مالك حداد : نستذكر شهداؤنا الابرار , لهم المجد والخلود , كل عام وانتم بخير   سلام لـ القدس عروس العروبة سلام لـ الأقصى الأسير   حارس كييفو يشكر "الأسطورة" رونالدو .. بعد أن كسر أنفه   الحباشنة: مصنع الدخان قضية أخرى تذهب "عند عمك حبطرش"   شاهد بالصور...اصابة شخصين بانهيار جزئي لأحد الشوارع في خلدا   بالتفاصيل...الطويسي يقدم شكوى بحق طالب توظيف أساء إليه   شاهد بالصور..تدهور سيارة " اطفاء " على الطريق الصحراوي   شاهد بالصور...زفاف وزيرة الخارجية النمساوية ابنة طيار الراحل الحسين بن طلال   نضال الفراعنة يكتب : في "المواجهة" مع الملك.. "التعلّم والمعرفة واليقين"   برعاية د. ماهر الحوراني ... مركز "عباد الرحمن "بجبل النزهة يحتفل بتخريج دفعة جديدة من طلبته "حفظة القران الكريم"  
التاريخ : 23-04-2018
الوقـت   : 07:06pm 

بيان صادر عن نقابة اصحاب مكاتب تأجير السيارات السياحية بخصوص شركتي (ثرفتي ودولار)
نائب النقيب حامد عوض

الشعب نيوز -

 

 

أكدت نقابة اصحاب مكاتب تاجير السيارات السياحية إن الانتساب لعضوية النقابة هوانتساب اختياري وليس اجباري،، واشارت النقابة في بيان لها ان اعلان شركتي ثرفتي ودولار انسحابها من من عضوية النقابة يعتبر قرار شخصي وفردي تم اتخاذه بناءا على نتائج الانتخابات الاخيرة التي اسفرت عن فوز السيد صالح جلوق (نقيبا) بـ 59 صوتا والسيد حامد عوض (نائبا للرئيس) بـ 61 صوتا وفوز كامل اعضاء كتلة الوفاق والاتفاق فيما اخفقت الامان المنافسة ما دعى المكتبين الى اتخاذ قرار الانسحاب نظرا لعدم حصولهما على عدد كافي من الاصوات .

  

 واوضحت النقابة انه لا يحق للشركتين المذكورتين المطالبة باسترداد اشتراكات العام 2018 والتي سبق ان دفعاها بهدف الترشح للانتخابات التي جرت يوم الاحد 21/4/2018 للدورة النقابية 2018 - 2021 .وان الحديث عن اعادة قيمة الاشتراك يخرج عن اطر التعليمات والمعمول به.




التعليقات

لا يوجد تعليقات على هذا الخبر
اضافة تعليق
الاسم
التعلق

تنويه

 • تتم مراجعة جميع التعليقات، وتنشر عند الموافقة عليها فقط.
• تحتفظ " الشعب نيوز " بحق حذف أي تعليق، ساعة تشاء، دون ذكر الأسباب.
• لن ينشر أي تعليق يتضمن إساءة، أو خروجا عن الموضوع محل التعليق، او يشير ـ تصريحا أو تلويحا ـ إلى أسماء بعينها، او يتعرض لإثارة النعرات الطائفية أوالمذهبية او العرقية.
• التعليقات سفيرة مرسليها، وتعبر ـ ضرورة ـ عنهم وحدهم ليس غير، فكن خير مرسل، نكن خير ناشر.