الملك ينعم على "مؤسسة شومان" بوسام "التميز"   “زعامة” عادل امام وتداعياتها: تقديم ظاهرة ثقافية في مسلسل “عوالم خفية”   هجوم حاد من طلاب جامعة هيوستن على سفيرة واشنطن بالأمم المُتحدّة: يداك مُلطختان بدّم الشعب الأعزل وفلسطين حرّة (فيديو)   مناخٌ “غير مسبوق” وتَطوُّرات حَرِجة في الأردن عشيّة تحويل قانون الضريبة الجديد للبرلمان: كِبار “القِطاع الخاص” والأسواق بدأوا يُخاطِبون “الملك”.. والنِّقابات تُعلِن الإضراب.. والبرلمان وجهًا لوَجه أمام الجميع   من الورقي إلى الفيسبوك .. الإعلام المضاد للحكومات .. د.مهند مبيضين   عمان: وفاتان وإصابة 3 رجال أمن بحادث تصادم - فيديو   احتجاجات وحرق اطارات في منطقة المهاجرين   راموس عدو العرب .. صلاح مشاركته في كا س العالم مستحيلة ... وطبيب المنتخب المصري ينفي ... ( صور )   مصر تحجب موقع "يوتيوب"    نهائي ابطال اوروبا .. ريال مدريد 3 - ليفربول 1 .. بث مباشر  
التاريخ : 03-05-2018
الوقـت   : 05:20am 

شاهد.. زعيم كوريا الشمالية يعتدى على مصور بسبب زوجته

الشعب نيوز -

 

نشرت صحيفة “ديلي ميل” البريطانية، مقطع فيديو مثيرًا للدهشة يوثق لحظة اعتداء زعيم كوريا الشمالية، كيم جونج أون، على أحد المصورين الذين حضروا القمة التاريخية بين الكوريتين، الجمعة الماضي، وذلك لأنه وقف في طريق زوجته ري سول جو.

 في مقطع الفيديو الزعيم الكوري الشمالي وهو يدفع المصور لكي يفسح الطريق لزوجته والتي كانت تسير في اتجاهه لمصافحة رئيس كوريا الجنوبية، مون جي إن، وذلك في قرية بانمونجوم الشهيرة بقرية السلام، وهي المنطقة المنزوعة السلاح بين البلدين.
يذكر أن ري سول جو عبرت الحدود الكوربية لأول مرة مع زوجها يوم الجمعة الماضي، حيث حضرت مأدبة عشاء مع كيم جونج أون والسيدة الأولى الكورية الجنوبية، كيم جونج سون، وذلك في ختام القمة الكوربية التي حظيت باهتمام واسع، بعدما أنعشت آمال السلام وإنهاء التوتر.





التعليقات

لا يوجد تعليقات على هذا الخبر
اضافة تعليق
الاسم
التعلق

تنويه

 • تتم مراجعة جميع التعليقات، وتنشر عند الموافقة عليها فقط.
• تحتفظ " الشعب نيوز " بحق حذف أي تعليق، ساعة تشاء، دون ذكر الأسباب.
• لن ينشر أي تعليق يتضمن إساءة، أو خروجا عن الموضوع محل التعليق، او يشير ـ تصريحا أو تلويحا ـ إلى أسماء بعينها، او يتعرض لإثارة النعرات الطائفية أوالمذهبية او العرقية.
• التعليقات سفيرة مرسليها، وتعبر ـ ضرورة ـ عنهم وحدهم ليس غير، فكن خير مرسل، نكن خير ناشر.