مقتل مسؤول أمني سابق بعيارات نارية أمام منزله في مأدبا   بعدما منع والدته من الرقص.. راغب علامة يعلّق على تصرفات ابنه خالد: "مصدوم"   الأردني الكويتي ينظم حملة للتبرع بالدم...شاهد الصور   تعليق إضراب مهندسي التربية حتى كانون الأول القادم   محاضرة في كلية الحقوق بجامعة عمان الاهلية بعنوان" حقوق السكان الأصليين في القانون الدولي- دراسة لحالة بدو بئر السبع "   جامعة عمان الاهلية : قرار جلالة الملك حول الباقورة والغمر محط فخر واعتزاز   العقبة: مواطن ستيني يقتل ابنه الثلاثيني بالرصاص   رحيل أول طيار أردني اسقط مقاتلة إسرائيلية   أردوغان : أناشد الملك سلمان محاكمة المتورطين في مقتل خاشقجي   نجاح الفوسفات في تخطي الأزمات بهمة إدارتها وابنائها  
التاريخ : 20-04-2018
الوقـت   : 06:35pm 

زوجة مدرب تشيلسي تقطع المؤتمر الصحفي لزوجها وتطالبه بإحضار الحليب (فيديو)

الشعب نيوز -

 

تعرض المدير الفني لنادي تشيلسي، الإيطالي أنطونيو كونتي لموقف محرج، خلال المؤتمر الصحفي الذي سبق مواجهة فريقه أمام ضيفه بيرنلي أمس.

 

وتلقى المدرب الإيطالي اتصالا هاتفيا عندما كان يجيب عن أسئلة الصحفيين، قبل أن يقوم بإغلاق هاتفه، والإحراج باد على محياه.

وقال كونتي للصحفيين بعد ذلك: "لقد كانت زوجتي، وعادة ما تتصل في الأوقات غير المناسبة، أنا آسف، يمكنكم أن تفرضوا علي غرامة، أنا آسف، لأنني كنت سأنزعج لو حدث هذا لأحد منكم".

وأوضحت وسائل إعلام بريطانية أن الزوجة اتصلت لتذكير زوجها بجلب الحليب أثناء عودته إلى البيت.

وانتهت مواجهة تشيلسي ومضيفه بيرنلي المؤجلة من الأسبوع الـ31 من الدوري الإنجليزي لكرة القدم، بفوز "البلوز" بهدفين لهدف واحد.

 



التعليقات

لا يوجد تعليقات على هذا الخبر
اضافة تعليق
الاسم
التعلق

تنويه

 • تتم مراجعة جميع التعليقات، وتنشر عند الموافقة عليها فقط.
• تحتفظ " الشعب نيوز " بحق حذف أي تعليق، ساعة تشاء، دون ذكر الأسباب.
• لن ينشر أي تعليق يتضمن إساءة، أو خروجا عن الموضوع محل التعليق، او يشير ـ تصريحا أو تلويحا ـ إلى أسماء بعينها، او يتعرض لإثارة النعرات الطائفية أوالمذهبية او العرقية.
• التعليقات سفيرة مرسليها، وتعبر ـ ضرورة ـ عنهم وحدهم ليس غير، فكن خير مرسل، نكن خير ناشر.