مالك حداد : نستذكر شهداؤنا الابرار , لهم المجد والخلود , كل عام وانتم بخير   سلام لـ القدس عروس العروبة سلام لـ الأقصى الأسير   حارس كييفو يشكر "الأسطورة" رونالدو .. بعد أن كسر أنفه   الحباشنة: مصنع الدخان قضية أخرى تذهب "عند عمك حبطرش"   شاهد بالصور...اصابة شخصين بانهيار جزئي لأحد الشوارع في خلدا   بالتفاصيل...الطويسي يقدم شكوى بحق طالب توظيف أساء إليه   شاهد بالصور..تدهور سيارة " اطفاء " على الطريق الصحراوي   شاهد بالصور...زفاف وزيرة الخارجية النمساوية ابنة طيار الراحل الحسين بن طلال   نضال الفراعنة يكتب : في "المواجهة" مع الملك.. "التعلّم والمعرفة واليقين"   برعاية د. ماهر الحوراني ... مركز "عباد الرحمن "بجبل النزهة يحتفل بتخريج دفعة جديدة من طلبته "حفظة القران الكريم"  
التاريخ : 20-04-2018
الوقـت   : 06:35pm 

زوجة مدرب تشيلسي تقطع المؤتمر الصحفي لزوجها وتطالبه بإحضار الحليب (فيديو)

الشعب نيوز -

 

تعرض المدير الفني لنادي تشيلسي، الإيطالي أنطونيو كونتي لموقف محرج، خلال المؤتمر الصحفي الذي سبق مواجهة فريقه أمام ضيفه بيرنلي أمس.

 

وتلقى المدرب الإيطالي اتصالا هاتفيا عندما كان يجيب عن أسئلة الصحفيين، قبل أن يقوم بإغلاق هاتفه، والإحراج باد على محياه.

وقال كونتي للصحفيين بعد ذلك: "لقد كانت زوجتي، وعادة ما تتصل في الأوقات غير المناسبة، أنا آسف، يمكنكم أن تفرضوا علي غرامة، أنا آسف، لأنني كنت سأنزعج لو حدث هذا لأحد منكم".

وأوضحت وسائل إعلام بريطانية أن الزوجة اتصلت لتذكير زوجها بجلب الحليب أثناء عودته إلى البيت.

وانتهت مواجهة تشيلسي ومضيفه بيرنلي المؤجلة من الأسبوع الـ31 من الدوري الإنجليزي لكرة القدم، بفوز "البلوز" بهدفين لهدف واحد.

 



التعليقات

لا يوجد تعليقات على هذا الخبر
اضافة تعليق
الاسم
التعلق

تنويه

 • تتم مراجعة جميع التعليقات، وتنشر عند الموافقة عليها فقط.
• تحتفظ " الشعب نيوز " بحق حذف أي تعليق، ساعة تشاء، دون ذكر الأسباب.
• لن ينشر أي تعليق يتضمن إساءة، أو خروجا عن الموضوع محل التعليق، او يشير ـ تصريحا أو تلويحا ـ إلى أسماء بعينها، او يتعرض لإثارة النعرات الطائفية أوالمذهبية او العرقية.
• التعليقات سفيرة مرسليها، وتعبر ـ ضرورة ـ عنهم وحدهم ليس غير، فكن خير مرسل، نكن خير ناشر.