مالك حداد : نستذكر شهداؤنا الابرار , لهم المجد والخلود , كل عام وانتم بخير   سلام لـ القدس عروس العروبة سلام لـ الأقصى الأسير   حارس كييفو يشكر "الأسطورة" رونالدو .. بعد أن كسر أنفه   الحباشنة: مصنع الدخان قضية أخرى تذهب "عند عمك حبطرش"   شاهد بالصور...اصابة شخصين بانهيار جزئي لأحد الشوارع في خلدا   بالتفاصيل...الطويسي يقدم شكوى بحق طالب توظيف أساء إليه   شاهد بالصور..تدهور سيارة " اطفاء " على الطريق الصحراوي   شاهد بالصور...زفاف وزيرة الخارجية النمساوية ابنة طيار الراحل الحسين بن طلال   نضال الفراعنة يكتب : في "المواجهة" مع الملك.. "التعلّم والمعرفة واليقين"   برعاية د. ماهر الحوراني ... مركز "عباد الرحمن "بجبل النزهة يحتفل بتخريج دفعة جديدة من طلبته "حفظة القران الكريم"  
التاريخ : 14-05-2018
الوقـت   : 11:50am 

المهندس جورج قموه يولم على شرف مجلسي نقابة المهندسين والمقاولين والمكاتب الهندسية – شاهد الصور

الشعب نيوز -

 

أقام المهندس جورج قموه حفل عشاء في دارته بمنطقة السرو بمدينة السلط على شرف مجلسي نقابة المهندسين والمقاولين وهيئة المكاتب الهندسية، حضره أعضاء المجلسين وأعضاء المكاتب الهندسية بالإضافة إلى نقيب المهندسين أحمد سمارة الزعبي ونقيب المقاولين المهندس أحمد اليعقوب ورئيس هيئة المكاتب الهندسية المهندس عبدالله غوشة ، بالإضافة إلى كافة أعضاء مجلسي النقابتين.

وحضر الحفل الذي أقيم بمناسبة فوز قائمة نمو بكافة مقاعد مجلس نقابة المهندسين وقائمة التغيير في نقابة المقاولين، كل من وزير الأشغال العامة المهندس سامي هلسه ووزير التنمية السياسية موسى المعايطة ووزراء سابقين وشخصيات سياسية ونيابية ووطنية ونقابية وناشطين في مجال العمل النقابي الذين تحاورا وتناقشوا حول بعض المحاور والقضايا النقابية المستجدة قبل أن يتناولوا العشاء في بيت المعزب الكريم المهندس جورج قموه الذي كان له دور بارز وهام في معركة الانتخابات سواء في نقابة المهندسين أو المقاولين والمكاتب الهندسية

ومن الجدير ذكره أن المهندس جورج قموه كان قد خاض انتخابات نقابة المهندسين عن الدورة الماضية بصفته مشرحا نائبا للنقيب مع المهندس خالد رمضان في قائمة العمل المهني، وبيتك عامر يا أبو هبه.

 

 




التعليقات

لا يوجد تعليقات على هذا الخبر
اضافة تعليق
الاسم
التعلق

تنويه

 • تتم مراجعة جميع التعليقات، وتنشر عند الموافقة عليها فقط.
• تحتفظ " الشعب نيوز " بحق حذف أي تعليق، ساعة تشاء، دون ذكر الأسباب.
• لن ينشر أي تعليق يتضمن إساءة، أو خروجا عن الموضوع محل التعليق، او يشير ـ تصريحا أو تلويحا ـ إلى أسماء بعينها، او يتعرض لإثارة النعرات الطائفية أوالمذهبية او العرقية.
• التعليقات سفيرة مرسليها، وتعبر ـ ضرورة ـ عنهم وحدهم ليس غير، فكن خير مرسل، نكن خير ناشر.