الدفاع المدني يقتل أفعى سامة في الطفيلة   شاهد.. رجل دين ومحامية يتبادلان صفعات قوية على الهواء   تعرض النائب ابو حسان ونجله لحادث سير   " سفاح العقبة " ...تفاصيل خطرة ومؤلمة لدى دخوله مكتب المحافظ " خالد أبو زيد "   مصطفى ياغي يخرج عن المألوف ويوجه صواريخ عابرة للفساد ... شاهد الفيديو   بالصور والفيديو اسرة كرة القدم تودع شقم وتثني على مبادرة الفيصلي !!   كسر عنقه خلال محاولته الانتحار   شاهد الصور الأولى لفتح تابوت الإسكندرية .. العثور على جندي مضروب بالسهم داخله!   نجمة ذو فويس فرنسا 'دياز' تطلق 'لسانك ماضي'   وزيرة السياحة تفتتح مهرجان جرش 2018  
التاريخ : 16-04-2018
الوقـت   : 12:00pm 

العمل والتطبيقية ينظمان يوما وظيفيا

الشعب نيوز -

تنظم وزارة العمل/ مديرية عمل السلط بالتعاون مع جامعة البلقاء التطبيقية وصندوق الملك عبدالله الثاني معرضا تشغيليا تشارك فيه مايقارب 70 شركة لتوفير عدد من فرص العمل , وذلك يوم الخميس الموافق 19/4/2018 في جامعة البلقاء التطبيقية من الساعة العاشرة صباحا وحتى الساعة الرابعة عصرا.
وقالت الوزارة في بيان لها هذا اليوم أن المعارض الوظيفية تهدف إلى توثيق التعاون بين الوزارة والقطاع الخاص والعام ومؤسسات المجتمع المدني وصولا إلى حالة موائمة بين مخرجات التعليم واحتياجات سوق العمل وتوفير المهن والتخصصات المناسبة ، مما يحقق الارتقاء بالواقع الاقتصادي والاجتماعي ويسهم في حل مشكلتي الفقر والبطالة .
كما تهدف هذة المعارض الى توفير فرص العمل للمتعطلين عن العمل حيث تشكل هذه المعارض التشغيلية فرصة للباحث عن العمل للالتقاء مباشرة مع أصحاب العمل لاختيار العمل المطلوب.
ودعت وزارة العمل المهتمين من الشباب الأردني التوجه لهذا المعرض للإطلاع على فرص العمل المتاحة وتقديم الطلبات مباشرة في الموقع، حيث من المتوقع ان يوفر هذا المعرض من خلال الشركات المشاركة فرص عمل مناسبة في عدد من المهن الإدارية والهندسية واللوجستية والتمريضية والحرفية.
ودعت الوزارة الباحثين الأردنيين إلى زيارة المعرض للتعرف إلى الفرص المتاحة ومقابلة مندوبي الشركات مباشرة، مشيرة إلى أنه لمزيد من المعلومات حول تفاصيل هذه الوظائف زيارة الموقع الوطني للتشغيل www.nees.jo ..




التعليقات

لا يوجد تعليقات على هذا الخبر
اضافة تعليق
الاسم
التعلق

تنويه

 • تتم مراجعة جميع التعليقات، وتنشر عند الموافقة عليها فقط.
• تحتفظ " الشعب نيوز " بحق حذف أي تعليق، ساعة تشاء، دون ذكر الأسباب.
• لن ينشر أي تعليق يتضمن إساءة، أو خروجا عن الموضوع محل التعليق، او يشير ـ تصريحا أو تلويحا ـ إلى أسماء بعينها، او يتعرض لإثارة النعرات الطائفية أوالمذهبية او العرقية.
• التعليقات سفيرة مرسليها، وتعبر ـ ضرورة ـ عنهم وحدهم ليس غير، فكن خير مرسل، نكن خير ناشر.