الملك ينعم على "مؤسسة شومان" بوسام "التميز"   “زعامة” عادل امام وتداعياتها: تقديم ظاهرة ثقافية في مسلسل “عوالم خفية”   هجوم حاد من طلاب جامعة هيوستن على سفيرة واشنطن بالأمم المُتحدّة: يداك مُلطختان بدّم الشعب الأعزل وفلسطين حرّة (فيديو)   مناخٌ “غير مسبوق” وتَطوُّرات حَرِجة في الأردن عشيّة تحويل قانون الضريبة الجديد للبرلمان: كِبار “القِطاع الخاص” والأسواق بدأوا يُخاطِبون “الملك”.. والنِّقابات تُعلِن الإضراب.. والبرلمان وجهًا لوَجه أمام الجميع   من الورقي إلى الفيسبوك .. الإعلام المضاد للحكومات .. د.مهند مبيضين   عمان: وفاتان وإصابة 3 رجال أمن بحادث تصادم - فيديو   احتجاجات وحرق اطارات في منطقة المهاجرين   راموس عدو العرب .. صلاح مشاركته في كا س العالم مستحيلة ... وطبيب المنتخب المصري ينفي ... ( صور )   مصر تحجب موقع "يوتيوب"    نهائي ابطال اوروبا .. ريال مدريد 3 - ليفربول 1 .. بث مباشر  
التاريخ : 23-04-2018
الوقـت   : 04:56am 

وفاة وئام الدحماني بسكتة قلبية مفاجئة

الشعب نيوز -

 

توفّيت  المغنية والممثلة والإعلامية المغربية وئام الدحماني ، المقيمة بالإمارات العربية المتحدة، عن عُمر يُناهز 34 سنة بسكتة قلبية، وقد انتشر الخبر بعد تأكيده بسرعة كبيرة، وتناقلته حسابات المشاهير المغاربة، وقد صُدم الجمهور بالخبر وكان يترقّب تصحيحاً ويرجو أن يكون إشاعة، لكنّه كان من مصادر موثوقة ومن أقارب الفنانة الراحلة. وتناقل عدد من الفنانين خبر وفاة وئام الدحماني، من قبيل الفنانة جميلة البدوي، والإعلامية مريم سعيد، ومليحة العرب فاتي جمالي، رجاء بلمير، معبرين عن حزنهم ، وصدمتهم بالخبر الفاجعة.

وقد كانت آخر صورة نشرتها وئام الدحماني على حسابها على تطبيق الانستقرام، قبل أربعة أيام من وفاتها، هي صورة ملك المغرب محمد السادس، مع مباركتها له بالعودة إلى المغرب سالماً من فرنسا.

وئام الدحماني هي من مواليد 22 أغسطس 1983 بالقنيطرة حازت على دبلوم في شعبة هندسة البيئة قسم الكيمياء، عاشت بالامارات، واشتغلت في بدايتها كمذيعة في قناة دبي، و قررت بعدها الاتجاه أيضاً إلى مجالي الغناء و التمثيل

 

 

 

First




التعليقات

لا يوجد تعليقات على هذا الخبر
اضافة تعليق
الاسم
التعلق

تنويه

 • تتم مراجعة جميع التعليقات، وتنشر عند الموافقة عليها فقط.
• تحتفظ " الشعب نيوز " بحق حذف أي تعليق، ساعة تشاء، دون ذكر الأسباب.
• لن ينشر أي تعليق يتضمن إساءة، أو خروجا عن الموضوع محل التعليق، او يشير ـ تصريحا أو تلويحا ـ إلى أسماء بعينها، او يتعرض لإثارة النعرات الطائفية أوالمذهبية او العرقية.
• التعليقات سفيرة مرسليها، وتعبر ـ ضرورة ـ عنهم وحدهم ليس غير، فكن خير مرسل، نكن خير ناشر.