مقتل مسؤول أمني سابق بعيارات نارية أمام منزله في مأدبا   بعدما منع والدته من الرقص.. راغب علامة يعلّق على تصرفات ابنه خالد: "مصدوم"   الأردني الكويتي ينظم حملة للتبرع بالدم...شاهد الصور   تعليق إضراب مهندسي التربية حتى كانون الأول القادم   محاضرة في كلية الحقوق بجامعة عمان الاهلية بعنوان" حقوق السكان الأصليين في القانون الدولي- دراسة لحالة بدو بئر السبع "   جامعة عمان الاهلية : قرار جلالة الملك حول الباقورة والغمر محط فخر واعتزاز   العقبة: مواطن ستيني يقتل ابنه الثلاثيني بالرصاص   رحيل أول طيار أردني اسقط مقاتلة إسرائيلية   أردوغان : أناشد الملك سلمان محاكمة المتورطين في مقتل خاشقجي   نجاح الفوسفات في تخطي الأزمات بهمة إدارتها وابنائها  
التاريخ : 08-05-2018
الوقـت   : 09:05am 

طوفان يضرب وكيل سيارات فورد في الحرة ..صور

الشعب نيوز -

 

عرض وكيل  شركة فورد  شحادة طوال  في المنطقة الحرة لكارثة بسبب الأمطار والسيول التي حدثت في الآونة الاخيرة مما الحقت خسائر فادحة  لدى الوكيل ..

 
ففي الوقت الذي اشتدت فيه الأمطار وانتشر العديد من مقاطع الفيديوهات للسيول والإنجرافات التي وقعت انذاك كان احد وكلاء شركة فورد قد وقع بكارثة كبيرة بسبب جرف العديد من السيارات وتحطيمها بالاضافة الى تساقط الجدار الاستنادي على بعضها مما ادى الى تهشيم السيارات بشكل مؤلم وخسارة عدد كبير جدا منها..
 
اسئلة عديدة نطرحها عن  مصير تلك السيارات  التي تعرضت للطوفان .؟؟ وهل ستدخل هذه السيارات الاسواق ..؟ وهل ستقوم الجهات ذات العلاقة بفحص تلك السيارات لمعرفة  ما ان كانت صالحة ام ان المستهلك  سيأكل الطعم  ويقوم بشرائها  واقتنائها ..؟؟
 
نطالب من الجهات  ذات العلاقة  ضرورة التوجه الى موقع  الطوفان  الذي دمر السيارات  واعطبها  وجرفها  لمعاينتها  على ارض  الواقع  وفرزها ومعرفة فيما اذا  كانت صالحة  للاستعمال  ام لا  ..
 
ونأمل  من ادارة الشركة  ان تصدر بياناً توضيحياً حول ما تعرضت له  في المنطقة الحرة  وايضاح ان كانت السيارات صالحة للإستعمال ام لا ...
 
 
 



التعليقات

لا يوجد تعليقات على هذا الخبر
اضافة تعليق
الاسم
التعلق

تنويه

 • تتم مراجعة جميع التعليقات، وتنشر عند الموافقة عليها فقط.
• تحتفظ " الشعب نيوز " بحق حذف أي تعليق، ساعة تشاء، دون ذكر الأسباب.
• لن ينشر أي تعليق يتضمن إساءة، أو خروجا عن الموضوع محل التعليق، او يشير ـ تصريحا أو تلويحا ـ إلى أسماء بعينها، او يتعرض لإثارة النعرات الطائفية أوالمذهبية او العرقية.
• التعليقات سفيرة مرسليها، وتعبر ـ ضرورة ـ عنهم وحدهم ليس غير، فكن خير مرسل، نكن خير ناشر.