الملك ينعم على "مؤسسة شومان" بوسام "التميز"   “زعامة” عادل امام وتداعياتها: تقديم ظاهرة ثقافية في مسلسل “عوالم خفية”   هجوم حاد من طلاب جامعة هيوستن على سفيرة واشنطن بالأمم المُتحدّة: يداك مُلطختان بدّم الشعب الأعزل وفلسطين حرّة (فيديو)   مناخٌ “غير مسبوق” وتَطوُّرات حَرِجة في الأردن عشيّة تحويل قانون الضريبة الجديد للبرلمان: كِبار “القِطاع الخاص” والأسواق بدأوا يُخاطِبون “الملك”.. والنِّقابات تُعلِن الإضراب.. والبرلمان وجهًا لوَجه أمام الجميع   من الورقي إلى الفيسبوك .. الإعلام المضاد للحكومات .. د.مهند مبيضين   عمان: وفاتان وإصابة 3 رجال أمن بحادث تصادم - فيديو   احتجاجات وحرق اطارات في منطقة المهاجرين   راموس عدو العرب .. صلاح مشاركته في كا س العالم مستحيلة ... وطبيب المنتخب المصري ينفي ... ( صور )   مصر تحجب موقع "يوتيوب"    نهائي ابطال اوروبا .. ريال مدريد 3 - ليفربول 1 .. بث مباشر  
التاريخ : 23-04-2018
الوقـت   : 02:17pm 

امين عام حزب الوعد يرعى حملة تنظيف ضريح ومقبرة ابو عبيده

الشعب نيوز -

رعى امين عام حزب الوعد الأردني المحامي محمود الخليلي حملة تنظيف ضريح ومقبرة الصحابي ابو عبيده عامر بن الجراح التي نظمتها جمعية البلقاء للسياحة والآثار بالتعاون مع مديريات التربية والبيئة والأوقاف لدير علا بلدية دير علا .
وشارك في الحملة عدد من طلاب مدرسة دير علا الثانوية للبنين بإشراف الأستاذ محمود الديات .
وقال امين عام حزب الوعد الأردني ابارك جهود من شارك في هذه الحملة واننا في حزب الوعد معكم لخدمة منطقة دير علا وكافة مناطق المملكة ان دور الحزب هو العمل لما يفيد الناس وليس التنظر فالمواطنين يريدون ان يروا نتائج على ا ض الواقع تحل المشاكل التي يعان ن منها .
وفي نهاية الحملة تم توزيع شهادات من الحزب على المشاركين تقديرا لجهودهم وتقديم وجبات غداء والماء والمرطبات.

First

First

First

First




التعليقات

لا يوجد تعليقات على هذا الخبر
اضافة تعليق
الاسم
التعلق

تنويه

 • تتم مراجعة جميع التعليقات، وتنشر عند الموافقة عليها فقط.
• تحتفظ " الشعب نيوز " بحق حذف أي تعليق، ساعة تشاء، دون ذكر الأسباب.
• لن ينشر أي تعليق يتضمن إساءة، أو خروجا عن الموضوع محل التعليق، او يشير ـ تصريحا أو تلويحا ـ إلى أسماء بعينها، او يتعرض لإثارة النعرات الطائفية أوالمذهبية او العرقية.
• التعليقات سفيرة مرسليها، وتعبر ـ ضرورة ـ عنهم وحدهم ليس غير، فكن خير مرسل، نكن خير ناشر.