بالفيديو... رئيس وزراء ايطاليا يفاجئ الجميع في أول يوم عمل له   هاني شاكر ينزعج من كثرة الاعلانات ويوجّه رسالة لهذا الشخص   البنك الدولي: الأردن في مقدمة دول العالم بمعدّل "القراءة والكتابة" بين البالغين   الملك يرعى الاحتفال الوطني بمناسبة عيد الاستقلال الثاني والسبعين   مدارس النظم الحديثة تحقق نصراً جديداً في مسابقة " بنك القاهرة عمان "   بيع شاورما الريم فرع جبل عمان بالمزاد العلني   الإفتاء تحدد زكاة الفطر وفدية الصيام..؟   كارثة امام تاج مول وفيات وإصابات ! تفاصيل   شاهد بالفيديو... توقيف مراقب بالأمانة أهان واعتدى على عامل وطن   الملقي قد ينسحب من المشهد بعد عبور قانون الضريبة الجديد.. ونقاش عاصف  
التاريخ : 23-04-2018
الوقـت   : 06:12pm 

عمان الأهلية تطلق حملة "مشوارك حسابه عليها

الشعب نيوز -

تحت رعاية رئيس جامعة عمان الأهلية أ.د. صادق حامد نظمت عمادة شؤون الطلبة/ مكتب الإرشاد الوظيفي ومتابعة الخريجين حملة "مشوارك حسابه عليها" لطلبة برنامج أنا أشارك يوم الخميس الموافق 19/4/2018 على ملاعب الجامعة.

وتهدف الحملة إلى تشجيع الطلبة على استخدام سيارات الكهرباء وزيادة نقاط الشحن في المناطق الحيوية والطرق الخارجية، واستخدام الطاقة المتجددة "الخلايا الشمسية" لتوليد الطاقة التي تحتاجها السيارات الكهربائية، كما تهدف إلى زيادة الوعي بأهمية استخدام السيارات الكهربائية.

ويعود الهدف الأساسي للحملة التي أطلقها طلبة جامعة عمان الأهلية لاستحداث قانون جديد يلزم المؤسسات الحكومية والخاصة والمنشآت العامة باستحداث نقاط شحن للسيارات الكهربائية باستخدام الطاقة المتجددة، حيث سيتم توفير ما يزيد عن 300 مليون لتر من الوقود والحماية من 700 ألف طن من غاز ثاني أكسيد الكربون مما ينعكس ايجاباً على بيئة واقتصاد الأردن.

والجدير بالذكر أنه قد شارك في هذه الحملة عدد من الشركات الرائدة في تصنيع السيارات مثل : تيسلا – نيسان – شيفروليه –Ev king، كما شهدت الحملة مشاركة الشركة الشاملة لحلول الطاقة وشركة ميرون الذين تحدثوا عن أهمية سيارات الكهرباء باعتبارها صديقة للبيئة.

 




التعليقات

لا يوجد تعليقات على هذا الخبر
اضافة تعليق
الاسم
التعلق

تنويه

 • تتم مراجعة جميع التعليقات، وتنشر عند الموافقة عليها فقط.
• تحتفظ " الشعب نيوز " بحق حذف أي تعليق، ساعة تشاء، دون ذكر الأسباب.
• لن ينشر أي تعليق يتضمن إساءة، أو خروجا عن الموضوع محل التعليق، او يشير ـ تصريحا أو تلويحا ـ إلى أسماء بعينها، او يتعرض لإثارة النعرات الطائفية أوالمذهبية او العرقية.
• التعليقات سفيرة مرسليها، وتعبر ـ ضرورة ـ عنهم وحدهم ليس غير، فكن خير مرسل، نكن خير ناشر.