الملك ينعم على "مؤسسة شومان" بوسام "التميز"   “زعامة” عادل امام وتداعياتها: تقديم ظاهرة ثقافية في مسلسل “عوالم خفية”   هجوم حاد من طلاب جامعة هيوستن على سفيرة واشنطن بالأمم المُتحدّة: يداك مُلطختان بدّم الشعب الأعزل وفلسطين حرّة (فيديو)   مناخٌ “غير مسبوق” وتَطوُّرات حَرِجة في الأردن عشيّة تحويل قانون الضريبة الجديد للبرلمان: كِبار “القِطاع الخاص” والأسواق بدأوا يُخاطِبون “الملك”.. والنِّقابات تُعلِن الإضراب.. والبرلمان وجهًا لوَجه أمام الجميع   من الورقي إلى الفيسبوك .. الإعلام المضاد للحكومات .. د.مهند مبيضين   عمان: وفاتان وإصابة 3 رجال أمن بحادث تصادم - فيديو   احتجاجات وحرق اطارات في منطقة المهاجرين   راموس عدو العرب .. صلاح مشاركته في كا س العالم مستحيلة ... وطبيب المنتخب المصري ينفي ... ( صور )   مصر تحجب موقع "يوتيوب"    نهائي ابطال اوروبا .. ريال مدريد 3 - ليفربول 1 .. بث مباشر  
التاريخ : 25-04-2018
الوقـت   : 11:37am 

احتجاز أردني في اسرائيل والخارجية تتابع قضيته

الشعب نيوز -

قالت وزراة الخارجية وشؤون المغتربين بأنها تتابع بالتنسيق مع السفارة الاردنية في تل ابيب قضية المواطن الأردني ياسين سعود إبراهيم عرعراوي المحتجز لدى السلطات الاسرائيلية. 


وقالت الوزارة في بيان صحفي بأن السيد ياسين وعائلته قاموا بالتوجه الى الضفة الغربية عبر جسر الملك حسين للمشاركة بتشجيع جثمان والدة السيد ياسين في جنين، وتم اعتقال السيد ياسين من قِبَل السلطات الاسرائيلية لدى وصول العائلة إلى الجانب الآخر بينما سمحت لزوجته وأبنائه بالدخول، الا ان لدى قيام العائلة بمحاولة العودة الى الاردن قامت السلطات الإسرائيلية بمنعهم من السفر.

واضافت الوزارة بأنها ومن خلال ادارة الشؤون القنصلية ووحدة العمليات على تواصل مع ابن السيد ياسين وشقيقه في عمان، ويتم التنسيق مع السفارة الاردنية في تل ابيب للوقوف على تفاصيل وملابسات حادثة الاعتقال ومنع السفر.




التعليقات

لا يوجد تعليقات على هذا الخبر
اضافة تعليق
الاسم
التعلق

تنويه

 • تتم مراجعة جميع التعليقات، وتنشر عند الموافقة عليها فقط.
• تحتفظ " الشعب نيوز " بحق حذف أي تعليق، ساعة تشاء، دون ذكر الأسباب.
• لن ينشر أي تعليق يتضمن إساءة، أو خروجا عن الموضوع محل التعليق، او يشير ـ تصريحا أو تلويحا ـ إلى أسماء بعينها، او يتعرض لإثارة النعرات الطائفية أوالمذهبية او العرقية.
• التعليقات سفيرة مرسليها، وتعبر ـ ضرورة ـ عنهم وحدهم ليس غير، فكن خير مرسل، نكن خير ناشر.