ولي العهد يعزي بالشيخ النجادات في القويرة .. صور   شاهد بالصور ... اخلاء منزل آيل للسقوط في منطقة برما بجرش   حقيقة تقاضي مريم حسين 50 الف دولار مقابل 5 ايام في الأردن   بين " ماسح " الاحذيه " وخريج " هارفرد" كتب جهاد ابو بيدر   بالصور..الأميرة بسمة تفاجىء مركز دفاع مدني صويلح وتشيد بالجهود المبذولة بالتعامل مع الظروف الجوية   اغنيه جديده..اداء الفنان عمر الرزاز وكورس الحكومه   والد الزميل السوالقة في ذمة الله   بالصور .. تأمين نشميات المنتخب الوطني في آليات الجواد وقوات الدرك   مايا دياب تصرخ وترتجف من البرد (فيديو)   مواطن يفقد 1200 رأس من الأغنام جراء العواصف الرملية في الرويشد  
التاريخ : 14-05-2018
الوقـت   : 10:02am 

النائب طهبوب تحول سؤالها حول المسار السياحي إلى استحواب

الشعب نيوز -

قالت النائب ديمة طهبوب أن رئيس الوزراء تعهد بالطلب من وزيرة السياحة توسيع مسار المشروع السياحي المسمى درب الأردن ليشمل كافة محافظات ومناطق المملكة ووضع خطة لأجل ذلك ، وأضافت طهبوب أن الوزارة لم تزودها حتى اللحظة بأي معلومة حول ما طلبه رئئيس الوزراء ، الأمر الذي جعلها تحول السؤال إلى استجواب قدمته منذ أشهر ولم يجب رئيس الوزراء عليه رغم مرور المدة المقررة قانونيا لذلك .
وكانت النائب طهبوب قد وجهت سؤالا نيابيا حول مسار درب الأردن السياحي ، وشبهات التطبيع مع العدو الصهيوني المثارة حول المشروع ، والشبهات التي تتعلق بمساره الذي يتشابه في بعض مراحله مع مسار مشروع منظمة درب ابراهيم الصهيوني الذي وضع على أسس توراتية ، كما كشف السؤال عن علاقة وزيرة السياحة بالجمعية التي تتبناها الوزارة لتنفيذ لمشروع درب الأردن ، حيث تعتبر الوزيرة لينا عناب أحد مؤسسي الجمعية وتولت مواقع ادارية فيها الى حين تكليفها وزارة السياحة ، وما زالت عضوا في الهيئة العامة للجمعية ، كما تبين أن الجمعية تتبع وزارة التنمية الإجتماعية في مفارقة كبيرة حول تعامل وزارة السياحة مع مشاريع الجمعيات .
وأضافت النائب طهبوب أن الواجب الوطني والعربي والإسلامي يحتم على كل المؤسسات إعادة النظر بأي مشاريع فيها أدنى شبهة للتطبيع مع العدو الصهيوني، وأن المسارات السياحية الأردنية يجب أن توضع وفق رؤية وطنية أردنية خالصة ، وأن تشمل كافة مناطق الأردن وربوعه العامرة بالسياحة والآثار .

First




التعليقات

لا يوجد تعليقات على هذا الخبر
اضافة تعليق
الاسم
التعلق

تنويه

 • تتم مراجعة جميع التعليقات، وتنشر عند الموافقة عليها فقط.
• تحتفظ " الشعب نيوز " بحق حذف أي تعليق، ساعة تشاء، دون ذكر الأسباب.
• لن ينشر أي تعليق يتضمن إساءة، أو خروجا عن الموضوع محل التعليق، او يشير ـ تصريحا أو تلويحا ـ إلى أسماء بعينها، او يتعرض لإثارة النعرات الطائفية أوالمذهبية او العرقية.
• التعليقات سفيرة مرسليها، وتعبر ـ ضرورة ـ عنهم وحدهم ليس غير، فكن خير مرسل، نكن خير ناشر.