الملك ينعم على "مؤسسة شومان" بوسام "التميز"   “زعامة” عادل امام وتداعياتها: تقديم ظاهرة ثقافية في مسلسل “عوالم خفية”   هجوم حاد من طلاب جامعة هيوستن على سفيرة واشنطن بالأمم المُتحدّة: يداك مُلطختان بدّم الشعب الأعزل وفلسطين حرّة (فيديو)   مناخٌ “غير مسبوق” وتَطوُّرات حَرِجة في الأردن عشيّة تحويل قانون الضريبة الجديد للبرلمان: كِبار “القِطاع الخاص” والأسواق بدأوا يُخاطِبون “الملك”.. والنِّقابات تُعلِن الإضراب.. والبرلمان وجهًا لوَجه أمام الجميع   من الورقي إلى الفيسبوك .. الإعلام المضاد للحكومات .. د.مهند مبيضين   عمان: وفاتان وإصابة 3 رجال أمن بحادث تصادم - فيديو   احتجاجات وحرق اطارات في منطقة المهاجرين   راموس عدو العرب .. صلاح مشاركته في كا س العالم مستحيلة ... وطبيب المنتخب المصري ينفي ... ( صور )   مصر تحجب موقع "يوتيوب"    نهائي ابطال اوروبا .. ريال مدريد 3 - ليفربول 1 .. بث مباشر  
التاريخ : 08-05-2018
الوقـت   : 05:06am 

الراقصة سما المصري تتوعد بفضح هؤلاء في برنامجها الرمضاني!

الشعب نيوز -

 

خرجت الراقصة المصرية سما المصري، للردّ على  الضجة التي أثيرت في أعقاب نشرها “برومو” البرنامج الذي ستقدّمه في شهر رمضان ويحمل اسم “أهل العلم”.

 

وقال “سما” إنّ المهاجمين لها ربما يخشون أن تكشف “تجار الدين” على حقيقتهم وهم يجهلونه أو يتسترون بستار العلم.وفق قولها

 

وأضافت “أنا هاجيب الناس اللي تكشف تجار الدين لكن أنا لو فكرت أكشفهم هاتبقى طريقتي صعبة عليكم شوية”.

وقبل يومين، نشرت “سما المصري”، البرومو الترويجي لبرنامجها الذي يحمل اسم “أهل العلم”.

 

وظهرت “سما” خلال البرومو الذي نشرته على قناتها الرسمية على “يوتيوب” وهي ترتدي الحجاب وقالت خلاله: “برنامجنا جديد وغريب عليّ وعليكوا، وتابعت: “وفوق كل ذي علم عليم”. وأضافت: “ليه بتحكموا على الموضوع قبل ما تشفوه، وأنا متأكدة إنه هيعجبكم”.

 

وختمت البرومو: “لا حياء في العلم لا حياء في الدين، وانتظرونا في رمضان برنامج أهل العلم”.

يشار الى أن سما المصري كانت قد أعلنت العام الماضي، أنها ستقدم برنامجاً دينياً في شهر رمضان الفائت، وهو ما اثار ضجةً كبيرة، وعرّضها لانتقادات حادة.

 

 




التعليقات

لا يوجد تعليقات على هذا الخبر
اضافة تعليق
الاسم
التعلق

تنويه

 • تتم مراجعة جميع التعليقات، وتنشر عند الموافقة عليها فقط.
• تحتفظ " الشعب نيوز " بحق حذف أي تعليق، ساعة تشاء، دون ذكر الأسباب.
• لن ينشر أي تعليق يتضمن إساءة، أو خروجا عن الموضوع محل التعليق، او يشير ـ تصريحا أو تلويحا ـ إلى أسماء بعينها، او يتعرض لإثارة النعرات الطائفية أوالمذهبية او العرقية.
• التعليقات سفيرة مرسليها، وتعبر ـ ضرورة ـ عنهم وحدهم ليس غير، فكن خير مرسل، نكن خير ناشر.