بالفيديو... رئيس وزراء ايطاليا يفاجئ الجميع في أول يوم عمل له   هاني شاكر ينزعج من كثرة الاعلانات ويوجّه رسالة لهذا الشخص   البنك الدولي: الأردن في مقدمة دول العالم بمعدّل "القراءة والكتابة" بين البالغين   الملك يرعى الاحتفال الوطني بمناسبة عيد الاستقلال الثاني والسبعين   مدارس النظم الحديثة تحقق نصراً جديداً في مسابقة " بنك القاهرة عمان "   بيع شاورما الريم فرع جبل عمان بالمزاد العلني   الإفتاء تحدد زكاة الفطر وفدية الصيام..؟   كارثة امام تاج مول وفيات وإصابات ! تفاصيل   شاهد بالفيديو... توقيف مراقب بالأمانة أهان واعتدى على عامل وطن   الملقي قد ينسحب من المشهد بعد عبور قانون الضريبة الجديد.. ونقاش عاصف  
التاريخ : 22-04-2018
الوقـت   : 08:58am 

رجل يكتشف أنه “عقيم” بعد 16 عامًا من الزواج ووجود 4 أبناء على اسمه من زوجته وهذا ما فعله ؟

الشعب نيوز -

اكتشف زوجٌ مصريّ “مصادفة”، خلال إجرائه فحوصًا طبية بعد 16 عامًا من الزواج عدم قدرته على الإنجاب؛ بسبب عيب خلقي، رغم وجود 4 أبناء على اسمه من زوجته.



وكشفت التحقيقات التي أجرتها نيابة محافظة السويس أن الزوج أخفى حقيقة ما اكتشف على زوجته وقرر البحث في هاتفها ليكتشف أنها على علاقة بعدة رجال وتقوم بمعاشرتهم مستغلةً غيابه عن المنزل.



وبينت التحقيقات أن الزوج تقدم ببلاغ ضد زوجته اتهمها فيه بمعاشرة غيره والإنجاب منهم، طالبًا بإسقاط نسب أبنائه ومحاكمتها.



بدورها اعترفت السيدة بارتكابها تلك الوقائع مبررةً إياها لعدم حصولها على حقوقها الشرعية من قبل زوجها وتقصيره معها؛ لغيابه المستمر عن المنزل، وأحالتها النيابة العامة إلى المحاكمة؛ لاتهامها بارتكاب جريمة الزنا.




التعليقات

لا يوجد تعليقات على هذا الخبر
اضافة تعليق
الاسم
التعلق

تنويه

 • تتم مراجعة جميع التعليقات، وتنشر عند الموافقة عليها فقط.
• تحتفظ " الشعب نيوز " بحق حذف أي تعليق، ساعة تشاء، دون ذكر الأسباب.
• لن ينشر أي تعليق يتضمن إساءة، أو خروجا عن الموضوع محل التعليق، او يشير ـ تصريحا أو تلويحا ـ إلى أسماء بعينها، او يتعرض لإثارة النعرات الطائفية أوالمذهبية او العرقية.
• التعليقات سفيرة مرسليها، وتعبر ـ ضرورة ـ عنهم وحدهم ليس غير، فكن خير مرسل، نكن خير ناشر.