ولي العهد يعزي بالشيخ النجادات في القويرة .. صور   شاهد بالصور ... اخلاء منزل آيل للسقوط في منطقة برما بجرش   حقيقة تقاضي مريم حسين 50 الف دولار مقابل 5 ايام في الأردن   بين " ماسح " الاحذيه " وخريج " هارفرد" كتب جهاد ابو بيدر   بالصور..الأميرة بسمة تفاجىء مركز دفاع مدني صويلح وتشيد بالجهود المبذولة بالتعامل مع الظروف الجوية   اغنيه جديده..اداء الفنان عمر الرزاز وكورس الحكومه   والد الزميل السوالقة في ذمة الله   بالصور .. تأمين نشميات المنتخب الوطني في آليات الجواد وقوات الدرك   مايا دياب تصرخ وترتجف من البرد (فيديو)   مواطن يفقد 1200 رأس من الأغنام جراء العواصف الرملية في الرويشد  
التاريخ : 05-05-2018
الوقـت   : 06:54pm 

سامر فاخوري ومكافأة الـ 14 مليون دينار من "الاقبال" على طاولة "مراقبة الشركات"

الشعب نيوز -

 

قال مراقب عام الشركات رمزي نزهة إن دائرة مراقبة الشركات ستقوم في حال وافقت الهيئة العامة لشركة الإقبال للإستثمار بالموافقة على منح رئيس مجلس ادارتها الحالي سامر توفيق فاخوري مبلغ 14 مليون دينار كمكافأة له على الانجازات التي تحققت اثناء فترة إشغاله لمنصب المدير العام / الرئيس التنفيذي لاحدى الشركات التابعة للشركة في عجمان على دراسة اثر هذه المكافأة المليونية على الواقع المالي للشركة.

وبين نزهة أن دائرة مراقبة الشركات تنتظر عقد اجتماع الهيئة العامة للشركة بتاريخه المقترح يوم 3/6/2018 وقرار الهيئة العامة بالموافقة على هذه المكافأة من عدمها وفي حال تم الموافقة سيتم فتح ملف الشركة ومعرفة اثر هذه المكافأة المالي على الشركة قبل اقرارها.

يذكر أن مجلس ادارة شركة الاقبال والذي يرأسه الفاخوري قد وافق في جلسته بتاريخ 19/2/2018 وافق على التنسيب الصادر عن لجان الترشيحات والمكافآت للشركة التابعة في إمارة عجمان يقضي بصرف مكافأة مقدارها 14 مليون دينار اردني للفاخوري عن الانجازات التي تحققت اثناء فترة إشغاله لمنصب المدير العام / الرئيس التنفيذي لها.

First




التعليقات

لا يوجد تعليقات على هذا الخبر
اضافة تعليق
الاسم
التعلق

تنويه

 • تتم مراجعة جميع التعليقات، وتنشر عند الموافقة عليها فقط.
• تحتفظ " الشعب نيوز " بحق حذف أي تعليق، ساعة تشاء، دون ذكر الأسباب.
• لن ينشر أي تعليق يتضمن إساءة، أو خروجا عن الموضوع محل التعليق، او يشير ـ تصريحا أو تلويحا ـ إلى أسماء بعينها، او يتعرض لإثارة النعرات الطائفية أوالمذهبية او العرقية.
• التعليقات سفيرة مرسليها، وتعبر ـ ضرورة ـ عنهم وحدهم ليس غير، فكن خير مرسل، نكن خير ناشر.