القبض على محاولي خطف الطالبات في لواء بني كنانة   وفاة سيدة وإصابة زوجها وابنتها بتدهور مركبتهم في الكرك   الامير سعيد الشهابي في ذمة الله   انطلاق فعاليات مؤتمر السلط الطبي الدولي الأول   بالفيديو .. قضية خاشقجي تسبب مشادة بين السفيرين السوري والسعودي في الأمم المتحدة   الأمن يبحث عن مالكي فورد F150 في عمان   فرص الدراسة والعمل أثناء العطلة الصيفية بأمريكا ندوة بجامعة البترا   بالفيديو...حداد : اجتماع الاتحاد العربي للنقل سيدرس استثمار افتتاح معبر ’نصيب’ بتنشيط حركة نقل الركاب والبضائع   طالبات مدارس النظم الحديثة تتربع على قمة مراكز مسابقة الرسم ( القدس لنا ) وتحصد المركزين الأول والثاني   الرزاز يعلق على قانون العفو العام  
التاريخ : 03-05-2018
الوقـت   : 05:20am 

شاهد.. زعيم كوريا الشمالية يعتدى على مصور بسبب زوجته

الشعب نيوز -

 

نشرت صحيفة “ديلي ميل” البريطانية، مقطع فيديو مثيرًا للدهشة يوثق لحظة اعتداء زعيم كوريا الشمالية، كيم جونج أون، على أحد المصورين الذين حضروا القمة التاريخية بين الكوريتين، الجمعة الماضي، وذلك لأنه وقف في طريق زوجته ري سول جو.

 في مقطع الفيديو الزعيم الكوري الشمالي وهو يدفع المصور لكي يفسح الطريق لزوجته والتي كانت تسير في اتجاهه لمصافحة رئيس كوريا الجنوبية، مون جي إن، وذلك في قرية بانمونجوم الشهيرة بقرية السلام، وهي المنطقة المنزوعة السلاح بين البلدين.
يذكر أن ري سول جو عبرت الحدود الكوربية لأول مرة مع زوجها يوم الجمعة الماضي، حيث حضرت مأدبة عشاء مع كيم جونج أون والسيدة الأولى الكورية الجنوبية، كيم جونج سون، وذلك في ختام القمة الكوربية التي حظيت باهتمام واسع، بعدما أنعشت آمال السلام وإنهاء التوتر.





التعليقات

لا يوجد تعليقات على هذا الخبر
اضافة تعليق
الاسم
التعلق

تنويه

 • تتم مراجعة جميع التعليقات، وتنشر عند الموافقة عليها فقط.
• تحتفظ " الشعب نيوز " بحق حذف أي تعليق، ساعة تشاء، دون ذكر الأسباب.
• لن ينشر أي تعليق يتضمن إساءة، أو خروجا عن الموضوع محل التعليق، او يشير ـ تصريحا أو تلويحا ـ إلى أسماء بعينها، او يتعرض لإثارة النعرات الطائفية أوالمذهبية او العرقية.
• التعليقات سفيرة مرسليها، وتعبر ـ ضرورة ـ عنهم وحدهم ليس غير، فكن خير مرسل، نكن خير ناشر.