العراق يطلب من الاردن تسليمه تمثالاً نحاسياً لصدام حسين   مؤتمر السلط الطبي يثني على اتفاق الصحة والاطباء   نابولي يستغل تعادل يوفنتوس ويتجاوز أودينيزي بثلاثية   رسميا.. ميسي خارج الكلاسيكو   صلاح يعود لذاكرة التهديف .. برقم قياسي جديد    برشلونة يستعيد قمة “الليغا” برباعية في مرمى إشبيلية   غنيمات: فتح الحدود أمام العالقين على حدود جابر– نصيب   عمان الاهلية تكرم الفائزين بجائزة د.أحمد الحوراني للتميز الوظيفي "الموظف المثالي " في حفل بهيج بحضورالفنانة لطيفة التونسية   مواطنون محتجزون بين الحدود الأردنية السورية (صور)   تعرف على اسماء اربع جامعات تقبل معدل (60% - 64.9%)  
التاريخ : 25-04-2018
الوقـت   : 11:25am 

ليفربول يكتسح روما بخماسية قاسية بقيادة صلاح

الشعب نيوز -
 سحق نادي ليفربول الإنجليزي نظيره روما الإيطالي بنتيجة 5-2 على ملعب أنفيلد في إطار مباريات ذهاب الدور نصف النهائي ببطولة دوري أبطال اوروبا.
 
وكان شوط اللقاء الاول قد إنتهى بتقدم الريدز بهدفين نظيفين.
 
إفتتح محمد صلاح شريط أهداف فريقه في الدقيقة 35 قبل أن يعود ويسجل الهدف الثاني في الدقيقة 45.
 
وفي الشوط الثاني ومن تمريرة لصلاح أضاف ساديو ماني ثالث الأهداف في الدقيقة 56 قبل أن يعود صلاح ويهدي فيرمينو رابع الأهداف.
 
وفي الدقيقة 68 أضاف فيرمينو خامس أهداف الريدز.
 
ثم قلص البوسني إيدين دزيكو النتيجة لمصلحة روما في الدقيقة 81 قبل أن يسجل دييجو بيروتي ثاني اهداف الذئاب من ركلة جزاء في الدقيقة 85.



التعليقات

لا يوجد تعليقات على هذا الخبر
اضافة تعليق
الاسم
التعلق

تنويه

 • تتم مراجعة جميع التعليقات، وتنشر عند الموافقة عليها فقط.
• تحتفظ " الشعب نيوز " بحق حذف أي تعليق، ساعة تشاء، دون ذكر الأسباب.
• لن ينشر أي تعليق يتضمن إساءة، أو خروجا عن الموضوع محل التعليق، او يشير ـ تصريحا أو تلويحا ـ إلى أسماء بعينها، او يتعرض لإثارة النعرات الطائفية أوالمذهبية او العرقية.
• التعليقات سفيرة مرسليها، وتعبر ـ ضرورة ـ عنهم وحدهم ليس غير، فكن خير مرسل، نكن خير ناشر.