ولي العهد يعزي بالشيخ النجادات في القويرة .. صور   شاهد بالصور ... اخلاء منزل آيل للسقوط في منطقة برما بجرش   حقيقة تقاضي مريم حسين 50 الف دولار مقابل 5 ايام في الأردن   بين " ماسح " الاحذيه " وخريج " هارفرد" كتب جهاد ابو بيدر   بالصور..الأميرة بسمة تفاجىء مركز دفاع مدني صويلح وتشيد بالجهود المبذولة بالتعامل مع الظروف الجوية   اغنيه جديده..اداء الفنان عمر الرزاز وكورس الحكومه   والد الزميل السوالقة في ذمة الله   بالصور .. تأمين نشميات المنتخب الوطني في آليات الجواد وقوات الدرك   مايا دياب تصرخ وترتجف من البرد (فيديو)   مواطن يفقد 1200 رأس من الأغنام جراء العواصف الرملية في الرويشد  
التاريخ : 25-04-2018
الوقـت   : 11:37am 

احتجاز أردني في اسرائيل والخارجية تتابع قضيته

الشعب نيوز -

قالت وزراة الخارجية وشؤون المغتربين بأنها تتابع بالتنسيق مع السفارة الاردنية في تل ابيب قضية المواطن الأردني ياسين سعود إبراهيم عرعراوي المحتجز لدى السلطات الاسرائيلية. 


وقالت الوزارة في بيان صحفي بأن السيد ياسين وعائلته قاموا بالتوجه الى الضفة الغربية عبر جسر الملك حسين للمشاركة بتشجيع جثمان والدة السيد ياسين في جنين، وتم اعتقال السيد ياسين من قِبَل السلطات الاسرائيلية لدى وصول العائلة إلى الجانب الآخر بينما سمحت لزوجته وأبنائه بالدخول، الا ان لدى قيام العائلة بمحاولة العودة الى الاردن قامت السلطات الإسرائيلية بمنعهم من السفر.

واضافت الوزارة بأنها ومن خلال ادارة الشؤون القنصلية ووحدة العمليات على تواصل مع ابن السيد ياسين وشقيقه في عمان، ويتم التنسيق مع السفارة الاردنية في تل ابيب للوقوف على تفاصيل وملابسات حادثة الاعتقال ومنع السفر.




التعليقات

لا يوجد تعليقات على هذا الخبر
اضافة تعليق
الاسم
التعلق

تنويه

 • تتم مراجعة جميع التعليقات، وتنشر عند الموافقة عليها فقط.
• تحتفظ " الشعب نيوز " بحق حذف أي تعليق، ساعة تشاء، دون ذكر الأسباب.
• لن ينشر أي تعليق يتضمن إساءة، أو خروجا عن الموضوع محل التعليق، او يشير ـ تصريحا أو تلويحا ـ إلى أسماء بعينها، او يتعرض لإثارة النعرات الطائفية أوالمذهبية او العرقية.
• التعليقات سفيرة مرسليها، وتعبر ـ ضرورة ـ عنهم وحدهم ليس غير، فكن خير مرسل، نكن خير ناشر.