مالك حداد : نستذكر شهداؤنا الابرار , لهم المجد والخلود , كل عام وانتم بخير   سلام لـ القدس عروس العروبة سلام لـ الأقصى الأسير   حارس كييفو يشكر "الأسطورة" رونالدو .. بعد أن كسر أنفه   الحباشنة: مصنع الدخان قضية أخرى تذهب "عند عمك حبطرش"   شاهد بالصور...اصابة شخصين بانهيار جزئي لأحد الشوارع في خلدا   بالتفاصيل...الطويسي يقدم شكوى بحق طالب توظيف أساء إليه   شاهد بالصور..تدهور سيارة " اطفاء " على الطريق الصحراوي   شاهد بالصور...زفاف وزيرة الخارجية النمساوية ابنة طيار الراحل الحسين بن طلال   نضال الفراعنة يكتب : في "المواجهة" مع الملك.. "التعلّم والمعرفة واليقين"   برعاية د. ماهر الحوراني ... مركز "عباد الرحمن "بجبل النزهة يحتفل بتخريج دفعة جديدة من طلبته "حفظة القران الكريم"  
التاريخ : 08-05-2018
الوقـت   : 09:05am 

طوفان يضرب وكيل سيارات فورد في الحرة ..صور

الشعب نيوز -

 

عرض وكيل  شركة فورد  شحادة طوال  في المنطقة الحرة لكارثة بسبب الأمطار والسيول التي حدثت في الآونة الاخيرة مما الحقت خسائر فادحة  لدى الوكيل ..

 
ففي الوقت الذي اشتدت فيه الأمطار وانتشر العديد من مقاطع الفيديوهات للسيول والإنجرافات التي وقعت انذاك كان احد وكلاء شركة فورد قد وقع بكارثة كبيرة بسبب جرف العديد من السيارات وتحطيمها بالاضافة الى تساقط الجدار الاستنادي على بعضها مما ادى الى تهشيم السيارات بشكل مؤلم وخسارة عدد كبير جدا منها..
 
اسئلة عديدة نطرحها عن  مصير تلك السيارات  التي تعرضت للطوفان .؟؟ وهل ستدخل هذه السيارات الاسواق ..؟ وهل ستقوم الجهات ذات العلاقة بفحص تلك السيارات لمعرفة  ما ان كانت صالحة ام ان المستهلك  سيأكل الطعم  ويقوم بشرائها  واقتنائها ..؟؟
 
نطالب من الجهات  ذات العلاقة  ضرورة التوجه الى موقع  الطوفان  الذي دمر السيارات  واعطبها  وجرفها  لمعاينتها  على ارض  الواقع  وفرزها ومعرفة فيما اذا  كانت صالحة  للاستعمال  ام لا  ..
 
ونأمل  من ادارة الشركة  ان تصدر بياناً توضيحياً حول ما تعرضت له  في المنطقة الحرة  وايضاح ان كانت السيارات صالحة للإستعمال ام لا ...
 
 
 



التعليقات

لا يوجد تعليقات على هذا الخبر
اضافة تعليق
الاسم
التعلق

تنويه

 • تتم مراجعة جميع التعليقات، وتنشر عند الموافقة عليها فقط.
• تحتفظ " الشعب نيوز " بحق حذف أي تعليق، ساعة تشاء، دون ذكر الأسباب.
• لن ينشر أي تعليق يتضمن إساءة، أو خروجا عن الموضوع محل التعليق، او يشير ـ تصريحا أو تلويحا ـ إلى أسماء بعينها، او يتعرض لإثارة النعرات الطائفية أوالمذهبية او العرقية.
• التعليقات سفيرة مرسليها، وتعبر ـ ضرورة ـ عنهم وحدهم ليس غير، فكن خير مرسل، نكن خير ناشر.