مالك حداد : نستذكر شهداؤنا الابرار , لهم المجد والخلود , كل عام وانتم بخير   سلام لـ القدس عروس العروبة سلام لـ الأقصى الأسير   حارس كييفو يشكر "الأسطورة" رونالدو .. بعد أن كسر أنفه   الحباشنة: مصنع الدخان قضية أخرى تذهب "عند عمك حبطرش"   شاهد بالصور...اصابة شخصين بانهيار جزئي لأحد الشوارع في خلدا   بالتفاصيل...الطويسي يقدم شكوى بحق طالب توظيف أساء إليه   شاهد بالصور..تدهور سيارة " اطفاء " على الطريق الصحراوي   شكوى قضائية بحق الوزير الأسبق “بسام حدادين” .. وثائق   شاهد بالصور...زفاف وزيرة الخارجية النمساوية ابنة طيار الراحل الحسين بن طلال   تحويل أصحاب سامح مول إلى القضاء والتحفظ على كميات من الأرز - فيديو  
التاريخ : 23-04-2018
الوقـت   : 06:15pm 

صاحبة السمو الملكي الأميرة منى الحسين تُسلم درع المشاركة في منتدى السياسات الصحية لعميدة كلية التمريض في جامعة عمان الأهلية

الشعب نيوز -

شاركت  الدكتورة أمل الداغستاني عميدة كلية التمريض  في جامعة عمان الأهلية وعدد من أعضاء الهيئة التدريسية وطلبة الكلية في منتدى السياسات الصحية حول "الاستثمار في القوى العاملة في التمريض" وإطلاق الحملة الوطنية "التمريض الآن" وهي حملة عالمية أطلقها المجلس العالمي للتمريض وتهدف إلى تحسين الرعاية والصحية، واحتفال مجلس التمريض الأردني بيوم التمريض ويوم الصحة العالمي تحت شعار "الصحة للجميع".

 حيث رعت صاحبة السمو الملكي الأميرة منى الحسين المعظمة هذا اليوم بحضور معالي وزير الصحة وعدد من أصحاب المعالي وصناع القرار وخبراء عالميين للتحدث حول أهمية الاستثمار في القوى العاملة في التمريض والتحديات وقصص النجاح والتجارب المحلية والدولية وتخللها المناقشات وتوصيات سعياً إلى تحسين عمل الممرضين وتعزيز مشاركتهم برسم السياسات الصحية.

وتم تسليم درع مجلس التمريض الأردني من صاحبة السمو الملكي الأميرة منى الحسين المعظمة إلى عميدة كلية التمريض وذلك عن مشاركة الجامعة في المنتدى.

 




التعليقات

لا يوجد تعليقات على هذا الخبر
اضافة تعليق
الاسم
التعلق

تنويه

 • تتم مراجعة جميع التعليقات، وتنشر عند الموافقة عليها فقط.
• تحتفظ " الشعب نيوز " بحق حذف أي تعليق، ساعة تشاء، دون ذكر الأسباب.
• لن ينشر أي تعليق يتضمن إساءة، أو خروجا عن الموضوع محل التعليق، او يشير ـ تصريحا أو تلويحا ـ إلى أسماء بعينها، او يتعرض لإثارة النعرات الطائفية أوالمذهبية او العرقية.
• التعليقات سفيرة مرسليها، وتعبر ـ ضرورة ـ عنهم وحدهم ليس غير، فكن خير مرسل، نكن خير ناشر.