العراق يطلب من الاردن تسليمه تمثالاً نحاسياً لصدام حسين   مؤتمر السلط الطبي يثني على اتفاق الصحة والاطباء   نابولي يستغل تعادل يوفنتوس ويتجاوز أودينيزي بثلاثية   رسميا.. ميسي خارج الكلاسيكو   صلاح يعود لذاكرة التهديف .. برقم قياسي جديد    برشلونة يستعيد قمة “الليغا” برباعية في مرمى إشبيلية   غنيمات: فتح الحدود أمام العالقين على حدود جابر– نصيب   عمان الاهلية تكرم الفائزين بجائزة د.أحمد الحوراني للتميز الوظيفي "الموظف المثالي " في حفل بهيج بحضورالفنانة لطيفة التونسية   مواطنون محتجزون بين الحدود الأردنية السورية (صور)   تعرف على اسماء اربع جامعات تقبل معدل (60% - 64.9%)  
التاريخ : 19-04-2018
الوقـت   : 01:01pm 

روبي تثير أزمة تهدد عرض عملها الرمضاني ... بسبب !

الشعب نيوز -

 

يواجه مسلسل "أهو ده اللي صار" الذي تخوض من خلاله روبي أزمة جديدة بسبب مشهد "قبلة" يجمعها بالفنان أحمد داود حيث اعترض جهاز الرقابة على المصنفات الفنية عليه>

وطالب المسؤولين بحذفه مهددين صُناع لعمل برفض عرض المسلسل في شهر رمضان.

هذا الإعتراض وضع روبي وباقي صُناع العمل في مأزق كبير، إذ يفكرون في إعادة التصوير، وحذف القبلة من المشهد حتى يتمكنوا من إنهاء هذه الأزمة.

First

First

First

First

First




التعليقات

لا يوجد تعليقات على هذا الخبر
اضافة تعليق
الاسم
التعلق

تنويه

 • تتم مراجعة جميع التعليقات، وتنشر عند الموافقة عليها فقط.
• تحتفظ " الشعب نيوز " بحق حذف أي تعليق، ساعة تشاء، دون ذكر الأسباب.
• لن ينشر أي تعليق يتضمن إساءة، أو خروجا عن الموضوع محل التعليق، او يشير ـ تصريحا أو تلويحا ـ إلى أسماء بعينها، او يتعرض لإثارة النعرات الطائفية أوالمذهبية او العرقية.
• التعليقات سفيرة مرسليها، وتعبر ـ ضرورة ـ عنهم وحدهم ليس غير، فكن خير مرسل، نكن خير ناشر.