العراق يطلب من الاردن تسليمه تمثالاً نحاسياً لصدام حسين   مؤتمر السلط الطبي يثني على اتفاق الصحة والاطباء   نابولي يستغل تعادل يوفنتوس ويتجاوز أودينيزي بثلاثية   رسميا.. ميسي خارج الكلاسيكو   صلاح يعود لذاكرة التهديف .. برقم قياسي جديد    برشلونة يستعيد قمة “الليغا” برباعية في مرمى إشبيلية   الملك يلتقي غداً شخصيات سياسية   غنيمات: فتح الحدود أمام العالقين على حدود جابر– نصيب   عمان الاهلية تكرم الفائزين بجائزة د.أحمد الحوراني للتميز الوظيفي "الموظف المثالي " في حفل بهيج بحضورالفنانة لطيفة التونسية   مواطنون محتجزون بين الحدود الأردنية السورية (صور)  
التاريخ : 23-04-2018
الوقـت   : 02:17pm 

امين عام حزب الوعد يرعى حملة تنظيف ضريح ومقبرة ابو عبيده

الشعب نيوز -

رعى امين عام حزب الوعد الأردني المحامي محمود الخليلي حملة تنظيف ضريح ومقبرة الصحابي ابو عبيده عامر بن الجراح التي نظمتها جمعية البلقاء للسياحة والآثار بالتعاون مع مديريات التربية والبيئة والأوقاف لدير علا بلدية دير علا .
وشارك في الحملة عدد من طلاب مدرسة دير علا الثانوية للبنين بإشراف الأستاذ محمود الديات .
وقال امين عام حزب الوعد الأردني ابارك جهود من شارك في هذه الحملة واننا في حزب الوعد معكم لخدمة منطقة دير علا وكافة مناطق المملكة ان دور الحزب هو العمل لما يفيد الناس وليس التنظر فالمواطنين يريدون ان يروا نتائج على ا ض الواقع تحل المشاكل التي يعان ن منها .
وفي نهاية الحملة تم توزيع شهادات من الحزب على المشاركين تقديرا لجهودهم وتقديم وجبات غداء والماء والمرطبات.

First

First

First

First




التعليقات

لا يوجد تعليقات على هذا الخبر
اضافة تعليق
الاسم
التعلق

تنويه

 • تتم مراجعة جميع التعليقات، وتنشر عند الموافقة عليها فقط.
• تحتفظ " الشعب نيوز " بحق حذف أي تعليق، ساعة تشاء، دون ذكر الأسباب.
• لن ينشر أي تعليق يتضمن إساءة، أو خروجا عن الموضوع محل التعليق، او يشير ـ تصريحا أو تلويحا ـ إلى أسماء بعينها، او يتعرض لإثارة النعرات الطائفية أوالمذهبية او العرقية.
• التعليقات سفيرة مرسليها، وتعبر ـ ضرورة ـ عنهم وحدهم ليس غير، فكن خير مرسل، نكن خير ناشر.