العراق يطلب من الاردن تسليمه تمثالاً نحاسياً لصدام حسين   مؤتمر السلط الطبي يثني على اتفاق الصحة والاطباء   نابولي يستغل تعادل يوفنتوس ويتجاوز أودينيزي بثلاثية   رسميا.. ميسي خارج الكلاسيكو   صلاح يعود لذاكرة التهديف .. برقم قياسي جديد    برشلونة يستعيد قمة “الليغا” برباعية في مرمى إشبيلية   غنيمات: فتح الحدود أمام العالقين على حدود جابر– نصيب   عمان الاهلية تكرم الفائزين بجائزة د.أحمد الحوراني للتميز الوظيفي "الموظف المثالي " في حفل بهيج بحضورالفنانة لطيفة التونسية   مواطنون محتجزون بين الحدود الأردنية السورية (صور)   تعرف على اسماء اربع جامعات تقبل معدل (60% - 64.9%)  
التاريخ : 23-04-2018
الوقـت   : 06:15pm 

صاحبة السمو الملكي الأميرة منى الحسين تُسلم درع المشاركة في منتدى السياسات الصحية لعميدة كلية التمريض في جامعة عمان الأهلية

الشعب نيوز -

شاركت  الدكتورة أمل الداغستاني عميدة كلية التمريض  في جامعة عمان الأهلية وعدد من أعضاء الهيئة التدريسية وطلبة الكلية في منتدى السياسات الصحية حول "الاستثمار في القوى العاملة في التمريض" وإطلاق الحملة الوطنية "التمريض الآن" وهي حملة عالمية أطلقها المجلس العالمي للتمريض وتهدف إلى تحسين الرعاية والصحية، واحتفال مجلس التمريض الأردني بيوم التمريض ويوم الصحة العالمي تحت شعار "الصحة للجميع".

 حيث رعت صاحبة السمو الملكي الأميرة منى الحسين المعظمة هذا اليوم بحضور معالي وزير الصحة وعدد من أصحاب المعالي وصناع القرار وخبراء عالميين للتحدث حول أهمية الاستثمار في القوى العاملة في التمريض والتحديات وقصص النجاح والتجارب المحلية والدولية وتخللها المناقشات وتوصيات سعياً إلى تحسين عمل الممرضين وتعزيز مشاركتهم برسم السياسات الصحية.

وتم تسليم درع مجلس التمريض الأردني من صاحبة السمو الملكي الأميرة منى الحسين المعظمة إلى عميدة كلية التمريض وذلك عن مشاركة الجامعة في المنتدى.

 




التعليقات

لا يوجد تعليقات على هذا الخبر
اضافة تعليق
الاسم
التعلق

تنويه

 • تتم مراجعة جميع التعليقات، وتنشر عند الموافقة عليها فقط.
• تحتفظ " الشعب نيوز " بحق حذف أي تعليق، ساعة تشاء، دون ذكر الأسباب.
• لن ينشر أي تعليق يتضمن إساءة، أو خروجا عن الموضوع محل التعليق، او يشير ـ تصريحا أو تلويحا ـ إلى أسماء بعينها، او يتعرض لإثارة النعرات الطائفية أوالمذهبية او العرقية.
• التعليقات سفيرة مرسليها، وتعبر ـ ضرورة ـ عنهم وحدهم ليس غير، فكن خير مرسل، نكن خير ناشر.