بالفيديو... رئيس وزراء ايطاليا يفاجئ الجميع في أول يوم عمل له   هاني شاكر ينزعج من كثرة الاعلانات ويوجّه رسالة لهذا الشخص   البنك الدولي: الأردن في مقدمة دول العالم بمعدّل "القراءة والكتابة" بين البالغين   الملك يرعى الاحتفال الوطني بمناسبة عيد الاستقلال الثاني والسبعين   مدارس النظم الحديثة تحقق نصراً جديداً في مسابقة " بنك القاهرة عمان "   بيع شاورما الريم فرع جبل عمان بالمزاد العلني   الإفتاء تحدد زكاة الفطر وفدية الصيام..؟   كارثة امام تاج مول وفيات وإصابات ! تفاصيل   شاهد بالفيديو... توقيف مراقب بالأمانة أهان واعتدى على عامل وطن   الملقي قد ينسحب من المشهد بعد عبور قانون الضريبة الجديد.. ونقاش عاصف  
التاريخ : 23-04-2018
الوقـت   : 03:31pm 

حليمة بولند توضح حقيقة الفيديو “المخل بالآداب العامة” في السعودية

الشعب نيوز -

 قالت الإعلامية الكويتية حليمة بولند إنها ستقاضي كل من يسيء لها، على خلفية الضجة الكبرى التي أثارها الفيديو “المخل بالآداب” الذي نشرته في نادي نسائي بالسعودية.

وأوضحت بولند، أمس السبت، في تسجيل صوتي، أنها ذهبت إلى النادي السعودي “بالشيلة والعباية”، وأن الإدارة طلبت منها تصوير بطلة تونس للبوكسينغ، التي تعمل كمدربة في النادي النسائي البحت.

 

وأكدت على أنها غير مسؤولة عن الإعلان الترويجي الذي نشرته، كغيره من الإعلانات التي تقوم بها.

 

كما علقت على الهجوم الذي طالها من قبل مغردين بشأن كونها الوجه الإعلاني الذي تم اختياره لإحدى حملات الترويج لقيادة المرأة في السعودية، قائلة إنها مستعدة للتنازل عن العرض لأي سعودية مؤهلة للقيام بهذا العمل، منوهة إلى أن عشقها للمملكة هو الذي دفعها لقبول العرض.

 

وفي وقت سابق، أصدرت الهيئة العامة للرياضة في السعودية برئاسة تركي آل الشيخ، قرارا بسحب ترخيص النادي النسائي بعد مقطع فيديو متداول للمركز، احتوى على مشاهد اعتبرها مغردون “مخلة بالآداب”، إلى جانب استبعاد المدربة التونسية بصورة فورية.

 




التعليقات

لا يوجد تعليقات على هذا الخبر
اضافة تعليق
الاسم
التعلق

تنويه

 • تتم مراجعة جميع التعليقات، وتنشر عند الموافقة عليها فقط.
• تحتفظ " الشعب نيوز " بحق حذف أي تعليق، ساعة تشاء، دون ذكر الأسباب.
• لن ينشر أي تعليق يتضمن إساءة، أو خروجا عن الموضوع محل التعليق، او يشير ـ تصريحا أو تلويحا ـ إلى أسماء بعينها، او يتعرض لإثارة النعرات الطائفية أوالمذهبية او العرقية.
• التعليقات سفيرة مرسليها، وتعبر ـ ضرورة ـ عنهم وحدهم ليس غير، فكن خير مرسل، نكن خير ناشر.