مقتل مسؤول أمني سابق بعيارات نارية أمام منزله في مأدبا   بعدما منع والدته من الرقص.. راغب علامة يعلّق على تصرفات ابنه خالد: "مصدوم"   الأردني الكويتي ينظم حملة للتبرع بالدم...شاهد الصور   تعليق إضراب مهندسي التربية حتى كانون الأول القادم   محاضرة في كلية الحقوق بجامعة عمان الاهلية بعنوان" حقوق السكان الأصليين في القانون الدولي- دراسة لحالة بدو بئر السبع "   جامعة عمان الاهلية : قرار جلالة الملك حول الباقورة والغمر محط فخر واعتزاز   العقبة: مواطن ستيني يقتل ابنه الثلاثيني بالرصاص   رحيل أول طيار أردني اسقط مقاتلة إسرائيلية   أردوغان : أناشد الملك سلمان محاكمة المتورطين في مقتل خاشقجي   نجاح الفوسفات في تخطي الأزمات بهمة إدارتها وابنائها  
التاريخ : 14-05-2018
الوقـت   : 04:16pm 

شاهد.. سيريناي ساريكايا ثير ضجة برقصها في الشارع

الشعب نيوز -

 

 

إنتشر في الآونة الاخيرة مقطع فيديو عفوي للنجمة التركية وعارضة الازياء الشهيرة سيريناي ساريكايا، بعدما ظهرت وهي ترقص في أحد الشوارع.

ساريكايا ظهرت وهي تتمايل وترقص وسط كم هائل من الناس، مرتديةً فستاناً زهرياً قصيراً، وبتسريحة شعر ناعمة وماكياج خفيف. وبدأت توزع ابتساماتها للمارّين.

وانتشر الفيديو عبر مواقع التواصل الاجتماعي، واثار ضجة كبيرة لدى المتابعين.

اشارة الى انّ آخر أعمالها كان مسلسل “fi”، وشارك في بطولته محمد جونسورالشهير بـ”الأمير مصطفى”، وبيراك توزوناتاش الشهيرة بـ”ميهرونيسا” وأوزان جوفان الشهير بـ”رستم باشا”.

First

First

First




التعليقات

لا يوجد تعليقات على هذا الخبر
اضافة تعليق
الاسم
التعلق

تنويه

 • تتم مراجعة جميع التعليقات، وتنشر عند الموافقة عليها فقط.
• تحتفظ " الشعب نيوز " بحق حذف أي تعليق، ساعة تشاء، دون ذكر الأسباب.
• لن ينشر أي تعليق يتضمن إساءة، أو خروجا عن الموضوع محل التعليق، او يشير ـ تصريحا أو تلويحا ـ إلى أسماء بعينها، او يتعرض لإثارة النعرات الطائفية أوالمذهبية او العرقية.
• التعليقات سفيرة مرسليها، وتعبر ـ ضرورة ـ عنهم وحدهم ليس غير، فكن خير مرسل، نكن خير ناشر.