مالك حداد : نستذكر شهداؤنا الابرار , لهم المجد والخلود , كل عام وانتم بخير   سلام لـ القدس عروس العروبة سلام لـ الأقصى الأسير   حارس كييفو يشكر "الأسطورة" رونالدو .. بعد أن كسر أنفه   الحباشنة: مصنع الدخان قضية أخرى تذهب "عند عمك حبطرش"   شاهد بالصور...اصابة شخصين بانهيار جزئي لأحد الشوارع في خلدا   بالتفاصيل...الطويسي يقدم شكوى بحق طالب توظيف أساء إليه   شاهد بالصور..تدهور سيارة " اطفاء " على الطريق الصحراوي   شاهد بالصور...زفاف وزيرة الخارجية النمساوية ابنة طيار الراحل الحسين بن طلال   نضال الفراعنة يكتب : في "المواجهة" مع الملك.. "التعلّم والمعرفة واليقين"   برعاية د. ماهر الحوراني ... مركز "عباد الرحمن "بجبل النزهة يحتفل بتخريج دفعة جديدة من طلبته "حفظة القران الكريم"  
التاريخ : 07-05-2018
الوقـت   : 05:11am 

شاهد لقاء الخميسي تلفت الأنظار بإطلالة مثيرة

الشعب نيوز -

ارتدت الفنانة المصرية لقاء الخميسي فستانا باللون الأزرق السماوي، أثناء حضورها حفل زفاف كان مثيرًا وملفتًا للأنظار، الفستان جاء لونه يليق بها كثيرا، ولكن تصميمه لم يكن يليق بقوام لقاء فهو يحتاج لقوام أطول وأنحف.

من ناحية أخرى، انتهت لقاء الخميسي من تصوير مسلسل "أبواب الشك" الذي يجمعها مع خالد سليم وأحمد صلاح حسني ومن إخراج أحمد سمير فرج.

وتدور أحداث المسلسل في إطار اجتماعي تشويقي حول وقوع جريمة قتل في ظروف غامضة بين مجموعة من الأصدقاء، وبعد خروج خالد سليم من السجن يدخل في رحلة البحث عن قاتل زوجته الحقيقي وتشير أصابع الاتهام إلى صديقه "شادي رستم" ويجسده محمد إبراهيم يسري.

المسلسل ينتمى لنوعية الاعمال التي تتضمن عدد حلقات كبير يصل إلى 60 حلقة، وهو من تأليف محمد ناير، ويشارك في البطولة خالد سليم وأحمد صلاح حسني، ونبيل عيسى، وطارق صبري، وعائشة بن أحمد، وجيهان خليل، وتامر شلتوت، وعبد الرحمن أبو زهرة، وصبري عبد المنعم، ومن إخراج أحمد سمير فرج.

First




التعليقات

لا يوجد تعليقات على هذا الخبر
اضافة تعليق
الاسم
التعلق

تنويه

 • تتم مراجعة جميع التعليقات، وتنشر عند الموافقة عليها فقط.
• تحتفظ " الشعب نيوز " بحق حذف أي تعليق، ساعة تشاء، دون ذكر الأسباب.
• لن ينشر أي تعليق يتضمن إساءة، أو خروجا عن الموضوع محل التعليق، او يشير ـ تصريحا أو تلويحا ـ إلى أسماء بعينها، او يتعرض لإثارة النعرات الطائفية أوالمذهبية او العرقية.
• التعليقات سفيرة مرسليها، وتعبر ـ ضرورة ـ عنهم وحدهم ليس غير، فكن خير مرسل، نكن خير ناشر.