آخ منكِ يا عمّان..! كامل النصيرات   ابطال المونديال !   ثِيَابَ .... لِبَاسٌ ....   سيلفي لمحمد صلاح مع فتاة على البحر تشعل مواقع التواصل   أردني ينام داخل “كابينة صراف بنك”.. لماذا ؟   السفير الفرنسي يفاجئ بائع قهوة على جسر سلحوب   رونالدو يغازل يوفنتوس وجماهيره.. ويكشف سر ضربة بنعطية   استقبال أسطوري للمنتخب الكرواتي في زغرب إثر عودته من مونديال روسيا -(صور وفيديو)   لماذا الدستور؟؟   "تلفزيون المملكة" ... تمخّض الجَبل فولد فأرا!!  
التاريخ : 16-04-2018
الوقـت   : 11:05am 

طلبة التربية الوطنية بجامعة البترا ينظمون حملة بيئية في منتزه عمان القومي

الشعب نيوز -

نظم طلبة مساق التربية الوطنية في جامعة البترا زيارة حملة بيئية لمخيم عمان الدائم في متنزه عمان القومي بالتنسيق بين الجامعة وأمانة عمان الكبرى، وقالت أستاذة المادة الدكتورة مرام أبو النادي إن "نتاجات المساق تحققت على أرض الواقع بترجمة مفاهيم الانتماء والمواطنة عن طريق تطوع الطلبة بوقتهم ومجهودهم البدني في هذه الحملة"، وأثنى منسق المادة الدكتور حاتم الصرايرة على أداء الطلبة وتعاون الجهات المنظمة في أمانة عمان الكبرى.

كما شكرت ممثلة أمانة عمان الكبرى سلسبيل عبيدات طلبة الجامعة مشيدة بمستوى أدائهم وجديّتهم في العمل التطوعي الذي يعكس روح الانتماء الحقيقية.

 

 
First

First

First




التعليقات

لا يوجد تعليقات على هذا الخبر
اضافة تعليق
الاسم
التعلق

تنويه

 • تتم مراجعة جميع التعليقات، وتنشر عند الموافقة عليها فقط.
• تحتفظ " الشعب نيوز " بحق حذف أي تعليق، ساعة تشاء، دون ذكر الأسباب.
• لن ينشر أي تعليق يتضمن إساءة، أو خروجا عن الموضوع محل التعليق، او يشير ـ تصريحا أو تلويحا ـ إلى أسماء بعينها، او يتعرض لإثارة النعرات الطائفية أوالمذهبية او العرقية.
• التعليقات سفيرة مرسليها، وتعبر ـ ضرورة ـ عنهم وحدهم ليس غير، فكن خير مرسل، نكن خير ناشر.