مالك حداد : نستذكر شهداؤنا الابرار , لهم المجد والخلود , كل عام وانتم بخير   سلام لـ القدس عروس العروبة سلام لـ الأقصى الأسير   حارس كييفو يشكر "الأسطورة" رونالدو .. بعد أن كسر أنفه   الحباشنة: مصنع الدخان قضية أخرى تذهب "عند عمك حبطرش"   شاهد بالصور...اصابة شخصين بانهيار جزئي لأحد الشوارع في خلدا   بالتفاصيل...الطويسي يقدم شكوى بحق طالب توظيف أساء إليه   شاهد بالصور..تدهور سيارة " اطفاء " على الطريق الصحراوي   شاهد بالصور...زفاف وزيرة الخارجية النمساوية ابنة طيار الراحل الحسين بن طلال   نضال الفراعنة يكتب : في "المواجهة" مع الملك.. "التعلّم والمعرفة واليقين"   برعاية د. ماهر الحوراني ... مركز "عباد الرحمن "بجبل النزهة يحتفل بتخريج دفعة جديدة من طلبته "حفظة القران الكريم"  
التاريخ : Wednesday/25-Apr-18
الوقـت   : /19:25:02 

حوادث وتجمهر المواطنيين

الشعب نيوز -

حوادث وتجمهر المواطن... االأمن يبادر بكل مناسب لطرح قضية على الشركاء بالمجتمع المحلي لبلورة موقف شجاع في طرح قضية اليوم. حوادث السير وهي يومية وتجمهر المواطن من كل الاتجاهات مشهد أصبح يربك عمل فرق الإنقاذ من الدفاع المدني والأمن العام وأصبحت ظاهرة تعرقل سلامة المواطن ومشهد بحاجة لتصحيح وتصويب من خلال المجالس المحلية لإعداد تصور مع الأمن العام صاحب المبادرة أو الفكرة لتكون منهج عمل تشاركي بدعوة كل أطراف المعادلة لإعداد مسودة عمل مع مؤسسات المجتمع المحلي والجامعات ودور العبادة لنشر سلبيات تجمهر المواطن بقرب حوادث المركبات على طرق تزدحم بإعداد سيارات بشوارع لا تتسع لهذا الازدحام المربك. حوادث دموية يذهب ضحاياه من الشباب أو أسرة وهي خسائر جسيمة بالأرواح والأموال . واليوم رسالة الأمن العام من خلال الشرطة المجتمعية والمجالس المحلية تطرح القضية للنقاش والحوار مع كل المعنيين لعل نصل لتفاهم حول سواليف التجمهر على كل حادث وهو مش للفرجة أو لتصوير هي مصيبة بحاجة لفتح الطريق أمام فرق الإنقاذ لتمارس دورها بسلام والسلامة للجميع... هي قضية الساعة تستدعي مشاركة الجميع لحث المواطن على وقف ظاهرة التجمهر التي تعيق حركة أنفاذ المصابين ونحن ولله الحمد لدينا فرق الدفاع المدني والأمن العام جاهزية على مدار الساعة من اجل سلامة المواطن . ونحن نسجل باعتزاز مواقف ومبادرات الأمن العام والدفاع المدني من سلامة المواطن.. حمى الله مملكتنا وقيادتنا كاتب شعبي مجمد الهياجنه.




التعليقات

لا يوجد تعليقات على هذا الخبر
اضافة تعليق
الاسم
التعلق

تنويه

 • تتم مراجعة جميع التعليقات، وتنشر عند الموافقة عليها فقط.
• تحتفظ " الشعب نيوز " بحق حذف أي تعليق، ساعة تشاء، دون ذكر الأسباب.
• لن ينشر أي تعليق يتضمن إساءة، أو خروجا عن الموضوع محل التعليق، او يشير ـ تصريحا أو تلويحا ـ إلى أسماء بعينها، او يتعرض لإثارة النعرات الطائفية أوالمذهبية او العرقية.
• التعليقات سفيرة مرسليها، وتعبر ـ ضرورة ـ عنهم وحدهم ليس غير، فكن خير مرسل، نكن خير ناشر.