العراق يطلب من الاردن تسليمه تمثالاً نحاسياً لصدام حسين   مؤتمر السلط الطبي يثني على اتفاق الصحة والاطباء   نابولي يستغل تعادل يوفنتوس ويتجاوز أودينيزي بثلاثية   رسميا.. ميسي خارج الكلاسيكو   صلاح يعود لذاكرة التهديف .. برقم قياسي جديد    برشلونة يستعيد قمة “الليغا” برباعية في مرمى إشبيلية   الملك يلتقي غداً شخصيات سياسية   غنيمات: فتح الحدود أمام العالقين على حدود جابر– نصيب   عمان الاهلية تكرم الفائزين بجائزة د.أحمد الحوراني للتميز الوظيفي "الموظف المثالي " في حفل بهيج بحضورالفنانة لطيفة التونسية   مواطنون محتجزون بين الحدود الأردنية السورية (صور)  
التاريخ : 23-04-2018
الوقـت   : 06:12pm 

عمان الأهلية تطلق حملة "مشوارك حسابه عليها

الشعب نيوز -

تحت رعاية رئيس جامعة عمان الأهلية أ.د. صادق حامد نظمت عمادة شؤون الطلبة/ مكتب الإرشاد الوظيفي ومتابعة الخريجين حملة "مشوارك حسابه عليها" لطلبة برنامج أنا أشارك يوم الخميس الموافق 19/4/2018 على ملاعب الجامعة.

وتهدف الحملة إلى تشجيع الطلبة على استخدام سيارات الكهرباء وزيادة نقاط الشحن في المناطق الحيوية والطرق الخارجية، واستخدام الطاقة المتجددة "الخلايا الشمسية" لتوليد الطاقة التي تحتاجها السيارات الكهربائية، كما تهدف إلى زيادة الوعي بأهمية استخدام السيارات الكهربائية.

ويعود الهدف الأساسي للحملة التي أطلقها طلبة جامعة عمان الأهلية لاستحداث قانون جديد يلزم المؤسسات الحكومية والخاصة والمنشآت العامة باستحداث نقاط شحن للسيارات الكهربائية باستخدام الطاقة المتجددة، حيث سيتم توفير ما يزيد عن 300 مليون لتر من الوقود والحماية من 700 ألف طن من غاز ثاني أكسيد الكربون مما ينعكس ايجاباً على بيئة واقتصاد الأردن.

والجدير بالذكر أنه قد شارك في هذه الحملة عدد من الشركات الرائدة في تصنيع السيارات مثل : تيسلا – نيسان – شيفروليه –Ev king، كما شهدت الحملة مشاركة الشركة الشاملة لحلول الطاقة وشركة ميرون الذين تحدثوا عن أهمية سيارات الكهرباء باعتبارها صديقة للبيئة.

 




التعليقات

لا يوجد تعليقات على هذا الخبر
اضافة تعليق
الاسم
التعلق

تنويه

 • تتم مراجعة جميع التعليقات، وتنشر عند الموافقة عليها فقط.
• تحتفظ " الشعب نيوز " بحق حذف أي تعليق، ساعة تشاء، دون ذكر الأسباب.
• لن ينشر أي تعليق يتضمن إساءة، أو خروجا عن الموضوع محل التعليق، او يشير ـ تصريحا أو تلويحا ـ إلى أسماء بعينها، او يتعرض لإثارة النعرات الطائفية أوالمذهبية او العرقية.
• التعليقات سفيرة مرسليها، وتعبر ـ ضرورة ـ عنهم وحدهم ليس غير، فكن خير مرسل، نكن خير ناشر.