الملك ينعم على "مؤسسة شومان" بوسام "التميز"   “زعامة” عادل امام وتداعياتها: تقديم ظاهرة ثقافية في مسلسل “عوالم خفية”   هجوم حاد من طلاب جامعة هيوستن على سفيرة واشنطن بالأمم المُتحدّة: يداك مُلطختان بدّم الشعب الأعزل وفلسطين حرّة (فيديو)   مناخٌ “غير مسبوق” وتَطوُّرات حَرِجة في الأردن عشيّة تحويل قانون الضريبة الجديد للبرلمان: كِبار “القِطاع الخاص” والأسواق بدأوا يُخاطِبون “الملك”.. والنِّقابات تُعلِن الإضراب.. والبرلمان وجهًا لوَجه أمام الجميع   من الورقي إلى الفيسبوك .. الإعلام المضاد للحكومات .. د.مهند مبيضين   عمان: وفاتان وإصابة 3 رجال أمن بحادث تصادم - فيديو   احتجاجات وحرق اطارات في منطقة المهاجرين   راموس عدو العرب .. صلاح مشاركته في كا س العالم مستحيلة ... وطبيب المنتخب المصري ينفي ... ( صور )   مصر تحجب موقع "يوتيوب"    نهائي ابطال اوروبا .. ريال مدريد 3 - ليفربول 1 .. بث مباشر  
التاريخ : 03-05-2018
الوقـت   : 04:53am 

بالفيديو.. ميس حمدان تثير سخرية متابعيها بسبب "رقصها الغريب"

الشعب نيوز -

 

 

أثارت النجمة الأردنية ميس حمدان سخرية النشطاء عبر "إنستغرام"، بعد نشرها مقطع فيديو قصيرا تظهر خلاله وهي تنفذ رقصة "هيب هوب" سريعة، وبحركات وصفها البعض بالمجنونة.

 

وانهالت التعليقات على فيديو ميس بعد دقائق من نشره، فالبعض علّق على تعابير وجهها غير المفهومة وآخرون قالوا إن رقصها لا يمت للهيب هوب بصلة.

 

وقال أحد النشطاء، إن ميس تحاول تقليد الأجانب، إلا أنها تفشل في كل مرة وتعرض نفسها للسخرية بشكل مقصود.

 

وأكد متابع آخر أنه سيقوم بإلغاء متابعتها بعد هذا الفيديو، بينما شبهها آخر بإحدى شخصيات مسلسل الكرتون الشهير توم وجيري.

 

وليست المرة الأولى التي تنشر فيها ميس فيديو لنفسها وهي ترقص، إذ سبق لها أن شاركت جمهورها بعدة رقصات أخرى منها الزومبا والسالسا.

 

 

 

First

First

First

First

First

First

First

First

First

First

First




التعليقات

لا يوجد تعليقات على هذا الخبر
اضافة تعليق
الاسم
التعلق

تنويه

 • تتم مراجعة جميع التعليقات، وتنشر عند الموافقة عليها فقط.
• تحتفظ " الشعب نيوز " بحق حذف أي تعليق، ساعة تشاء، دون ذكر الأسباب.
• لن ينشر أي تعليق يتضمن إساءة، أو خروجا عن الموضوع محل التعليق، او يشير ـ تصريحا أو تلويحا ـ إلى أسماء بعينها، او يتعرض لإثارة النعرات الطائفية أوالمذهبية او العرقية.
• التعليقات سفيرة مرسليها، وتعبر ـ ضرورة ـ عنهم وحدهم ليس غير، فكن خير مرسل، نكن خير ناشر.