافري رحلة " الأردنية للطيران " صباح اليوم وإثناء وجودهم في قاعات مطار الملكة علياء الدولي بإعلامهم بتأخير إقلاع رحلتهم المتجهة إلى تركيا لمدة 7 ساعات دون إبداء الأسباب .

وابدأ عدد من المسافرين استياءهم من هذا التأخير الغامض من قبل شركة الطيران ، مؤكدين بان تأخير وتأجيل الرحلات التي يطرأ على رحلات شركات الطيران يكوم عارضاً ويتعلق بالظروف الجوية أحيانا أو الأعطال الفنية أو الأوضاع والظروف السائدة في المكان الذي ستتجه له الرحلة إن وجدت، علماً بان الرحلة متجهة إلى تركيا ولايوجد ما يضطر لتأخيرها أي من الأسباب . 

وبين بعض المسافرين بان هذا التأخير سبب لهم إرباك داخل المطار ، خاصة وان التأخير يمتد لحوالي 7 ساعات ولم يتم إعلامنا بهذا التأخير مسبقاً سواء من شركة الطيران او شركات السياحة التي قامت بالحجز لنا على متن هذه الرحلة ، مما جعلنا حبيسي قاعات المطار لانستطيع عمل شي تجاه هذا التصرف من قبل الشركة والتي نطالب بمحاسبتها من قبل الجهات المسؤولة .

من ناحية أخرى فقد أكدت شركة بوابة القمر للسياحة وعبر السيدة نهيل مرجي بان الشركة تفاجئت بتأخير الرحلة التي الذي تم إعلامنا به من قبل زبائننا المتواجدين في المطار ، علماً بان شركة الطيران تقع عليها مسؤولية إعلامنا وفقاً للمعايير حتى نتمكن من إعلام زبائننا قبل التوجه للمطار ، والتسبب لهم بالإرباك والتأخير .

وأضافت مرجي بان شركتنا على استعداد لدفع الأمور المالية لزبائننا ولكن بعد ان يتم التشاور والاتفاق مع الحجوزات التي تمت مع الفنادق في تركيا . 

هذا ورغم المحاولات التي تمت للحصول على اجابة من مسؤولي " شركة الاردنية للطيران " حول اسباب التأخير الا اننا لم نستطع الحصول لعدم الاجابة على الهواتف .




التعليقات

لا يوجد تعليقات على هذا الخبر
اضافة تعليق
الاسم
التعلق

تنويه

 • تتم مراجعة جميع التعليقات، وتنشر عند الموافقة عليها فقط.
• تحتفظ " الشعب نيوز " بحق حذف أي تعليق، ساعة تشاء، دون ذكر الأسباب.
• لن ينشر أي تعليق يتضمن إساءة، أو خروجا عن الموضوع محل التعليق، او يشير ـ تصريحا أو تلويحا ـ إلى أسماء بعينها، او يتعرض لإثارة النعرات الطائفية أوالمذهبية او العرقية.
• التعليقات سفيرة مرسليها، وتعبر ـ ضرورة ـ عنهم وحدهم ليس غير، فكن خير مرسل، نكن خير ناشر.