الملك ينعم على "مؤسسة شومان" بوسام "التميز"   “زعامة” عادل امام وتداعياتها: تقديم ظاهرة ثقافية في مسلسل “عوالم خفية”   هجوم حاد من طلاب جامعة هيوستن على سفيرة واشنطن بالأمم المُتحدّة: يداك مُلطختان بدّم الشعب الأعزل وفلسطين حرّة (فيديو)   مناخٌ “غير مسبوق” وتَطوُّرات حَرِجة في الأردن عشيّة تحويل قانون الضريبة الجديد للبرلمان: كِبار “القِطاع الخاص” والأسواق بدأوا يُخاطِبون “الملك”.. والنِّقابات تُعلِن الإضراب.. والبرلمان وجهًا لوَجه أمام الجميع   من الورقي إلى الفيسبوك .. الإعلام المضاد للحكومات .. د.مهند مبيضين   عمان: وفاتان وإصابة 3 رجال أمن بحادث تصادم - فيديو   احتجاجات وحرق اطارات في منطقة المهاجرين   راموس عدو العرب .. صلاح مشاركته في كا س العالم مستحيلة ... وطبيب المنتخب المصري ينفي ... ( صور )   مصر تحجب موقع "يوتيوب"    نهائي ابطال اوروبا .. ريال مدريد 3 - ليفربول 1 .. بث مباشر  
التاريخ : Wednesday/25-Apr-18
الوقـت   : /19:25:02 

حوادث وتجمهر المواطنيين

الشعب نيوز -

حوادث وتجمهر المواطن... االأمن يبادر بكل مناسب لطرح قضية على الشركاء بالمجتمع المحلي لبلورة موقف شجاع في طرح قضية اليوم. حوادث السير وهي يومية وتجمهر المواطن من كل الاتجاهات مشهد أصبح يربك عمل فرق الإنقاذ من الدفاع المدني والأمن العام وأصبحت ظاهرة تعرقل سلامة المواطن ومشهد بحاجة لتصحيح وتصويب من خلال المجالس المحلية لإعداد تصور مع الأمن العام صاحب المبادرة أو الفكرة لتكون منهج عمل تشاركي بدعوة كل أطراف المعادلة لإعداد مسودة عمل مع مؤسسات المجتمع المحلي والجامعات ودور العبادة لنشر سلبيات تجمهر المواطن بقرب حوادث المركبات على طرق تزدحم بإعداد سيارات بشوارع لا تتسع لهذا الازدحام المربك. حوادث دموية يذهب ضحاياه من الشباب أو أسرة وهي خسائر جسيمة بالأرواح والأموال . واليوم رسالة الأمن العام من خلال الشرطة المجتمعية والمجالس المحلية تطرح القضية للنقاش والحوار مع كل المعنيين لعل نصل لتفاهم حول سواليف التجمهر على كل حادث وهو مش للفرجة أو لتصوير هي مصيبة بحاجة لفتح الطريق أمام فرق الإنقاذ لتمارس دورها بسلام والسلامة للجميع... هي قضية الساعة تستدعي مشاركة الجميع لحث المواطن على وقف ظاهرة التجمهر التي تعيق حركة أنفاذ المصابين ونحن ولله الحمد لدينا فرق الدفاع المدني والأمن العام جاهزية على مدار الساعة من اجل سلامة المواطن . ونحن نسجل باعتزاز مواقف ومبادرات الأمن العام والدفاع المدني من سلامة المواطن.. حمى الله مملكتنا وقيادتنا كاتب شعبي مجمد الهياجنه.




التعليقات

لا يوجد تعليقات على هذا الخبر
اضافة تعليق
الاسم
التعلق

تنويه

 • تتم مراجعة جميع التعليقات، وتنشر عند الموافقة عليها فقط.
• تحتفظ " الشعب نيوز " بحق حذف أي تعليق، ساعة تشاء، دون ذكر الأسباب.
• لن ينشر أي تعليق يتضمن إساءة، أو خروجا عن الموضوع محل التعليق، او يشير ـ تصريحا أو تلويحا ـ إلى أسماء بعينها، او يتعرض لإثارة النعرات الطائفية أوالمذهبية او العرقية.
• التعليقات سفيرة مرسليها، وتعبر ـ ضرورة ـ عنهم وحدهم ليس غير، فكن خير مرسل، نكن خير ناشر.