العراق يطلب من الاردن تسليمه تمثالاً نحاسياً لصدام حسين   مؤتمر السلط الطبي يثني على اتفاق الصحة والاطباء   نابولي يستغل تعادل يوفنتوس ويتجاوز أودينيزي بثلاثية   رسميا.. ميسي خارج الكلاسيكو   صلاح يعود لذاكرة التهديف .. برقم قياسي جديد    برشلونة يستعيد قمة “الليغا” برباعية في مرمى إشبيلية   الملك يلتقي غداً شخصيات سياسية   غنيمات: فتح الحدود أمام العالقين على حدود جابر– نصيب   عمان الاهلية تكرم الفائزين بجائزة د.أحمد الحوراني للتميز الوظيفي "الموظف المثالي " في حفل بهيج بحضورالفنانة لطيفة التونسية   مواطنون محتجزون بين الحدود الأردنية السورية (صور)  
التاريخ : 25-04-2018
الوقـت   : 11:37am 

احتجاز أردني في اسرائيل والخارجية تتابع قضيته

الشعب نيوز -

قالت وزراة الخارجية وشؤون المغتربين بأنها تتابع بالتنسيق مع السفارة الاردنية في تل ابيب قضية المواطن الأردني ياسين سعود إبراهيم عرعراوي المحتجز لدى السلطات الاسرائيلية. 


وقالت الوزارة في بيان صحفي بأن السيد ياسين وعائلته قاموا بالتوجه الى الضفة الغربية عبر جسر الملك حسين للمشاركة بتشجيع جثمان والدة السيد ياسين في جنين، وتم اعتقال السيد ياسين من قِبَل السلطات الاسرائيلية لدى وصول العائلة إلى الجانب الآخر بينما سمحت لزوجته وأبنائه بالدخول، الا ان لدى قيام العائلة بمحاولة العودة الى الاردن قامت السلطات الإسرائيلية بمنعهم من السفر.

واضافت الوزارة بأنها ومن خلال ادارة الشؤون القنصلية ووحدة العمليات على تواصل مع ابن السيد ياسين وشقيقه في عمان، ويتم التنسيق مع السفارة الاردنية في تل ابيب للوقوف على تفاصيل وملابسات حادثة الاعتقال ومنع السفر.




التعليقات

لا يوجد تعليقات على هذا الخبر
اضافة تعليق
الاسم
التعلق

تنويه

 • تتم مراجعة جميع التعليقات، وتنشر عند الموافقة عليها فقط.
• تحتفظ " الشعب نيوز " بحق حذف أي تعليق، ساعة تشاء، دون ذكر الأسباب.
• لن ينشر أي تعليق يتضمن إساءة، أو خروجا عن الموضوع محل التعليق، او يشير ـ تصريحا أو تلويحا ـ إلى أسماء بعينها، او يتعرض لإثارة النعرات الطائفية أوالمذهبية او العرقية.
• التعليقات سفيرة مرسليها، وتعبر ـ ضرورة ـ عنهم وحدهم ليس غير، فكن خير مرسل، نكن خير ناشر.