مالك حداد : نستذكر شهداؤنا الابرار , لهم المجد والخلود , كل عام وانتم بخير   سلام لـ القدس عروس العروبة سلام لـ الأقصى الأسير   حارس كييفو يشكر "الأسطورة" رونالدو .. بعد أن كسر أنفه   الحباشنة: مصنع الدخان قضية أخرى تذهب "عند عمك حبطرش"   شاهد بالصور...اصابة شخصين بانهيار جزئي لأحد الشوارع في خلدا   بالتفاصيل...الطويسي يقدم شكوى بحق طالب توظيف أساء إليه   شاهد بالصور..تدهور سيارة " اطفاء " على الطريق الصحراوي   شاهد بالصور...زفاف وزيرة الخارجية النمساوية ابنة طيار الراحل الحسين بن طلال   نضال الفراعنة يكتب : في "المواجهة" مع الملك.. "التعلّم والمعرفة واليقين"   برعاية د. ماهر الحوراني ... مركز "عباد الرحمن "بجبل النزهة يحتفل بتخريج دفعة جديدة من طلبته "حفظة القران الكريم"  
التاريخ : 14-05-2018
الوقـت   : 04:16pm 

شاهد.. سيريناي ساريكايا ثير ضجة برقصها في الشارع

الشعب نيوز -

 

 

إنتشر في الآونة الاخيرة مقطع فيديو عفوي للنجمة التركية وعارضة الازياء الشهيرة سيريناي ساريكايا، بعدما ظهرت وهي ترقص في أحد الشوارع.

ساريكايا ظهرت وهي تتمايل وترقص وسط كم هائل من الناس، مرتديةً فستاناً زهرياً قصيراً، وبتسريحة شعر ناعمة وماكياج خفيف. وبدأت توزع ابتساماتها للمارّين.

وانتشر الفيديو عبر مواقع التواصل الاجتماعي، واثار ضجة كبيرة لدى المتابعين.

اشارة الى انّ آخر أعمالها كان مسلسل “fi”، وشارك في بطولته محمد جونسورالشهير بـ”الأمير مصطفى”، وبيراك توزوناتاش الشهيرة بـ”ميهرونيسا” وأوزان جوفان الشهير بـ”رستم باشا”.

First

First

First




التعليقات

لا يوجد تعليقات على هذا الخبر
اضافة تعليق
الاسم
التعلق

تنويه

 • تتم مراجعة جميع التعليقات، وتنشر عند الموافقة عليها فقط.
• تحتفظ " الشعب نيوز " بحق حذف أي تعليق، ساعة تشاء، دون ذكر الأسباب.
• لن ينشر أي تعليق يتضمن إساءة، أو خروجا عن الموضوع محل التعليق، او يشير ـ تصريحا أو تلويحا ـ إلى أسماء بعينها، او يتعرض لإثارة النعرات الطائفية أوالمذهبية او العرقية.
• التعليقات سفيرة مرسليها، وتعبر ـ ضرورة ـ عنهم وحدهم ليس غير، فكن خير مرسل، نكن خير ناشر.