ولي العهد يعزي بالشيخ النجادات في القويرة .. صور   شاهد بالصور ... اخلاء منزل آيل للسقوط في منطقة برما بجرش   حقيقة تقاضي مريم حسين 50 الف دولار مقابل 5 ايام في الأردن   بين " ماسح " الاحذيه " وخريج " هارفرد" كتب جهاد ابو بيدر   بالصور..الأميرة بسمة تفاجىء مركز دفاع مدني صويلح وتشيد بالجهود المبذولة بالتعامل مع الظروف الجوية   اغنيه جديده..اداء الفنان عمر الرزاز وكورس الحكومه   والد الزميل السوالقة في ذمة الله   بالصور .. تأمين نشميات المنتخب الوطني في آليات الجواد وقوات الدرك   مايا دياب تصرخ وترتجف من البرد (فيديو)   مواطن يفقد 1200 رأس من الأغنام جراء العواصف الرملية في الرويشد  
التاريخ : 25-04-2018
الوقـت   : 11:25am 

ليفربول يكتسح روما بخماسية قاسية بقيادة صلاح

الشعب نيوز -
 سحق نادي ليفربول الإنجليزي نظيره روما الإيطالي بنتيجة 5-2 على ملعب أنفيلد في إطار مباريات ذهاب الدور نصف النهائي ببطولة دوري أبطال اوروبا.
 
وكان شوط اللقاء الاول قد إنتهى بتقدم الريدز بهدفين نظيفين.
 
إفتتح محمد صلاح شريط أهداف فريقه في الدقيقة 35 قبل أن يعود ويسجل الهدف الثاني في الدقيقة 45.
 
وفي الشوط الثاني ومن تمريرة لصلاح أضاف ساديو ماني ثالث الأهداف في الدقيقة 56 قبل أن يعود صلاح ويهدي فيرمينو رابع الأهداف.
 
وفي الدقيقة 68 أضاف فيرمينو خامس أهداف الريدز.
 
ثم قلص البوسني إيدين دزيكو النتيجة لمصلحة روما في الدقيقة 81 قبل أن يسجل دييجو بيروتي ثاني اهداف الذئاب من ركلة جزاء في الدقيقة 85.



التعليقات

لا يوجد تعليقات على هذا الخبر
اضافة تعليق
الاسم
التعلق

تنويه

 • تتم مراجعة جميع التعليقات، وتنشر عند الموافقة عليها فقط.
• تحتفظ " الشعب نيوز " بحق حذف أي تعليق، ساعة تشاء، دون ذكر الأسباب.
• لن ينشر أي تعليق يتضمن إساءة، أو خروجا عن الموضوع محل التعليق، او يشير ـ تصريحا أو تلويحا ـ إلى أسماء بعينها، او يتعرض لإثارة النعرات الطائفية أوالمذهبية او العرقية.
• التعليقات سفيرة مرسليها، وتعبر ـ ضرورة ـ عنهم وحدهم ليس غير، فكن خير مرسل، نكن خير ناشر.