العثور على جثة عشريني في منزله بمنطقة الجبيهة بعمان   لوكا مودريتش أفضل لاعب في العالم   بالفيديو .. مصورة مقطع "النائب ورقيب السير" تروي ما حدث   سياسيون: انجازات الرزاز في 100 يوم...بيع الأوهام واستفزاز الناس!   اختراق حساب نجمة شهيرة وعرض صورها الفاضحة! (صور)   محمد صلاح شقيق هذا الفنان المصري؟ (صورة)   بالفيديو - رانيا يوسف تشعل الشبكات بإطلالتها المكشوفة   النسور تحل مجلس نقابة الفنانين   مستثمرو "البحيرة" يعتصمون امام "السياحة" للمطالبة بحقوقهم المالية.. صور   بالفيديو.. نائب يستفز شرطي سير في عمان و الاخير يرد: احترم حالك حتى لو انك نائب  
التاريخ : 16-04-2018
الوقـت   : 12:45pm 

هدايا في كل مكان في عمان

الشعب نيوز -

تصدر التطبيق الاردني الخاص بالهواتف الذكية "اكرم" تصنيفات متاجر التطبيقات ليحصد المرتبة الاولى متعديا بذلك كل من التطبيقات العملاقة مثل فيسبوك وسنابتشات وواتساب لمدة اسبوع كامل.

وقال م. ابراهيم كمال فريج المدير التنفيذي لشركة من الاردن لأنسنة الانترنت ان تطبيق اكرم الذي حصد اكثر من ٦٥ الف مستخدم خلال اول ٣٠ يوم من اطلاقته يهدف الى تنشيط الاسواق التجارية الاردنية وزيادة الترفيه لدى الشباب الاردني ونشر السعادة والفرحة بين مستخدمية، تقوم فكرة عمل التطبيق على البحث عن الجوائز والهدايا من داخل الخريطة الافتراضية الخاصة بالتطبيق فيقوم المستخدمون بالتجول والبحث عن الهدايا والجوائز التي يفوق عددها عن ١٢٠٠٠ هدية مقدمة من اكثر من ٣٥٠ شركة اردنية يفوق اجمالي قيمتها ب٢مليوم دينار اردني.

واضاف فريج ان التطبيق يقدم فرص استثنائية لجميع القطاعات التجارية والخدمية فيما يختص بزيادة الانتشار والوصول الى اسواق جديدة وزبائن جدد بينما يقدم لمستخدميه الاف الهدايا المجانية التي من خلالها اصبح بامكان اي شخص من مستخدمين التطبيق الخروج بشكل يومي ومجاني للاستمتاع بتناول الوجبات المجانية والمشروبات والعصائر وهدايا اخرى عديدة والتي يقوم المستخدمين بربحها من خلال التطبيق واستلامها من الشركات المقدة لتلك الجوائز.

واكد فريج انه وخلال اول ٣٠ يوم من عمر التطبيق فاق عدد الفزئزين ٤٥٠٠ فائز بجوائز تفوق قيمتها ٥٥ الف دينار اردني وينتوي القائمون علو التطبيق الانتشار بشكل اكبر في الاردن والدخول الى اسواق جديدة منها فلسطين ومصر في الاسابيع القليلة القادمة.




التعليقات

لا يوجد تعليقات على هذا الخبر
اضافة تعليق
الاسم
التعلق

تنويه

 • تتم مراجعة جميع التعليقات، وتنشر عند الموافقة عليها فقط.
• تحتفظ " الشعب نيوز " بحق حذف أي تعليق، ساعة تشاء، دون ذكر الأسباب.
• لن ينشر أي تعليق يتضمن إساءة، أو خروجا عن الموضوع محل التعليق، او يشير ـ تصريحا أو تلويحا ـ إلى أسماء بعينها، او يتعرض لإثارة النعرات الطائفية أوالمذهبية او العرقية.
• التعليقات سفيرة مرسليها، وتعبر ـ ضرورة ـ عنهم وحدهم ليس غير، فكن خير مرسل، نكن خير ناشر.