مقتل مسؤول أمني سابق بعيارات نارية أمام منزله في مأدبا   بعدما منع والدته من الرقص.. راغب علامة يعلّق على تصرفات ابنه خالد: "مصدوم"   الأردني الكويتي ينظم حملة للتبرع بالدم...شاهد الصور   تعليق إضراب مهندسي التربية حتى كانون الأول القادم   محاضرة في كلية الحقوق بجامعة عمان الاهلية بعنوان" حقوق السكان الأصليين في القانون الدولي- دراسة لحالة بدو بئر السبع "   جامعة عمان الاهلية : قرار جلالة الملك حول الباقورة والغمر محط فخر واعتزاز   العقبة: مواطن ستيني يقتل ابنه الثلاثيني بالرصاص   رحيل أول طيار أردني اسقط مقاتلة إسرائيلية   أردوغان : أناشد الملك سلمان محاكمة المتورطين في مقتل خاشقجي   نجاح الفوسفات في تخطي الأزمات بهمة إدارتها وابنائها  
التاريخ : 08-05-2018
الوقـت   : 05:04pm 

الحكومة تعفي مسؤولين من ملايين الدنانير .. وتفرض الضرائب على المسخمين / وثيقة

الشعب نيوز -

نشر النائب السابق الدكتور احمد الشقران ، كتاب رسمي حديث صدر عن الحكومة الاردنية في الثاني من شهر نيسان الماضي ، يقضي ، بإعفاء كافة موظفي الفئة العليا من اعادة الاموال المترتبة بذممهم والتي احتصلوا عليها دون وجهة حق وعلى شكل بدلات او مكافأت او سفريات وغيرها.

وبحسب الوثيقة ، فقد قررت الحكومة اعفاء موظفي الفئة العليا في الحكومة من المبالغ المالية المترتبة عليهم والتي تقاضونها على شكل بدلات او مكافاة او مهما كان نوعها زيادة عن الحد المسموح به وفقا لاحكام المادة ( 19/ج ) من نظام الخدمة المدنية رقم ( 82 ) لسنة 2013 .
وبحسب القرار ، فقد تم اعفاء موظفي الفئات العليا والموظفين العاديين ، من المبالغ المترتبة عليهم والمطلوب إعادتها الى الخزينة ، لانها صرفت بدون وجه حق عن الفترة الماضية ولغاية الاول من نيسان الماضي (الشهر الماضي) ولم تحدد الحكومة المبالغ الكاملة المترتبة على كافة الموظفين طيلة سنوات خلت .
وحسب ما ذكره الدكتور الشقران فإن المبالغ التي تم إعفاء المسؤولين منها تقدر بالملايين ، في حالة تؤكد تخبط الحكومة في ادارة المال العام ، في وقت تقوم به بفرض الضرائب على المواطنين .

First




التعليقات

لا يوجد تعليقات على هذا الخبر
اضافة تعليق
الاسم
التعلق

تنويه

 • تتم مراجعة جميع التعليقات، وتنشر عند الموافقة عليها فقط.
• تحتفظ " الشعب نيوز " بحق حذف أي تعليق، ساعة تشاء، دون ذكر الأسباب.
• لن ينشر أي تعليق يتضمن إساءة، أو خروجا عن الموضوع محل التعليق، او يشير ـ تصريحا أو تلويحا ـ إلى أسماء بعينها، او يتعرض لإثارة النعرات الطائفية أوالمذهبية او العرقية.
• التعليقات سفيرة مرسليها، وتعبر ـ ضرورة ـ عنهم وحدهم ليس غير، فكن خير مرسل، نكن خير ناشر.