ولي العهد يعزي بالشيخ النجادات في القويرة .. صور   شاهد بالصور ... اخلاء منزل آيل للسقوط في منطقة برما بجرش   حقيقة تقاضي مريم حسين 50 الف دولار مقابل 5 ايام في الأردن   بين " ماسح " الاحذيه " وخريج " هارفرد" كتب جهاد ابو بيدر   بالصور..الأميرة بسمة تفاجىء مركز دفاع مدني صويلح وتشيد بالجهود المبذولة بالتعامل مع الظروف الجوية   اغنيه جديده..اداء الفنان عمر الرزاز وكورس الحكومه   والد الزميل السوالقة في ذمة الله   بالصور .. تأمين نشميات المنتخب الوطني في آليات الجواد وقوات الدرك   مايا دياب تصرخ وترتجف من البرد (فيديو)   مواطن يفقد 1200 رأس من الأغنام جراء العواصف الرملية في الرويشد  
التاريخ : 23-04-2018
الوقـت   : 06:15pm 

صاحبة السمو الملكي الأميرة منى الحسين تُسلم درع المشاركة في منتدى السياسات الصحية لعميدة كلية التمريض في جامعة عمان الأهلية

الشعب نيوز -

شاركت  الدكتورة أمل الداغستاني عميدة كلية التمريض  في جامعة عمان الأهلية وعدد من أعضاء الهيئة التدريسية وطلبة الكلية في منتدى السياسات الصحية حول "الاستثمار في القوى العاملة في التمريض" وإطلاق الحملة الوطنية "التمريض الآن" وهي حملة عالمية أطلقها المجلس العالمي للتمريض وتهدف إلى تحسين الرعاية والصحية، واحتفال مجلس التمريض الأردني بيوم التمريض ويوم الصحة العالمي تحت شعار "الصحة للجميع".

 حيث رعت صاحبة السمو الملكي الأميرة منى الحسين المعظمة هذا اليوم بحضور معالي وزير الصحة وعدد من أصحاب المعالي وصناع القرار وخبراء عالميين للتحدث حول أهمية الاستثمار في القوى العاملة في التمريض والتحديات وقصص النجاح والتجارب المحلية والدولية وتخللها المناقشات وتوصيات سعياً إلى تحسين عمل الممرضين وتعزيز مشاركتهم برسم السياسات الصحية.

وتم تسليم درع مجلس التمريض الأردني من صاحبة السمو الملكي الأميرة منى الحسين المعظمة إلى عميدة كلية التمريض وذلك عن مشاركة الجامعة في المنتدى.

 




التعليقات

لا يوجد تعليقات على هذا الخبر
اضافة تعليق
الاسم
التعلق

تنويه

 • تتم مراجعة جميع التعليقات، وتنشر عند الموافقة عليها فقط.
• تحتفظ " الشعب نيوز " بحق حذف أي تعليق، ساعة تشاء، دون ذكر الأسباب.
• لن ينشر أي تعليق يتضمن إساءة، أو خروجا عن الموضوع محل التعليق، او يشير ـ تصريحا أو تلويحا ـ إلى أسماء بعينها، او يتعرض لإثارة النعرات الطائفية أوالمذهبية او العرقية.
• التعليقات سفيرة مرسليها، وتعبر ـ ضرورة ـ عنهم وحدهم ليس غير، فكن خير مرسل، نكن خير ناشر.