الملك ينعم على "مؤسسة شومان" بوسام "التميز"   “زعامة” عادل امام وتداعياتها: تقديم ظاهرة ثقافية في مسلسل “عوالم خفية”   هجوم حاد من طلاب جامعة هيوستن على سفيرة واشنطن بالأمم المُتحدّة: يداك مُلطختان بدّم الشعب الأعزل وفلسطين حرّة (فيديو)   مناخٌ “غير مسبوق” وتَطوُّرات حَرِجة في الأردن عشيّة تحويل قانون الضريبة الجديد للبرلمان: كِبار “القِطاع الخاص” والأسواق بدأوا يُخاطِبون “الملك”.. والنِّقابات تُعلِن الإضراب.. والبرلمان وجهًا لوَجه أمام الجميع   من الورقي إلى الفيسبوك .. الإعلام المضاد للحكومات .. د.مهند مبيضين   عمان: وفاتان وإصابة 3 رجال أمن بحادث تصادم - فيديو   احتجاجات وحرق اطارات في منطقة المهاجرين   راموس عدو العرب .. صلاح مشاركته في كا س العالم مستحيلة ... وطبيب المنتخب المصري ينفي ... ( صور )   مصر تحجب موقع "يوتيوب"    نهائي ابطال اوروبا .. ريال مدريد 3 - ليفربول 1 .. بث مباشر  
التاريخ : 07-05-2018
الوقـت   : 05:11am 

شاهد لقاء الخميسي تلفت الأنظار بإطلالة مثيرة

الشعب نيوز -

ارتدت الفنانة المصرية لقاء الخميسي فستانا باللون الأزرق السماوي، أثناء حضورها حفل زفاف كان مثيرًا وملفتًا للأنظار، الفستان جاء لونه يليق بها كثيرا، ولكن تصميمه لم يكن يليق بقوام لقاء فهو يحتاج لقوام أطول وأنحف.

من ناحية أخرى، انتهت لقاء الخميسي من تصوير مسلسل "أبواب الشك" الذي يجمعها مع خالد سليم وأحمد صلاح حسني ومن إخراج أحمد سمير فرج.

وتدور أحداث المسلسل في إطار اجتماعي تشويقي حول وقوع جريمة قتل في ظروف غامضة بين مجموعة من الأصدقاء، وبعد خروج خالد سليم من السجن يدخل في رحلة البحث عن قاتل زوجته الحقيقي وتشير أصابع الاتهام إلى صديقه "شادي رستم" ويجسده محمد إبراهيم يسري.

المسلسل ينتمى لنوعية الاعمال التي تتضمن عدد حلقات كبير يصل إلى 60 حلقة، وهو من تأليف محمد ناير، ويشارك في البطولة خالد سليم وأحمد صلاح حسني، ونبيل عيسى، وطارق صبري، وعائشة بن أحمد، وجيهان خليل، وتامر شلتوت، وعبد الرحمن أبو زهرة، وصبري عبد المنعم، ومن إخراج أحمد سمير فرج.

First




التعليقات

لا يوجد تعليقات على هذا الخبر
اضافة تعليق
الاسم
التعلق

تنويه

 • تتم مراجعة جميع التعليقات، وتنشر عند الموافقة عليها فقط.
• تحتفظ " الشعب نيوز " بحق حذف أي تعليق، ساعة تشاء، دون ذكر الأسباب.
• لن ينشر أي تعليق يتضمن إساءة، أو خروجا عن الموضوع محل التعليق، او يشير ـ تصريحا أو تلويحا ـ إلى أسماء بعينها، او يتعرض لإثارة النعرات الطائفية أوالمذهبية او العرقية.
• التعليقات سفيرة مرسليها، وتعبر ـ ضرورة ـ عنهم وحدهم ليس غير، فكن خير مرسل، نكن خير ناشر.