العراق يطلب من الاردن تسليمه تمثالاً نحاسياً لصدام حسين   مؤتمر السلط الطبي يثني على اتفاق الصحة والاطباء   نابولي يستغل تعادل يوفنتوس ويتجاوز أودينيزي بثلاثية   رسميا.. ميسي خارج الكلاسيكو   صلاح يعود لذاكرة التهديف .. برقم قياسي جديد    برشلونة يستعيد قمة “الليغا” برباعية في مرمى إشبيلية   غنيمات: فتح الحدود أمام العالقين على حدود جابر– نصيب   عمان الاهلية تكرم الفائزين بجائزة د.أحمد الحوراني للتميز الوظيفي "الموظف المثالي " في حفل بهيج بحضورالفنانة لطيفة التونسية   مواطنون محتجزون بين الحدود الأردنية السورية (صور)   تعرف على اسماء اربع جامعات تقبل معدل (60% - 64.9%)  
التاريخ : 22-04-2018
الوقـت   : 08:58am 

رجل يكتشف أنه “عقيم” بعد 16 عامًا من الزواج ووجود 4 أبناء على اسمه من زوجته وهذا ما فعله ؟

الشعب نيوز -

اكتشف زوجٌ مصريّ “مصادفة”، خلال إجرائه فحوصًا طبية بعد 16 عامًا من الزواج عدم قدرته على الإنجاب؛ بسبب عيب خلقي، رغم وجود 4 أبناء على اسمه من زوجته.



وكشفت التحقيقات التي أجرتها نيابة محافظة السويس أن الزوج أخفى حقيقة ما اكتشف على زوجته وقرر البحث في هاتفها ليكتشف أنها على علاقة بعدة رجال وتقوم بمعاشرتهم مستغلةً غيابه عن المنزل.



وبينت التحقيقات أن الزوج تقدم ببلاغ ضد زوجته اتهمها فيه بمعاشرة غيره والإنجاب منهم، طالبًا بإسقاط نسب أبنائه ومحاكمتها.



بدورها اعترفت السيدة بارتكابها تلك الوقائع مبررةً إياها لعدم حصولها على حقوقها الشرعية من قبل زوجها وتقصيره معها؛ لغيابه المستمر عن المنزل، وأحالتها النيابة العامة إلى المحاكمة؛ لاتهامها بارتكاب جريمة الزنا.




التعليقات

لا يوجد تعليقات على هذا الخبر
اضافة تعليق
الاسم
التعلق

تنويه

 • تتم مراجعة جميع التعليقات، وتنشر عند الموافقة عليها فقط.
• تحتفظ " الشعب نيوز " بحق حذف أي تعليق، ساعة تشاء، دون ذكر الأسباب.
• لن ينشر أي تعليق يتضمن إساءة، أو خروجا عن الموضوع محل التعليق، او يشير ـ تصريحا أو تلويحا ـ إلى أسماء بعينها، او يتعرض لإثارة النعرات الطائفية أوالمذهبية او العرقية.
• التعليقات سفيرة مرسليها، وتعبر ـ ضرورة ـ عنهم وحدهم ليس غير، فكن خير مرسل، نكن خير ناشر.