مقتل مسؤول أمني سابق بعيارات نارية أمام منزله في مأدبا   بعدما منع والدته من الرقص.. راغب علامة يعلّق على تصرفات ابنه خالد: "مصدوم"   الأردني الكويتي ينظم حملة للتبرع بالدم...شاهد الصور   تعليق إضراب مهندسي التربية حتى كانون الأول القادم   محاضرة في كلية الحقوق بجامعة عمان الاهلية بعنوان" حقوق السكان الأصليين في القانون الدولي- دراسة لحالة بدو بئر السبع "   جامعة عمان الاهلية : قرار جلالة الملك حول الباقورة والغمر محط فخر واعتزاز   العقبة: مواطن ستيني يقتل ابنه الثلاثيني بالرصاص   رحيل أول طيار أردني اسقط مقاتلة إسرائيلية   أردوغان : أناشد الملك سلمان محاكمة المتورطين في مقتل خاشقجي   نجاح الفوسفات في تخطي الأزمات بهمة إدارتها وابنائها  
التاريخ : Wednesday/25-Apr-18
الوقـت   : /19:25:02 

حوادث وتجمهر المواطنيين

الشعب نيوز -

حوادث وتجمهر المواطن... االأمن يبادر بكل مناسب لطرح قضية على الشركاء بالمجتمع المحلي لبلورة موقف شجاع في طرح قضية اليوم. حوادث السير وهي يومية وتجمهر المواطن من كل الاتجاهات مشهد أصبح يربك عمل فرق الإنقاذ من الدفاع المدني والأمن العام وأصبحت ظاهرة تعرقل سلامة المواطن ومشهد بحاجة لتصحيح وتصويب من خلال المجالس المحلية لإعداد تصور مع الأمن العام صاحب المبادرة أو الفكرة لتكون منهج عمل تشاركي بدعوة كل أطراف المعادلة لإعداد مسودة عمل مع مؤسسات المجتمع المحلي والجامعات ودور العبادة لنشر سلبيات تجمهر المواطن بقرب حوادث المركبات على طرق تزدحم بإعداد سيارات بشوارع لا تتسع لهذا الازدحام المربك. حوادث دموية يذهب ضحاياه من الشباب أو أسرة وهي خسائر جسيمة بالأرواح والأموال . واليوم رسالة الأمن العام من خلال الشرطة المجتمعية والمجالس المحلية تطرح القضية للنقاش والحوار مع كل المعنيين لعل نصل لتفاهم حول سواليف التجمهر على كل حادث وهو مش للفرجة أو لتصوير هي مصيبة بحاجة لفتح الطريق أمام فرق الإنقاذ لتمارس دورها بسلام والسلامة للجميع... هي قضية الساعة تستدعي مشاركة الجميع لحث المواطن على وقف ظاهرة التجمهر التي تعيق حركة أنفاذ المصابين ونحن ولله الحمد لدينا فرق الدفاع المدني والأمن العام جاهزية على مدار الساعة من اجل سلامة المواطن . ونحن نسجل باعتزاز مواقف ومبادرات الأمن العام والدفاع المدني من سلامة المواطن.. حمى الله مملكتنا وقيادتنا كاتب شعبي مجمد الهياجنه.




التعليقات

لا يوجد تعليقات على هذا الخبر
اضافة تعليق
الاسم
التعلق

تنويه

 • تتم مراجعة جميع التعليقات، وتنشر عند الموافقة عليها فقط.
• تحتفظ " الشعب نيوز " بحق حذف أي تعليق، ساعة تشاء، دون ذكر الأسباب.
• لن ينشر أي تعليق يتضمن إساءة، أو خروجا عن الموضوع محل التعليق، او يشير ـ تصريحا أو تلويحا ـ إلى أسماء بعينها، او يتعرض لإثارة النعرات الطائفية أوالمذهبية او العرقية.
• التعليقات سفيرة مرسليها، وتعبر ـ ضرورة ـ عنهم وحدهم ليس غير، فكن خير مرسل، نكن خير ناشر.