مالك حداد : نستذكر شهداؤنا الابرار , لهم المجد والخلود , كل عام وانتم بخير   سلام لـ القدس عروس العروبة سلام لـ الأقصى الأسير   حارس كييفو يشكر "الأسطورة" رونالدو .. بعد أن كسر أنفه   الحباشنة: مصنع الدخان قضية أخرى تذهب "عند عمك حبطرش"   شاهد بالصور...اصابة شخصين بانهيار جزئي لأحد الشوارع في خلدا   بالتفاصيل...الطويسي يقدم شكوى بحق طالب توظيف أساء إليه   شاهد بالصور..تدهور سيارة " اطفاء " على الطريق الصحراوي   شاهد بالصور...زفاف وزيرة الخارجية النمساوية ابنة طيار الراحل الحسين بن طلال   نضال الفراعنة يكتب : في "المواجهة" مع الملك.. "التعلّم والمعرفة واليقين"   برعاية د. ماهر الحوراني ... مركز "عباد الرحمن "بجبل النزهة يحتفل بتخريج دفعة جديدة من طلبته "حفظة القران الكريم"  
التاريخ : 23-04-2018
الوقـت   : 04:56am 

وفاة وئام الدحماني بسكتة قلبية مفاجئة

الشعب نيوز -

 

توفّيت  المغنية والممثلة والإعلامية المغربية وئام الدحماني ، المقيمة بالإمارات العربية المتحدة، عن عُمر يُناهز 34 سنة بسكتة قلبية، وقد انتشر الخبر بعد تأكيده بسرعة كبيرة، وتناقلته حسابات المشاهير المغاربة، وقد صُدم الجمهور بالخبر وكان يترقّب تصحيحاً ويرجو أن يكون إشاعة، لكنّه كان من مصادر موثوقة ومن أقارب الفنانة الراحلة. وتناقل عدد من الفنانين خبر وفاة وئام الدحماني، من قبيل الفنانة جميلة البدوي، والإعلامية مريم سعيد، ومليحة العرب فاتي جمالي، رجاء بلمير، معبرين عن حزنهم ، وصدمتهم بالخبر الفاجعة.

وقد كانت آخر صورة نشرتها وئام الدحماني على حسابها على تطبيق الانستقرام، قبل أربعة أيام من وفاتها، هي صورة ملك المغرب محمد السادس، مع مباركتها له بالعودة إلى المغرب سالماً من فرنسا.

وئام الدحماني هي من مواليد 22 أغسطس 1983 بالقنيطرة حازت على دبلوم في شعبة هندسة البيئة قسم الكيمياء، عاشت بالامارات، واشتغلت في بدايتها كمذيعة في قناة دبي، و قررت بعدها الاتجاه أيضاً إلى مجالي الغناء و التمثيل

 

 

 

First




التعليقات

لا يوجد تعليقات على هذا الخبر
اضافة تعليق
الاسم
التعلق

تنويه

 • تتم مراجعة جميع التعليقات، وتنشر عند الموافقة عليها فقط.
• تحتفظ " الشعب نيوز " بحق حذف أي تعليق، ساعة تشاء، دون ذكر الأسباب.
• لن ينشر أي تعليق يتضمن إساءة، أو خروجا عن الموضوع محل التعليق، او يشير ـ تصريحا أو تلويحا ـ إلى أسماء بعينها، او يتعرض لإثارة النعرات الطائفية أوالمذهبية او العرقية.
• التعليقات سفيرة مرسليها، وتعبر ـ ضرورة ـ عنهم وحدهم ليس غير، فكن خير مرسل، نكن خير ناشر.