الملك ينعم على "مؤسسة شومان" بوسام "التميز"   “زعامة” عادل امام وتداعياتها: تقديم ظاهرة ثقافية في مسلسل “عوالم خفية”   هجوم حاد من طلاب جامعة هيوستن على سفيرة واشنطن بالأمم المُتحدّة: يداك مُلطختان بدّم الشعب الأعزل وفلسطين حرّة (فيديو)   مناخٌ “غير مسبوق” وتَطوُّرات حَرِجة في الأردن عشيّة تحويل قانون الضريبة الجديد للبرلمان: كِبار “القِطاع الخاص” والأسواق بدأوا يُخاطِبون “الملك”.. والنِّقابات تُعلِن الإضراب.. والبرلمان وجهًا لوَجه أمام الجميع   من الورقي إلى الفيسبوك .. الإعلام المضاد للحكومات .. د.مهند مبيضين   عمان: وفاتان وإصابة 3 رجال أمن بحادث تصادم - فيديو   احتجاجات وحرق اطارات في منطقة المهاجرين   راموس عدو العرب .. صلاح مشاركته في كا س العالم مستحيلة ... وطبيب المنتخب المصري ينفي ... ( صور )   مصر تحجب موقع "يوتيوب"    نهائي ابطال اوروبا .. ريال مدريد 3 - ليفربول 1 .. بث مباشر  
التاريخ : 14-05-2018
الوقـت   : 10:02am 

النائب طهبوب تحول سؤالها حول المسار السياحي إلى استحواب

الشعب نيوز -

قالت النائب ديمة طهبوب أن رئيس الوزراء تعهد بالطلب من وزيرة السياحة توسيع مسار المشروع السياحي المسمى درب الأردن ليشمل كافة محافظات ومناطق المملكة ووضع خطة لأجل ذلك ، وأضافت طهبوب أن الوزارة لم تزودها حتى اللحظة بأي معلومة حول ما طلبه رئئيس الوزراء ، الأمر الذي جعلها تحول السؤال إلى استجواب قدمته منذ أشهر ولم يجب رئيس الوزراء عليه رغم مرور المدة المقررة قانونيا لذلك .
وكانت النائب طهبوب قد وجهت سؤالا نيابيا حول مسار درب الأردن السياحي ، وشبهات التطبيع مع العدو الصهيوني المثارة حول المشروع ، والشبهات التي تتعلق بمساره الذي يتشابه في بعض مراحله مع مسار مشروع منظمة درب ابراهيم الصهيوني الذي وضع على أسس توراتية ، كما كشف السؤال عن علاقة وزيرة السياحة بالجمعية التي تتبناها الوزارة لتنفيذ لمشروع درب الأردن ، حيث تعتبر الوزيرة لينا عناب أحد مؤسسي الجمعية وتولت مواقع ادارية فيها الى حين تكليفها وزارة السياحة ، وما زالت عضوا في الهيئة العامة للجمعية ، كما تبين أن الجمعية تتبع وزارة التنمية الإجتماعية في مفارقة كبيرة حول تعامل وزارة السياحة مع مشاريع الجمعيات .
وأضافت النائب طهبوب أن الواجب الوطني والعربي والإسلامي يحتم على كل المؤسسات إعادة النظر بأي مشاريع فيها أدنى شبهة للتطبيع مع العدو الصهيوني، وأن المسارات السياحية الأردنية يجب أن توضع وفق رؤية وطنية أردنية خالصة ، وأن تشمل كافة مناطق الأردن وربوعه العامرة بالسياحة والآثار .

First




التعليقات

لا يوجد تعليقات على هذا الخبر
اضافة تعليق
الاسم
التعلق

تنويه

 • تتم مراجعة جميع التعليقات، وتنشر عند الموافقة عليها فقط.
• تحتفظ " الشعب نيوز " بحق حذف أي تعليق، ساعة تشاء، دون ذكر الأسباب.
• لن ينشر أي تعليق يتضمن إساءة، أو خروجا عن الموضوع محل التعليق، او يشير ـ تصريحا أو تلويحا ـ إلى أسماء بعينها، او يتعرض لإثارة النعرات الطائفية أوالمذهبية او العرقية.
• التعليقات سفيرة مرسليها، وتعبر ـ ضرورة ـ عنهم وحدهم ليس غير، فكن خير مرسل، نكن خير ناشر.