مالك حداد : نستذكر شهداؤنا الابرار , لهم المجد والخلود , كل عام وانتم بخير   سلام لـ القدس عروس العروبة سلام لـ الأقصى الأسير   حارس كييفو يشكر "الأسطورة" رونالدو .. بعد أن كسر أنفه   الحباشنة: مصنع الدخان قضية أخرى تذهب "عند عمك حبطرش"   شاهد بالصور...اصابة شخصين بانهيار جزئي لأحد الشوارع في خلدا   بالتفاصيل...الطويسي يقدم شكوى بحق طالب توظيف أساء إليه   شاهد بالصور..تدهور سيارة " اطفاء " على الطريق الصحراوي   شكوى قضائية بحق الوزير الأسبق “بسام حدادين” .. وثائق   شاهد بالصور...زفاف وزيرة الخارجية النمساوية ابنة طيار الراحل الحسين بن طلال   تحويل أصحاب سامح مول إلى القضاء والتحفظ على كميات من الأرز - فيديو  
التاريخ : 26-04-2018
الوقـت   : 05:35am 

بالفيديو.. فنانة تخرج عن صمتها وتكشف عن قاتل وئام دحماني!

الشعب نيوز -
 

عبرت الفنانة المغربية مريم حسين عن صدمتها وعدم قدرتها على تصديق خبر وفاة الفنانة المغربية الراحلة وئام دحماني.

وكشفت من خلال مقاطع فيديو على تطبيق "سناب شات" ظروف موتها محملة المسؤولية للحسابات المؤذية الموجودة على مواقع التواصل الاجتماعي والتي تعلق بطريقة سلبية ومؤذية على صفحات النجمات والنجوم.

وقالت حسين إن الراحلة قالت لها: "هناك حسابات زي السمّ، ومن خلالها يمكن أن يحب الناس الفنان او يكرهونه، لانهم يقومون بتقطيع الفيديوهات لكي تصل الفكرة بالطريقة التي هم يريدونها، سواء لـوئام أو أنا أو غيرنا، وهي كانت تحصل معها أمور كثيرة من هذا القبيل".

وتابعت: "في الفترة الأخيرة أخبرتني أنها تشعر بتعب نفسي وبالإكتئاب، وليست قادرة على تحمل تعليقات الناس، فقلت لها إحجبيها. للأسف هناك حسابات تترحم عليها الآن مع أنها السبب فيما وصلت إليه".

وختمت حديثها قائلة: "كلامكم وتعليقاتكم يمكن أن توصل بالفنان أو أي إنسان الى حالة نفسية صعبة ومع تراكمها قد يفكر بالموت".




التعليقات

لا يوجد تعليقات على هذا الخبر
اضافة تعليق
الاسم
التعلق

تنويه

 • تتم مراجعة جميع التعليقات، وتنشر عند الموافقة عليها فقط.
• تحتفظ " الشعب نيوز " بحق حذف أي تعليق، ساعة تشاء، دون ذكر الأسباب.
• لن ينشر أي تعليق يتضمن إساءة، أو خروجا عن الموضوع محل التعليق، او يشير ـ تصريحا أو تلويحا ـ إلى أسماء بعينها، او يتعرض لإثارة النعرات الطائفية أوالمذهبية او العرقية.
• التعليقات سفيرة مرسليها، وتعبر ـ ضرورة ـ عنهم وحدهم ليس غير، فكن خير مرسل، نكن خير ناشر.