الملك ينعم على "مؤسسة شومان" بوسام "التميز"   “زعامة” عادل امام وتداعياتها: تقديم ظاهرة ثقافية في مسلسل “عوالم خفية”   هجوم حاد من طلاب جامعة هيوستن على سفيرة واشنطن بالأمم المُتحدّة: يداك مُلطختان بدّم الشعب الأعزل وفلسطين حرّة (فيديو)   مناخٌ “غير مسبوق” وتَطوُّرات حَرِجة في الأردن عشيّة تحويل قانون الضريبة الجديد للبرلمان: كِبار “القِطاع الخاص” والأسواق بدأوا يُخاطِبون “الملك”.. والنِّقابات تُعلِن الإضراب.. والبرلمان وجهًا لوَجه أمام الجميع   من الورقي إلى الفيسبوك .. الإعلام المضاد للحكومات .. د.مهند مبيضين   عمان: وفاتان وإصابة 3 رجال أمن بحادث تصادم - فيديو   احتجاجات وحرق اطارات في منطقة المهاجرين   راموس عدو العرب .. صلاح مشاركته في كا س العالم مستحيلة ... وطبيب المنتخب المصري ينفي ... ( صور )   مصر تحجب موقع "يوتيوب"    نهائي ابطال اوروبا .. ريال مدريد 3 - ليفربول 1 .. بث مباشر  
التاريخ : 08-05-2018
الوقـت   : 05:04pm 

الحكومة تعفي مسؤولين من ملايين الدنانير .. وتفرض الضرائب على المسخمين / وثيقة

الشعب نيوز -

نشر النائب السابق الدكتور احمد الشقران ، كتاب رسمي حديث صدر عن الحكومة الاردنية في الثاني من شهر نيسان الماضي ، يقضي ، بإعفاء كافة موظفي الفئة العليا من اعادة الاموال المترتبة بذممهم والتي احتصلوا عليها دون وجهة حق وعلى شكل بدلات او مكافأت او سفريات وغيرها.

وبحسب الوثيقة ، فقد قررت الحكومة اعفاء موظفي الفئة العليا في الحكومة من المبالغ المالية المترتبة عليهم والتي تقاضونها على شكل بدلات او مكافاة او مهما كان نوعها زيادة عن الحد المسموح به وفقا لاحكام المادة ( 19/ج ) من نظام الخدمة المدنية رقم ( 82 ) لسنة 2013 .
وبحسب القرار ، فقد تم اعفاء موظفي الفئات العليا والموظفين العاديين ، من المبالغ المترتبة عليهم والمطلوب إعادتها الى الخزينة ، لانها صرفت بدون وجه حق عن الفترة الماضية ولغاية الاول من نيسان الماضي (الشهر الماضي) ولم تحدد الحكومة المبالغ الكاملة المترتبة على كافة الموظفين طيلة سنوات خلت .
وحسب ما ذكره الدكتور الشقران فإن المبالغ التي تم إعفاء المسؤولين منها تقدر بالملايين ، في حالة تؤكد تخبط الحكومة في ادارة المال العام ، في وقت تقوم به بفرض الضرائب على المواطنين .

First




التعليقات

لا يوجد تعليقات على هذا الخبر
اضافة تعليق
الاسم
التعلق

تنويه

 • تتم مراجعة جميع التعليقات، وتنشر عند الموافقة عليها فقط.
• تحتفظ " الشعب نيوز " بحق حذف أي تعليق، ساعة تشاء، دون ذكر الأسباب.
• لن ينشر أي تعليق يتضمن إساءة، أو خروجا عن الموضوع محل التعليق، او يشير ـ تصريحا أو تلويحا ـ إلى أسماء بعينها، او يتعرض لإثارة النعرات الطائفية أوالمذهبية او العرقية.
• التعليقات سفيرة مرسليها، وتعبر ـ ضرورة ـ عنهم وحدهم ليس غير، فكن خير مرسل، نكن خير ناشر.