مالك حداد : نستذكر شهداؤنا الابرار , لهم المجد والخلود , كل عام وانتم بخير   سلام لـ القدس عروس العروبة سلام لـ الأقصى الأسير   حارس كييفو يشكر "الأسطورة" رونالدو .. بعد أن كسر أنفه   الحباشنة: مصنع الدخان قضية أخرى تذهب "عند عمك حبطرش"   شاهد بالصور...اصابة شخصين بانهيار جزئي لأحد الشوارع في خلدا   بالتفاصيل...الطويسي يقدم شكوى بحق طالب توظيف أساء إليه   شاهد بالصور..تدهور سيارة " اطفاء " على الطريق الصحراوي   شكوى قضائية بحق الوزير الأسبق “بسام حدادين” .. وثائق   شاهد بالصور...زفاف وزيرة الخارجية النمساوية ابنة طيار الراحل الحسين بن طلال   تحويل أصحاب سامح مول إلى القضاء والتحفظ على كميات من الأرز - فيديو  
التاريخ : 03-05-2018
الوقـت   : 05:20am 

شاهد.. زعيم كوريا الشمالية يعتدى على مصور بسبب زوجته

الشعب نيوز -

 

نشرت صحيفة “ديلي ميل” البريطانية، مقطع فيديو مثيرًا للدهشة يوثق لحظة اعتداء زعيم كوريا الشمالية، كيم جونج أون، على أحد المصورين الذين حضروا القمة التاريخية بين الكوريتين، الجمعة الماضي، وذلك لأنه وقف في طريق زوجته ري سول جو.

 في مقطع الفيديو الزعيم الكوري الشمالي وهو يدفع المصور لكي يفسح الطريق لزوجته والتي كانت تسير في اتجاهه لمصافحة رئيس كوريا الجنوبية، مون جي إن، وذلك في قرية بانمونجوم الشهيرة بقرية السلام، وهي المنطقة المنزوعة السلاح بين البلدين.
يذكر أن ري سول جو عبرت الحدود الكوربية لأول مرة مع زوجها يوم الجمعة الماضي، حيث حضرت مأدبة عشاء مع كيم جونج أون والسيدة الأولى الكورية الجنوبية، كيم جونج سون، وذلك في ختام القمة الكوربية التي حظيت باهتمام واسع، بعدما أنعشت آمال السلام وإنهاء التوتر.





التعليقات

لا يوجد تعليقات على هذا الخبر
اضافة تعليق
الاسم
التعلق

تنويه

 • تتم مراجعة جميع التعليقات، وتنشر عند الموافقة عليها فقط.
• تحتفظ " الشعب نيوز " بحق حذف أي تعليق، ساعة تشاء، دون ذكر الأسباب.
• لن ينشر أي تعليق يتضمن إساءة، أو خروجا عن الموضوع محل التعليق، او يشير ـ تصريحا أو تلويحا ـ إلى أسماء بعينها، او يتعرض لإثارة النعرات الطائفية أوالمذهبية او العرقية.
• التعليقات سفيرة مرسليها، وتعبر ـ ضرورة ـ عنهم وحدهم ليس غير، فكن خير مرسل، نكن خير ناشر.