الملك ينعم على "مؤسسة شومان" بوسام "التميز"   “زعامة” عادل امام وتداعياتها: تقديم ظاهرة ثقافية في مسلسل “عوالم خفية”   هجوم حاد من طلاب جامعة هيوستن على سفيرة واشنطن بالأمم المُتحدّة: يداك مُلطختان بدّم الشعب الأعزل وفلسطين حرّة (فيديو)   مناخٌ “غير مسبوق” وتَطوُّرات حَرِجة في الأردن عشيّة تحويل قانون الضريبة الجديد للبرلمان: كِبار “القِطاع الخاص” والأسواق بدأوا يُخاطِبون “الملك”.. والنِّقابات تُعلِن الإضراب.. والبرلمان وجهًا لوَجه أمام الجميع   من الورقي إلى الفيسبوك .. الإعلام المضاد للحكومات .. د.مهند مبيضين   عمان: وفاتان وإصابة 3 رجال أمن بحادث تصادم - فيديو   احتجاجات وحرق اطارات في منطقة المهاجرين   راموس عدو العرب .. صلاح مشاركته في كا س العالم مستحيلة ... وطبيب المنتخب المصري ينفي ... ( صور )   مصر تحجب موقع "يوتيوب"    نهائي ابطال اوروبا .. ريال مدريد 3 - ليفربول 1 .. بث مباشر  
التاريخ : 23-04-2018
الوقـت   : 07:06pm 

بيان صادر عن نقابة اصحاب مكاتب تأجير السيارات السياحية بخصوص شركتي (ثرفتي ودولار)
نائب النقيب حامد عوض

الشعب نيوز -

 

 

أكدت نقابة اصحاب مكاتب تاجير السيارات السياحية إن الانتساب لعضوية النقابة هوانتساب اختياري وليس اجباري،، واشارت النقابة في بيان لها ان اعلان شركتي ثرفتي ودولار انسحابها من من عضوية النقابة يعتبر قرار شخصي وفردي تم اتخاذه بناءا على نتائج الانتخابات الاخيرة التي اسفرت عن فوز السيد صالح جلوق (نقيبا) بـ 59 صوتا والسيد حامد عوض (نائبا للرئيس) بـ 61 صوتا وفوز كامل اعضاء كتلة الوفاق والاتفاق فيما اخفقت الامان المنافسة ما دعى المكتبين الى اتخاذ قرار الانسحاب نظرا لعدم حصولهما على عدد كافي من الاصوات .

  

 واوضحت النقابة انه لا يحق للشركتين المذكورتين المطالبة باسترداد اشتراكات العام 2018 والتي سبق ان دفعاها بهدف الترشح للانتخابات التي جرت يوم الاحد 21/4/2018 للدورة النقابية 2018 - 2021 .وان الحديث عن اعادة قيمة الاشتراك يخرج عن اطر التعليمات والمعمول به.




التعليقات

لا يوجد تعليقات على هذا الخبر
اضافة تعليق
الاسم
التعلق

تنويه

 • تتم مراجعة جميع التعليقات، وتنشر عند الموافقة عليها فقط.
• تحتفظ " الشعب نيوز " بحق حذف أي تعليق، ساعة تشاء، دون ذكر الأسباب.
• لن ينشر أي تعليق يتضمن إساءة، أو خروجا عن الموضوع محل التعليق، او يشير ـ تصريحا أو تلويحا ـ إلى أسماء بعينها، او يتعرض لإثارة النعرات الطائفية أوالمذهبية او العرقية.
• التعليقات سفيرة مرسليها، وتعبر ـ ضرورة ـ عنهم وحدهم ليس غير، فكن خير مرسل، نكن خير ناشر.